الفصل 75

2 0 0
                                    

أستغفر الله العظيم واتوب اليه
⚠️لا تجعلوا قراءة الروايات تلهيكم عن الصلاة وعن ممارسة الشعائر الدينية😁

"ماذا... ماذا!"

كانت سرعته أسرع من أن يستوعبها. وقبل أن يتمكن من الالتفاف للدفاع عن نفسه، خدش سيف آشا عنقه.

"كرك!"

بدا الفارس للحظات غير قادر على استيعاب الموقف، ولكن كان قد فات الأوان للتفكير في الأمر بعناية.

وبينما كان شريانه السباتي مقطوعًا، تدفّق الدم كالنافورة، ونظرت إليه آشا بعينين واسعتين وهو ينهار ويتمتم بكلمة.

"من يجرؤ على أن يكون متغطرسًا إلى هذا الحد...؟"

اندهش كارلايل إلى حد ما من كلماتها، لكنه أجبر نفسه على الابتسام.

م.م: فخامة آشا 🔥🔥🔥🔥🔥

"أنت موثوقة بك."

"لقد أخبرتك. سأقوم بدوري كما ينبغي كزوجتك الموثوقة."

ابتسمت آشا ابتسامة خافتة ولوحت بسيفها بخفة في الهواء. وسقطت الدماء التي لطخت نصل السيف على الأرض مع صوت ارتطام.

لم يكن من المفترض أن يراها أحد، لكن انتباه كارلايل انصرف للحظات بسبب حركتها غير المبالية.

["أيها الذابح الجميل!"]

لماذا تبادرت إلى ذهنه فجأة تلك المقطوعة من المدائح التي تغنى بها شعراء النشوة؟

لذلك عندما اندفعت آشا فجأة نحوه، لم يسعه إلا أن يشعر بخفقان قلبه، على الرغم من عدم وجود سبب لذلك. وبالطبع، كان سبب اندفاعها نحوه بعيد كل البعد عن الرومانسية.

"ركز يا صاحب السمو!"

امتد سيفها بجانب كارلايل واخترق النقطة الحيوية للعدو المندفع من الجهة المقابلة. ثم ضربت بسرعة لتتفادى سيوف الأعداء الآخرين وتخترق صفوفهم.

وعندئذ فقط استعاد كارلايل رباطة جأشه ولوح بسيفه العريض، مما تسبب في سقوط الأعداء الذين هزتهم هجمات آشا السريعة بلا حياة.

"أعتذر. لقد ضعت في التفكير للحظة."

"تبدو مسترخياً. هذا مفهوم."

كان سلوك آشا الهادئ يشير إلى أن هذه الحرب قد تم إخمادها بسرعة.

كان التحالف بين منظمة فرسان الملاذ وجيش البيرفاز أقوى من ذي قبل، وخاصة أن أسلوب قتال محاربي البيرفاز لم يكن مألوفًا لتحالف المملكة الجنوبية، مما أدى إلى توجيه ضربات أكبر.

عصر الغرورWhere stories live. Discover now