11

53 1 0
                                    

#بطل_الحكايه11
مها حولي الزاكي

_لا انت أكيد جنيت يا ود الخطاب !! و هو ما عرفك ؟؟ بقيت ما قادر افهمك يا يونس يعني تهورك و فضولك وصلوك لدرجة تمشي و تشوفها جنب الدار لا و كمان تعرض عليها الزواج و تمشي تقابل المسؤول عن الدار و تطلبها منو !

=انت عارف بحركتي دي قدرت اتوصل لحاجه مهمه ! في إحتمال كبير المسؤول عن الدار دا و المعروف بـ حازم ما يكون عرفني لأنو أصلاً لا أنا بعرفو لا هو بعرفني ... دار إيمان و القائمين عليه متهمين بإنهم بستخدموا الأولاد لترويج المخدرات و البنات لـ بيوت الدعاره و هم كل مره بقدروا يبرؤا نفسهم ، أصلاً الشكوك دي ابتدت من سنه و نص أو أكتر بشويه، و بما إنو الناس ديل ببيعوا البنات في احتمال كبير البت دي تكون اتباعت و اشتغلت لصالح الزعيم ، يعني الزعيم و مجموعتو فقط هم الحيكونو عارفين بتفاصيل مهمتها

_ احتمال كبير والله ! المسؤولين عن الدار أول ما يبيعوا البت أو الولد و ياخدوا حقهم ما بكون عندهم علم و تفاصيل بالأغراض الحـ يتم استخدام البت أو الولد عشان ينفذها!بس برضو لو صدقنا الإحتمال دا فـ ليه هو يوافق انك تعرس بت هي في الأصل مبيوعه !و إذا هي اتباعت و شغاله لصالح الزعيم ليه لسه قاعده في الدار !

=.... يمكن هم عايزيني اكتشف الحاجه دي ؟؟ يمكن عارفين إني عااارف إنو هي جاسوسه و متابعها و لو كانوا عايزين يصعبوا علي الموضوع ما كانت حتكون قاعده في الدار!!

_اكيد خطر على بالك الشي الخطر على بالي !....هم قاصدين يعملوا كدا ! قاصدين يخلوك تمشي في الطريق الغلط و ورا البت الغلط ! قاصدين يشغلوك !

=دا معناه إنو لو هم مفكرين يرسلوا لي جاسوسه تانيه فـ حتكون يا إما دخلت حياتي يا بتحاول تدخلها !

_اها هسي مصيبتك دي حـ تعمل فيها شنو ؟! براك جوطت الحكايه و مشيت و قلت ليها عايز أعرسك ! طبعاً البت دي اشتغلت شغل صاااح و خلتك تصدق إنو هي الجاسوسه!

=خليني أفكر ...
_سلمها الإستخبارات يا يونس و ريحنا من الموضوع دا

=ما تخاف عاجلاً أم آجلاً حـ أسلمها ليهم ، أصلاً السجن هو مصيرها و مصير أمثالها

_... خير في شنو ؟؟...من منو الرساله دي ؟؟

=من ناس البيت ... حـ أمشي ... يلا سلام

_______________________

_شنووو شنووو شنووو !!....أصلو ما بصدق ! كيف يعني جابت ليها عريس !

= طلعت كاااتله حيلها ساااي و الزمن كلو شابكانا أنا شايله فكرة العرس دي من بالي ، أنا عايزا اشتغل ، أنا عايزا أطلع قروش ، أنا و أنا و أنا و في الآخررر مشت جابت ليها عريس !

° دي ما سبقها عليها زول ، في تاريخ الميتم كلووو ماف وحده مشت جابت ليها راجل و قعدتو لـ بابا حازم و قالت ليهو عايزاهو ! شفتو البت دي عشان مصلحتها بتعمل شنو !

بطل الحكايةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن