إلتَفت بِـريـان للصَوت المألوف على مسامِعها مُتحدِثة بهَمس مَسموع :
( ڤيليان ! )رَكضت لها ڤيليان تُعانِقها بحرارة و هى تَبكي على كتِفها و هى تُربِت على شَعرها لتهدئِتها :
( لا بأس صَغيرتي لا تَبكي ، لقد إشتقتُ إليكِ ! )إبتعدت ڤيليان تُناظِر بِـريـان وَسط دِموعها و شهقاتِها :
( أين كنتِ بِـريـان ؟ لقد جَعلتينا نظُن إنكِ..)
قاطعتها بِريان قائِلة :
( ظننتُم إنني إحترقتُ فى النِيران أليس كذلِك ؟ )أومأت لها ڤيليان ثُم أمسكت بيد بِـريـان و هى تتحرك بحَرص :
( هيا نذهَب لمَكان آخر قبل أن يَسمعنا أحد )و لَكِن لا تأتي الرِياح بِما تشتهي السُفن فهُناك مَن سَمع هذا الحَديث عن طَريق الخَطأ .
كانت تمُر الأيام و الإمور فى القَصر مُضطربة لإختلال نظام المَلِك و أتباعهُ حيثُ إنتشر فى عصرِهم الظُلم و الإستبداد و غيرهُ ، تَرتب على هذا إتفاق المُواطِنون فى القَرية إقامة ثورة ضِد حُكم المَلِك و أتباعهُ .
و بالطَبع هذا الأمر لن يُخفي على القَصرِ المَلِكي و لمَنع هذا من الحِدوث لقد وُلِّي لُــورِينزو بكتيبتهُ على الإنتشار فى أنحاء القَرية لمَنع أي شيء من الحِدوث .
هذه المُهِمة قد شَغلَت لُــورِينزو كَثيرًا عن الذِهاب إلى القَصر أو مُلاقاة سِبستين الذي أرسل له العَديد مِن الرسائِل لمُقابلتهُ لإمتلاكهُ أخبار جَديدة تُهِمهُ ، و أيضًا شغلتهُ عن مُحاسبة الجواسيس الذين من ضُمنهُم تِلكَ المَرأة الغريبة .
توعكَت صِحة لُــورِينزو قليلًا بسبب ضغط العَمل عليه لهذا أمر المَلِك بعودتهُ للقَصرِ للراحة ، و أثناء دِخولهُ للقَصرِ بجَوادهُ لاحظ خِروج مرأة مُتخفِية من الباب الخَلفي للقصر تتلفت حَولها فى خَوف و سُرعان ما تذكر إنها نفسها المرأة التي رآها مُسبقًا عِند البِئر .
أنت تقرأ
365 𝐷𝐴𝑌𝑆 .
Romantizmرَحلتِ و رَحلَت معكِ كُل ذاكِرتي ، و كأن عَقلي يُعاقِبني على تأخُري . - ليون مارتينو - بريان باتريك بداية الكِتابة : السابِع و العِشرون من شهرِ يوليو لعام 2024 . الإنتهاء من الكِتابة : -