«غريبه في مدينه الشيطان» بارت 38
المعلومات اللي في البارت كلها حقيقيه تماما وموجوده وتقدرو تبحثو بنفسكم ..
------
اليوم هو يوم الاستكشاف، يوم المتعه والمغامره، اليوم هو يوم الانفجااار، يوم الاثاره والتشويق اليوم هو يوم الرحله الي الاسكندريه عروس البحر المتوسط ..
امام الجامعه صباحا كان جميع الطلاب والطالبات يصطفون متجهزين وعلي اتم الاستعداد للسفر اليوم وخوض تلك المغامره من وجهه نظرهم ، ولكن كان يوجد من يقف بتوتر بسبب تاخر الفتاتين والوقت يمر وطاقم الرحله سيذهب ويتركهم لا يعلم ماذا يفعل ..
كان ذلك راغب وينتظر كيان ولوجين المتاخرتان كالعاده وبجانبه يقف الشيطان بكل برود يحاول عدم اشغال ذاته بالتفكير كثيرا فهو قد اتي مرغما علي ذلك تلبيتا لطلب راغب ولانه قد فعل من اجله الكثير ف لابأس لمره يرد بها جميله ويكن بجانبه وتولي مسؤليه الحفاظ علي امن الطلبه ..
اتت سمر الي اخيها وحينها نظر لها الشيطان بجانب عينيه نظره مطوله ثم اعاد نظره للامام مره اخري فانتبهت له سمر ثم اردفت لراغب بخفوت: راغب هو ده الشيطان؟
اماء لها راغب برأسه بمعني نعم ثم اردف بحمحمه: سمر اختي
اردف ببرود وهو يشعل سيجارته: حصلنا الشرف
نظرت له سمر بغضب لوقاحته ثم اردفت لنفسها بخفوت: اي الجبله ده بجد خساره فيه البت كيان
اما علي الجانب الاخر كانت الفتيات ينظرون الي الشيطان باعجاب شديد وهم يشعرون بالسعاده لمرافقته لهم في تلك الرحله وقد اذداد حماسهم وخاصتا بانهم سيبقو اسبوعا كاملا بالقرب من فتي احلامهم الشيطان بعدما فقدو الامل في راغب والحديث كان علي الشيطان منذ الصباح ..
اما عنه فكان يدور بعينيه حوله بملل حتي تحولت نظرته الي الجمود فجاه وهو يري كيان تاتي امامه برفقه شاب وسيم وتضحك معه بخفه وكانه يغازلها او شئ وقريبه منه تمشي بجانبه وخلفها تاتي تلك العقربه صديقتها تجر حقائب هي وشاب اخر وكانها يتسابقان بها،ما اغضبه اكثر هي ملابس كيان المكونه من بنطال وفوقه شئ من نفس لونه الاصفر مفتوح واسفله تيشيرت ابيض ولكن تلك الملابس جعلتها ملفته واكثر جازبيه ..
ملابس كيان:
نظر راغب وسمر الي ماينظر له الشيطان حتي توسعت ابتسامتهم بخبث شديد وحماس للقادم ..
انتبهت له كيان وهو ينظر لها من بعيد وعلمت انه يحاول اخفاء غضبه وتجاهلها فقامت بوكز حاتم مردفه بخفوت: هو ده الشيطان
أنت تقرأ
غريبه في مدينه الشيطان ( الجزء الثاني)
Misterio / Suspensoمزيجا من الكوميديا والمغامره في سبيل الدفاع عن الحب سنجده هنا في هذه القصه والتي سعيت جاهده بان تكون مميزه بكل المقاييس اتمني ان تنال اعجابكم .. ♥♥✨ الجزء الثاني من سلسله (غريبه في مدينه الشيطان) بالعاميه المصريه ♥✨