تحالف الظلال وبوادر الغيرة

96 26 2
                                    

✨️

___________

بعد يومين من نجاح العملية، كانت دوفا جالسة في غرفتها، تستمتع بلحظة من الهدوء وهي تقلب صفحات كتابها المفضل. الجو كان هادئًا، لا يُسمع سوى صوت قلب الصفحات حتى قطع ذلك السكون صوت طرق خفيف على الباب.
"تفضّل."
قالت دوفا دون أن ترفع عينيها عن الكتاب.دخل ألكسندر إلى الغرفة،
يقف برباطة جأش عند المدخل، لكن هناك ابتسامة خفيفة على شفتيه."علينا التحضير للسفر. سنذهب إلى إيطاليا."

رفعت دوفا عينيها ببطء، تتأمل وجهه لثوانٍ قبل أن تظهر ابتسامة صغيرة على شفتيها. كانت تحب إيطاليا، تلك البلاد التي كانت دائمًا ما تمنحها شعورًا بالراحة والهدوء.

"إيطاليا؟"
قالت بحماسٍ طفيف، عاقدة حاجبيها بشيء من الدهشة.ألكسندر أومأ برأسه، مقتربًا منها ببطء، وعينيه تحملان شيئًا من الجدية
."نعم، هناك أمور تحتاج إلى تسوية هناك. سأخبرك بالتفاصيل على الطريق."

بعد فترة قصيرة، كانا في طريقهما إلى المطار، الرياح الباردة تداعب وجوههما. دوفا كانت تسير بجانبه، تفكر في سبب الرحلة.

داخل الطائرة الخاصة، جلست دوفا بجوار النافذة، تتأمل الأفق اللامتناهي من الغيوم البيضاء. كان ألكسندر يجلس مقابلها، يراقبها بصمت قبل أن يقرر فتح الموضوع الذي كان يدور في ذهنه.ألكسندر بابتسامة خفيفة:

"أعلم أنك تتساءلين عن سبب هذه الرحلة المفاجئة."دوفا حولت عينيها من النافذة إلى وجهه، تحمل مزيجًا من الفضول والهدوء.
**"نعم، خاصة أن الأمور بدت هادئة بعد العملية الأخيرة."
ألكسندر بمزيج من الجدية والتسلية في صوته:
"هذا صحيح، لكن الهدوء في عالمنا غالبًا ما يكون الهدوء الذي يسبق العاصفة. في إيطاليا، هناك شخص نحتاج إلى التحدث معه... أو ربما تحذيره.

"دوفا رفعت حاجبيها بتساؤل.**"تحذيره؟ من؟"

ألكسندر وهو يضع يديه أمامه بتركيز:
"رئيس إحدى العائلات الكبيرة هناك. لقد كان يتصرف بطريقة قد تهدد تحالفنا الجديد مع مادروتسو. ولأن إيطاليا تحمل مكانة خاصة لديك، فكرت أن هذه الرحلة قد تكون مناسبة لنا."
دوفا أدارت عينيها قليلاً بتفكير، ثم سألته بنبرة مميزة:"وماذا سيحدث لو لم يأخذ التحذير على محمل الجد؟"
ألكسندر بابتسامة خبيثة تخفي وراءها نوايا عديدة:
"في عالمنا، الخيارات محدودة. إما أن يستمع... أو يختفي."
دوفا لم تتمكن من كبت ابتسامة صغيرة ظهرت على شفتيها، كانت تعلم أن ألكسندر يتحدث بجدية، لكنها أيضًا عرفت أنه غالبًا ما يخفي جزءًا من الحقيقة في كل كلمة يقولها.
"إيطاليا مكان رائع لجعل الأمور تختفي، أليس كذلك؟"

قالتها وهي تعود للنظر عبر النافذة، وكأنها تستمتع بجمال الرحلة بينما تدرك تمامًا أنها قد تكون مقدمة لشيء أكبر.

حلف الشيطانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن