بداية عاصفة جديدة

64 8 2
                                    

بلجيكا_اردن_

قصر يقع في قلب غابة بلجيكية ساحرة، حيث يبرز ببهرجته وسط الطبيعة الخلابة. القصر مبني من الحجر الأبيض اللامع، مع تفاصيل معمارية كلاسيكية تتجلى في أبراجه العالية ونوافذه الكبيرة ذات الإطارات الذهبية. الواجهة مزينة بنقوش دقيقة وزخارف بارزة تعكس فخامة التصميم.

الحدائق المحيطة بالقصر مصممة بأسلوب فاخر، مع مساحات خضراء واسعة، برك مياه متلألئة، وممرات مرصوفة تتناثر بينها الزهور والنباتات. الشرفات الواسعة توفر إطلالات رائعة على الغابة، بينما الشجر الكثيف المحيط يضيف لمسة من الخصوصية والسكينة.

في داخل رواق القصر الفخم، تسود الإضاءة الخافتة التي تضفي على الأجواء هالة من الغموض والرقي. الأضواء الهادئة تنبعث من الفوانيس المزخرفة على الجدران، فتخلق تباينًا ناعمًا مع الظلال الطويلة التي ترقص على الأرضيات اللامعة. الصوت الواضح لأقدام بالكعب العالي يقطع الهدوء، ويتردد في الأروقة الواسعة والمزينة بالتحف الفنية الفاخرة.

المرأة، التي ترتدي ملابس أنيقة، تدخل إلى المكتب الواسع. الباب الكبير، المزخرف بنقوش ذهبية معقدة، ينفتح ببطء لتكشف عن الداخل. في وسط الغرفة، يتواجد ماكارووف، الذي يجلس خلف مكتب فخم مزين بتفاصيل من الخشب الباهظ.

تخطو المرأة إلى الداخل، وقبل أن تنطق بكلمة، يتردد صدى صوت الكعب العالي في الغرفة الهادئة. حين تدخل، تنحني قليلاً وتقول ببرود، "ماكارووف، علينا أن نقتل دوفا."

ماكارووف يرفع نظره ببطء، وتلوح على وجهه ملامح البرود والازدراء. يرد بصوت هادئ وبارد، "كارين، أظهري الاحترام. ليس لديك أي قرار في هذا الأمر. لا تظني أن وضعك كـ 'بجعة سوداء' يمنحك الحق في اتخاذ مثل هذه القرارات. سأمنحك المميزات التي تستحقينها، لكن لا تظني أنك في موقع يسمح لك بالتوجيه."

رفعت نظرها له باعين ظاهر عليها الغضب والتوتر

"وما هي خططك؟"

يرفع ماكارووف نظره نحوها، ويجيب ببرود، "ما سبب أسئلتك المستمرة وإلحاحك على قتل دوفا؟ هل لأنها هزمتك في قتال؟"

أنهى كلامه بهمهمة تدل على سخريته منها بكلامه

اكتفت كارين بالنظر مطولا فيه دون الجواب

"كارين أعلم أنك تكرهين دوفا ولكن للأن لم توضحي لي سبب خيانتك لألكسندر "

اتخذت الكرسي أمامه مجلس لها

"تريد أن تعرف همم ؟لك ذالك ستعرف،أو الا تعرف ان ألكسندر وباقي زعماء المافيا حوله اصبحو عاطفيين،سبب خيانتي له فقط انه لا يقدر منصبه ولا يستعمله بشكل جيد ما فائدة التعاطف"

ناظرها ماكارووف بقليل من التعجب الذي حاول أن لا يظهره

"اتعلمين اكتشفت انك مختلة أكثر مني حقا سببك تافه مثلك اخرجي من مكتبي"

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 08 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

حلف الشيطانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن