أستغفر الله العظيم واتوب اليه
⚠️لا تجعلوا قراءة الروايات تلهيكم عن الصلاة وعن ممارسة الشعائر الدينية😁عادت نتائج تخليها لفترة وجيزة عن حراستها لتطاردها بعد 25 عامًا، ملقية بظلالها على طموحاتها.
"وعلاوة على ذلك، فإن ابن تلك المرأة الحمقاء قد باركته الآلهة عند ولادته! يجب أن يكون أوريست متساهلاً للغاية. كيف يمكنه أن يمنح قوة إلهية لمثل هذا الوحش."
إن وضع كارلايل باعتباره "المبارك"، وهو أمر نادر الحدوث مرة واحدة في القرن، جعل من الصعب على بياتريس التخلص منه بسرعة، مما أحبط محاولات اغتيالها.
فشلت كل محاولات الاغتيال. كان الأمر كما لو أنه كان محميًا بقوى إلهية تفوق إدراك البشر.
تألمت بياتريس لذكرى محاولاتها الفاشلة، وكان ذلك تذكيرًا قاسيًا بطموحاتها التي لم تتحقق.
"كان من الأسهل التخلص منه عندما كان أصغر سنًا... كانت فرصة ضائعة بالفعل."
لم يكن لديها أي هواجس بشأن إنهاء حياة طفل، حيث كانت ترى الأمر بسيطًا مثل سحق صرصور.
حتى القتلة المتمرسين تعثروا أمام قوة كارلايل، مما جعل من الصعب العثور على مجندين مستعدين لاستهدافه.
"ومع ذلك، فقد جردته من لقب ولي العهد، لذا فإن زواله أمر لا مفر منه."
على الرغم من المهلة غير الضرورية التي منحها الإمبراطور لمدة ثلاث سنوات، ظلت بياتريس مصممة على القضاء على كارلايل وتأمين ماتياس كولي للعهد خلال تلك الفترة الزمنية.
فقد تخيلت نفسها الإمبراطورة الأرملة، وهي تتمتع بالثروة والسلطة بينما تنعم بالعشق والمجد.
"أنا المختارة من الآلهة."
كانت كلمات والدها تتردد في ذهنها منذ طفولتها.
"بياتريس، أنتِ الطفلة التي اختارتها الآلهة لتصبح الإمبراطورة. تحلي بالإيمان بها واثبتي."
نشأت بياتريس في أسرة متدينة ذات سلالة من القساوسة الموقرين، فآمنت منذ صغرها إيمانًا راسخًا بأن قدرها كان مقدّرًا إلهيًا.
وعلى الرغم من أنه لم يكن من الممكن تفسير ذلك في صغرها، إلا أنها في النهاية فهمت المعنى عندما كبرت.
ألم تحقق كل شيء كما لو كانت مسترشدة بالفضل الإلهي؟
"الآلهة تبتسم لي. سيتفوق ماتياس على كارلايل ويصبح ولياً للعهد كما تفوقت أنا على إيفلينا لأصبح الإمبراطورة".
YOU ARE READING
عصر الغرور
Historical Fictionالإقليم الذي دمرته حرب طويلة، بيرفاز. والسيد الجديد الذي سيعيد بيرفاز إلى سابق عهده، آشا بيرفاز. تتلقى مقابلة مع الإمبراطور لتحصل على مكافأة انتصارها, ولكنها قوبلت بالسخرية، ونعتت بـ "الأميرة البربرية"، وأعطيت الحق السخيف في اختيار شريكها في الزواج...