#بطل_الحكايه8
مها حولي الزاكيطبعاً البناااات اتخلعوا لمن شافوا القروش مع انها 60ألف بس ، سماح بقت تشيلها و تشتتها في نفسها و تقول ريحتها سمحححه و جديده التقول مطلعنها من البنك هسسسي ، رماح قالت لي بختك والله ، يعني الشهر الجاي تاني حـ تاخدي 120ألف ، وااااي مبالغه ، حظك يا بت ، سناء قالت لي اتخيلي في السنه حيكون عندك كم ! عايزا تعملي بيهم شنو ؟! قلت ليها أول شي حـ أطلع لي جواز سفر ، بعدها حـ افتح حساب للبنك و باقي المخططات خليها للزمن ، كل شي في وقتو حلو ، فدوى قالت لي حظك ضرب والله ، من زماااان جاريه ورا الشغل ، اتمرمطتي كدااا لحد ما في الآخر اشتغلتي شغل سمح الشهر بـ 120ألف !!
مُنى قالت لي و بالنسبه للشغل الجايبو ليك بابا حازم ؟؟ قلت ليها انتوا منو القال ليكم هو جايبو لي أنا ! قال لمن أجي حـ اجيب معاي فرصة عمل ما قال جايبها لـ مها ! ليلى قالت لي يعني حيكون جايبها لمنو مثلاً !! قلت ليها عايني انتِ بالذات أنا ما عايزا معاك أي كلام و وجع راس ، قالت لي ليه بقيت حاساك شااااماني عشان بس شفتي منار أكتر من مره بتتكلم معاي ! قلا ليها و يعني شنو لو اتكلمتو مع بعض ؟؟ المشكله وين يعني ؟بالجد تفكيرك غريب يا ليلى بس بما انك فكرتي كدااا معناها أصلاً انتِ قاااصده تخليني اشوفك بتتكلمي مع منار ، ظناً منك إنو كدا حـ تغيظيني أو تقهريني ، مسكينه والله ، أنا أصلاً ما فااااضيه ليك و ما قايله نفسي شاغله بالك للدرجه دي ! يا زوله استكيني و خليني في حالي ، قالت لي نظام إنو منار ما بتهمك و كدا !؟
طبعاً قالت كدااا قدام منار و عايزا تستفزني عشان أقول ليها ايوه ما بتهمني ، قلت ليها هسي الدخلت دا في دا شنو ؟؟ يعني عشان اتكلمتي معاها عايزاني اتدردق ليك على الأرض ولا شنو ؟!... المهم كلامك دا كلو ما بهمني و ما عايزا ازحم بيهو عقلي .... طبعاً الليله ديك كانت ليلة وداع نهال و مُنى و سجى ، طبعاً سااااهرنا قريب للصباح ، تاني يوم لمن طلعت مشيت الشغل خليتهم برتبوا في حاجاتهم عشان العرسان حـ يجوا العصر ولا المغرب مع بابا حازم عشان يسوقوهن ، المهم مشيت شغلي وصلت سلمت عليهم كلهم و لبست لبس الشغل و بديت طوالي ، أخدت الطلبات و دخلت المطبخ ، شويه كدا جا حذيفه و قال لي فلان طالبك ، قلت ليهو منو ؟؟ قال لي الزبون الغياظ داك ! طبعاً عرفتو يونس ، طلعت ليهو و قلت ليهو نعم ؟ قال لي بجي هنا على طول و لسه ما إتعودتي تقولي لي صباح الخير ؟! قلت ليهو نحنا في مكان عام ما في البيت ! قال لي و المكان العام ما بقولوا فيهو صباح الخير ؟! يعني إلا في البيت ! معناها الله يجيب اليوم الحـ نكون فيهو في البيت عشان تقولي لي صباح الخير !
طبعاً هنا قلبي حسيتو حـ يطلع من محلو !! اتذكرت كلام حلا و حسيت إنو هو الكلمها و طلب منها تتكلم معاي و إلا كيف عرفت إنو هو بجي المطعم على طول ، اتجاهلت كلامو و قلت ليهو عايز شنو ؟؟
قال لي انتِ عارفه كويس أنا عايز شنو ! قلت ليهو لو سمحت ما تأخرني عن شغلي !
شال المنيو و طلب ، فـ طوالي مشيت و جبت ليهو طلبو بعدها إختفيت من قدامو و ركزت مع شغلي ، بعد مسااافه كدا جات فريال و مدت لي ورقه ، قلت ليهو دي شنو ؟؟ قالت لي من الزبون داك ، قال أوصلها ليك ، لمن شلتها منها قالت لي انتِ بتعرفيهو ؟!... هزيت ليها راسي بس لأني بعرفو بس ما المعرفه الكااافيه ديك ... لمن فتحت الورقه لقيتو كاتب لي :