#بطل_الحكايه21
مها حولي الزاكيقررت من يومها إنو أمشي و ما أعاين وراي ، أطوي الصفحه دي و أبدا صفحه جديده في مكان تاني بعيداً عنهم كلهم ، قلت لـ منار تلفوني وين ؟؟
قالت لي مع يونس ، ما عارفه حـ يكون ختاهو وين ، ثواني ، قامت من مكانها و مشت دخلت غرفة يونس الأنا كنت نايمه فيها أمبارح ، جات طالعه بعد مسافه و قالت لي ما لقيتو والله ، إلا اتصل ليك على يونس ، فعلاً فتحت تلفونها و إتصلت على يونس ، لمن رد عليها قالت ليهو مها قالت عايزا تلفونها ، فتشتو بس ما لقيتو ، ختيتو وين انت ؟؟ طيب تمام ... ايوه كويسه ... بعد قفلت منو مشت دخلت غرفتو و جاتني طالعه و هي شايله تلفوني ، أدتني ليهو و قالت لي شاحن بس مقفول ، لمن فتحتو و شفت سجل المكالمات لقيت مكالمات كتيييره من يونس و من نمارق و فريال ، مكالمات يونس ليها 4 شهور ، أما نمارق آخر مكالمه ليها كان قبل أسبوعين ، و فريال قبل شهرين متصله مره واحده ، نشطت و دخلت الواتس لقيت نمارق مرسله لي رسائل كتيره بتسأل فيها عن حالي ، ما نمارق بس حتى فريال كانت مرسله لي ، و كمان البنات الفي القروب كانوا بسألوا عني ، رسلت ليهم : بنات كيفكم ، أنا كويسه الحمدلله ، طمنوني عليكم ، كيف انتوا و أخباركم شنو ، بعدها رديت نفس الرد على فريال و دخلت دردشة نمارق رديت على رسائلها و طمنتها علي ، قلت ليها تلفوني كان متعطل و غير كدا سافرت الولايات ، قلت آخد لي فتره كدا أريح فيها عقلي .... طبعاً ما حبيت أحكي ليها شي ، لا عايزا أحكي لزول عن حياتي لا عايزا أسمع كلام بخصوص حياتي ....
طبعاً كنت متوقعه إنو ألقى حلا رفعت عني الحظر و رسلت تسأل عن حالي بعد المده دي كلها بس ما حصل !!
المهم دخلت الغرفه الكنا بننوم فيها أنا و مصطفى و الحالياً بتنوم فيها منار مع مصطفى ، شلت شنطه و لميت فيها هدومي و كل حاجه بتخصني ، لمن طلعت من الغرفه منار قالت لي ماشه وين ؟؟ أشرت ليها على وحده من الغرف و طوالي مشيت دخلت فيها ، ختيت الشنطه على جنب و بديت أفكر لمن أطلع من هنا حـ أمشي وين و أبدا من وين و حـ اشتغل شنو ، ما عارفه بس زي كل مره أكيد حـ اعتمد على نفسي ، فجأه كدا تلفوني رن ، لقيتها نمارق ، لمن رديت عليها قالت لي يا بت اقسم بالله مشتااااقين مشتااااقين شووووق كدا ما عادي اتخفيتي وين فقدتك والله !
قلت ليها ما تفقدي عزيز ان شاء الله ، كيفك و أخبارك شنو ؟ قالت لي كويسه الحمدلله ، انتِ الكيفك ، قلتي لي سافرتي الولايات !؟ قلت ليها ايوه ، غيرت جو و جيت ، سكتت مسافه بعدها قالت لي راجلك سبب السفره دي ؟؟ اتشاكلتو أو اتناقشتو بسبب موضوع الخيانه ؟ قلت ليها لا ، قالت لي يلاااا دا الخلاك تطفشي ، لأنك ساكته و متحمله دا كلو ، المهم المره دي أنا ما عايزا أقول ليك كلامي المعتاد تبع ما تخلي راجلك للخاينه الشلابه ديك ، عايزا بس أقول ليك إنو صحتك النفسيه و الجسديه اهم منهم هم الإتنين ، لو حـ انصحك بشي المره دي فهو انك تطلقي منو و تمشي تخليهو ، ما حـ يعرف قيمتك إلا لمن يفقدك ، قلت ليها أصلاً دا العايزا اعملو ، منتظراهو يرجع بس عشان افتح معاهو الموضوع ، قالت لي انتِ حاسه إنو حـ يديك حريتك و يطلقك بالسهوله دي ؟! قلت ليها ما على كيفو ، قالت لي ان شاء الله يحصل الإنتِ عايزاهو و ربنا يرزقك بواحد أحسن منو بألف مره ، المهم اتكلمنا شويه بعدها قفلنا من بعض ، فجأه التلفون رن تاني ، عاينت للإسم لقيتو يونس ، عملت التلفون صامت و دخلت الفيس اتصفح ، لاحظت إنو كل الناس كانت هايجه و فايره و بوستاتهم تطاقش بسبب الإنتخابات ، منزلين صورة واحد و كاتبين عليها #ارحل !
طبعاً كنت بحاول أفهم في شنو و المنزلين صورهم ديل منو و إنتخابات شنو و معناها شنو أصلاً و حصلت ولا لسه و ليه الناس عاملين مظاهرات و الكلام دا كلو ! حسيت إنو في الأربع شهور دي في أحداث كتيره حصلت !
فجأه لاقاني بوست لـ يونس كان من أمبارح ، منزل صورتو و هو مبتسم و كاتب :