الفصل 6

4 0 0
                                    

أستغفر الله العظيم واتوب اليه
⚠️لا تجعلوا قراءة الروايات تلهيكم عن الصلاة وعن ممارسة الشعائر الدينية😁

"أخيرًا يا زايرو."

تحدث ديكر الذي كان يتنقل بين دراسة الخريطة وأسوار المدينة.

بعد اثني عشر يومًا من السفر من بيرفاز، وصلت مجموعة آشا إلى ضواحي زايرو. وقد تركتهم رحلتهم المضنية منهكين تمامًا.

على الرغم من تعبهم، لم تستطع آشا إلا أن تعجب بالأسوار القوية التي تحيط بزايرو، وكان صوتها مشوبًا بالحسد.

"يا للروعة...! لو كان بإمكان بيرفاز فقط بناء جدران كهذه، لما كان هناك نهاية لعظمتها."

ألمح استخدام مصطلح "عظمة" إلى تطلع آشا البعيد لمثل هذه العظمة. ففي النهاية، كانت برفاس تفتقر إلى الوسائل والآلات اللازمة لرفع الصخور، ناهيك عن بناء مثل هذه الجدران.

"دعونا ندخل."

أخذت آشا نفسًا عميقًا قبل أن تقود المجموعة عبر بوابة المدينة.

على الرغم من التدقيق في رمز المرور الذي قدمته آشا ومظهرها الرث، لم يجد الجندي الذي يحرس البوابة أي عيوب وسمح لهم بالمرور على مضض.

وعند خروجهم من البوابة والحارس الساهر، استُقبلت مجموعة آشا بمنظر زايرو الذي يفوق تصوراتهم.

"يا إلهي..."

"انظروا إلى هذا."

"واو!"

ترك مشهد العاصمة، الذي لم يكن مرئيًا حتى الآن، أولئك الذين ينحدرون من برڤاز مذهولين.

بعد تحمل الحروب والشتاء القارس، بدت بيرفاز بعد أن عانت من الحروب والشتاء القارس، متآكلة تهيمن على مناظرها الطبيعية الألوان الوعرة والهياكل البالية. وعلى النقيض من ذلك، كان كل شيء في العاصمة مشرقاً ونابضاً بالحياة.

"المباني كلها بيضاء للغاية..."

"نعم. حتى الخشب المستخدم للأبواب وإطارات النوافذ ملونة بألوان زاهية."

"يوجد الكثير من الزهور هنا. تحتوي العديد من المنازل على أحواض زهور، بل إن بعضها يعلق أواني الزهور خارج النوافذ."

"وتلك اللوحات على جدران المباني، هل هي لافتات؟ كم يكلف طلاءها بألوان زاهية كهذه؟"

"انظروا هناك! يوجد في زايرو نهر، وهناك جسر. كيف جعلوه أنيقًا ومستقيمًا هكذا؟"

عصر الغرورWhere stories live. Discover now