«غريبه في مدينه الشيطان» الجذء الثاني
بارت 34في احد الغابات الكبيره والتي كانت ملحقه بمدينه الشيطان وكأن المنطقه باكملها قد خصصت للشيطان وممتلكاته كانت الفتاتان تنظران حولهما بانبهار وخوف في ذات الوقت حيث لم تكن تلك المزرعه بمزرعه ثيران كما يُقال بل كانت اشبه بالادغال بها الكثير من المزارع وكل مزرعه منهما تحتوي علي فصيله من حيوان مختلف ..
كان يصتحبهما اربعه من رجال الشيطان ضخام الهيئه وترتعد لهم الابدان خوفا.. كلما نظرت لهم كيان شعرت وكان روحها تنقبض من مظهرهما المرعب اما عن لوجين فكانت فقد تضحك كلما نظرت لهم وكانهم تراهه او نكته لتضحك عليها ..
بينما كانو يسيران توقفا امام اسوار حديديه ضخمه ملتفه حول مكان ما ومن الداخل يوجد بركه مياه صغيره وكانها محفوره خصيصا والكثير من العشب المتكاتل فوق بعضه البعض فخمنت كيان ان ذلك ربما طعاما للحيوانات كما يوجد اسواط وادوات تعزيب او للتحكم بالحيوان وبالداخل بوابه كبيره وضخمه مغلقه بعده اقفال.. فعلمت الاثنتين ان تلك هي وجهتهم ومصيرهم المنشود "مزرعه الثيران" ..
لوجين بصدمه: ينهااااار مش فاااايت
كيان بنفس صدمتها: كان يوم اسود يوم ما وقعت علي بوزي وحبيته
اتي شخص ما كبير بالعمر نسبيا وقام بفتح باب الاسوار الحديديه فاشار لهم احد الرجال الضخام بان تتقدمان للداخل وسوف يخبرهم ذلك الرجل بكل شئ وما عليهم فعله للبدء بالعمل ..
فدلفت كيان برعب وتتمسك بها لوجين هي الاخري فاخذهم الرجل لغرفه صغيره اتضح انها غرفه معيشه لعمال المزرعه بها سرير واحد ربما لذلك الرجل الكبير وبها مياه للشرب وملابس ..
اردف الرجل بطيبه: باين عليكم طيبين ومش وش بهدله بس نعمل اي اوامر الشيطان لازم تتنفز.. انتو دلوقت هتلبسو لبس العمال مينفعش تشتغلو بلبسكم ده وبعد كده انا هفتح علي الثيران بيقفو في الحوش النهار كله وانتو هتدخلو تنضفو المزرعه من جوه مكان البيات.. قبل ما الليل يليل تكونو مخلصين وطالعين علشان انا مش هقدر اتحكم فيهم ولو دخلو وانتو هناك هتبقي مصيبه ..
نظرت الاثنتان لبعضهما البعض بصدمه ورعب في ذات الوقت ثم انتبهو للملابس التي اعطاها لهم الرجل والتي كانت مكونه من بلوزه وبنطال ملتصقان ببعضهما فيما تسمي ب سلوبت باللون الاصفر وطاقيه من نفس اللون وحزاء ذو رقبه عاليه فنظرت لهم كيان برفض فتلك الملابس لا تلائمها ابدا ومن الواضح بانها سوف تكون ضيقه عليها علي عكس لوجين التي اعجبتها كثيرا ووجدت انها ستكون ملائمه لها تماما ..
كيان برفض: انا مش ممكن البس اللبس ده
الرجل بتفهم: اسمعي يبنتي مفيش حد هيبقي في المزرعه غيركم وده علشان متروحوش بمنظر مش كويس ولبسكم مش نضيف ..
أنت تقرأ
غريبه في مدينه الشيطان ( الجزء الثاني)
Mystery / Thrillerمزيجا من الكوميديا والمغامره في سبيل الدفاع عن الحب سنجده هنا في هذه القصه والتي سعيت جاهده بان تكون مميزه بكل المقاييس اتمني ان تنال اعجابكم .. ♥♥✨ الجزء الثاني من سلسله (غريبه في مدينه الشيطان) بالعاميه المصريه ♥✨