قبل ٢٥سنة..
- ايلا لا تتهوري رجاءا!
- اخي هذا يكفي مامعنى تهريب الأموال من الخزنة.. اولائك الأوغاد كم أود أن امسح بهم الارض ماالذي يودونه منا اكثر .. كرامتنا عائلتنا كل شيء دمروه لما!
- لا بأس ايلا لقد اعتدنا لا رد على القدر
- ومن قال انه قدرنا أجلالته؟ جلالته من تخلى عن زوجته من أجل عشيقة من العامة! جلالته الذي جعل من ابنه بيدق لرغباته السياسية! ام جلالته الذي أخفى جثمان ابنته الصغرى كي لا يقال ان ابنته انتحرت جراء غروره .. اي منهم هذا الذي يكتب قدرنا.. انصت لي بوضوح انا لست لونا لانتحر اكتئابا على وضعي لست امي لأدفن نفسي في شقتي ارثو حالنا.. انا انا لست انت لاخضع له اخي!
- ايلا سيتهمك لن يتردد في قتلك الم تعرفيه بعد.. اسيشفق على امي وهو لم يدمع على لونا.. واجهي الواقع نحن مجرد ثقل له مجرد خطأ لم يكن وجودنا اصلا صوابا..جنت ماكان بوسعها قبول الواقع ببساطة و عندما علم ان دوره انتهى خرج بهدوء ليخلف خلفه فتاة جنت تحطم ما يقع أمامها.. جثت تحتضن ركبتها تذكر اختها..
كانت طفلة شديدة الحيوية ضحوكة و مبتهجة اجتماعية و محبوبة.. طفلة في مهد المراهقة حالمة..
"انا بخير اختي هذا كل شيء" كانت اجابتها حين ألغى ابي حفل ظهورها من أجل مرافقة جاريته لكنها قالت إنها بخير فتجاهلت الموضوع..
تلك الليلة كانت المربية تعاتبها لبخلها.. لونا المعروفة بنشاطها لم تستطع ارتداء الجورب لونا الحيوية لم تكن تقدر على الوقوف لونا شديدة الشهوة لم تضع لقمة في فمها.. أسندتها لارافقها إلى غرفتها وضعتها في الفراش وحالما كدت أغادر أمسكت قميصي و قالت:
"اختي انا لست بخير عديني انك لن تتركيني"
لا أنسى ردي أبدا..
"ألست مدللة بإفراط انك كبيرة تماسكي ماهذه الحالة.. عودي إلى رشدك عودي لونا حينها ستجدينني"
" لا أظن أن لونا ستعود اختي.. انت.. حتى انت لا تعرفين من هي لونا"
ضحكت على ردها حينها لاني لم أفهمه.. لم أفهم معنى اليأس و التيه.. معنى الإحباط.. لا أدري أتجاوزت ذلك الشعور لأني يأست في طفولتي من تلقي المقابل..
لونا لم تقترف اي ذنب لونا هي الاشد برائة بين كل من قابلتهم.. لعبة القدر! كم سخر منها القدر!
أكانت قربانا لنهنأ؟ لو كان كذلك ليتني كنت القربان ليت القدر نظر إليها بعين الرئفة.. بقلبها الدامي و جراحها المتعفنة بابتسامة تلك الطفلة قتلت! لونا قتلها القدر قتلها هذا العيش الوغد قتلتها الحياة من دون أن تذرف دمعة خلفها تركت كسطر بين طيات الحياة: "مرتكبة الخطيئة التي أنكرت فضل الحياة المجرمة بحق نفسها"
فلتلعن كل نفس صمتت لهذا الوضع.. فلتلعن كل نفس وصفت طفلة بوحش مجرم.. فلتلعن كل نفس حاشت النظر عن خطايا اب و اكتفت بالاشارة على طفلة.. ليتني لم اعش لأرى واقع الحياة.. كنت عصفورا حبيسا تواق للخروج من سجنه ناقما عن ساجنه لكن تخلي العالم عن لونا فتح لي البصر.. اي عالم هذا! اي عالم صار فيه الطيب احمقا اي عالم هذا صار فيه الشر حقا و الحق باطل اي عالم انشد له الشعراء اي هراء مدحته الكتابات..
حلم لونا كان ان تنشق لها المحيطات ان تركب امواج الإثارة و الغموض فطفت في دمائها..
أنت تقرأ
حياتي الثانية
Fantasy-أسأموت؟ بعد كل ما فعلته أسأعدم من جديد -مااااااذا مجددا ، اتمزحون معي -هذه المرة لن انتظر النهاية ، فلتستمتعوا بعالمكم اللعين سأبني عالمي بنفسي -اسف ايلا فرصة اخرى فحسب-اهذا ابي الذي ضحى بي سابقا- -اعطيني فرصة اخرى _ماااااذا ، ماالذي يحدث هناااااا