الفصل 77

4 0 0
                                    

أستغفر الله العظيم واتوب اليه
⚠️لا تجعلوا قراءة الروايات تلهيكم عن الصلاة وعن ممارسة الشعائر الدينية😁

"إذا كان هذا الوجه والجسد، فإن إغواء معظم الرجال يجب أن يكون سهلاً."

ظهرت ابتسامة استنكار ذاتي على شفتي فيفيانا.

لكنها أهملت تمامًا الاهتمام بمظهرها خلال فترة اختبائها الطويلة. ناضلت فيفيانا التي كانت تحدق في أظافرها المتضخمة للنهوض من مقعدها.

"نعم... لن يحقق البكاء أي شيء."

شعرت وكأن رأسها يدور من الجوع، وأمسكت بزاوية السرير بإحكام.

"انتظري يا عزيزتي. سأحصل بالتأكيد... على انتقامك."

ترنحت فيفيانا من على السرير وجلست أمام المرآة.

لقد حان الوقت لشحذ أسلحتها للانتقام.

-

"تفو. أخيرًا عدت إلى المنزل!"

صرخ أحدهم عندما دخلوا بيرفاز. تردد صدى الضحك بين الجنود.

"لقد عدت أبكر مما كان متوقعًا. اعتقدت أنك ستغيب لأكثر من عام."

تمتم ديكر للجنود، لكن انتباهه كان مركزًا على آشا التي كانت بجانبه.

"نعم."

في العادة، كانت آشا ستقول شيئًا أكثر من ذلك، لكنها ردت ببساطة لفترة وجيزة قبل أن تصمت مرة أخرى. كانت هكذا طوال الرحلة بأكملها.

"إنها لا تقول أي شيء عما حدث... إنها تحتفظ بكل شيء لنفسها..."

خلال مأدبة النصر، أعلنت "آشا" فجأة: "سنعود إلى بيرفاز." لم يجرؤ أحد في جيش بيرفاز على الاعتراض. لقد اتبعوا فقط أمر سيدهم.

لكنهم لم يكونوا غافلين.

"في وقت سابق، رأى "لوكا" اللورد "رافيلت" بالقرب من القصر. هل يمكن أن يكون ذلك الرجل يثير المتاعب في عقل اللورد مرة أخرى؟"

"هل يقوم ذلك الرجل بشيء مشبوه؟ إنها ليست المرة الأولى لكي نعود بهذه السرعة، لابد أن هناك بعض المشاكل بين الأمير كارلايل واللورد..."

همس الجميع من وراء ظهر آشا. مالت أفكار ديكر نحو وجود مشكلة ما بين كارلايل واللورد وليس مع جايلز.

بعد أن سافروا بلا توقف من الجنوب، لم يستطع ديكر أن يتحمل أكثر من ذلك. وبمجرد أن استقروا في قلعة بيرفاز ورتبوا أمورهم قليلاً، ذهب لمقابلة آشا.

عصر الغرورWhere stories live. Discover now