في ليلة مظلمة ماطرة يغزوها السواد ويزين سمائها ضوء القمر،
في ذاك القصر ذي طابع البناء الإيطالي العريق صوت الرصاص في كل مكان كل مايسمع الا صوت صرخات الحراس ينبهون الآخرين وأب دوفا
كانت أم دوفا تمسك يديها كان الخوف رفيقهم ويملئهم لحد النخاع كانو يجرون في الممر الطويل في القصر متوجهين للقبو بغيت الاختباء لكن في ثانية واحدة دوى صوت رصاصة اخترقت قلب امها رفيقت دربها .
تمسكت دوفا بامها تحاول ايقاضها لكن دون جدوى ، كان جسدها لا يبعث اي إشارة حياة ، اغرورقت لوزيتاها غدت دموعها كشلال لا يمكن كبحه .
وسط صدمتها تقدم منها القاتل وضرب راسها بمقبض المسدس ،ففقدت وعيها .
**
في جهة أخرى :
اردف رودولف لقد توقف الهجوم تفقدوا القصر كله لكي نتأكدهم متجها للقبو ،وعند وصوله للممر انصدم بزوجته مالكة قلبه ، جثة هامدة اقترب منها اكثر فالنهار قربها يبكي بحرقة ،معانقا اياها فأصبحت دمائها تملئه.
وصط هذه اللحظات الحزينة جائ اليه حارسه الشخصي فأردف قائلا بنبرة يتخللها الخوف والتوتر
"لقد اختطفت دوفا من طرف المافيا المكسيكية الكامورا "ناظره رودولف والهلع يملأ ملامحه فالكامورا معروفة باساليبها في معاملة الفتيات خاصة زعيمهم ،فهمه الوحيد هو رؤية أجساد الفتيات واللهو بهم .
ناظر رودولف لجثة زوجته نزع سترته ووضعها على وجهها واردف
"اعطني هاتفي بسرعة ادريان"
"بمن ستتصل سيدي ؟"
ناظره رودولف وقال
"زعيم روسيا "
فور ان مد له ادريان الهاتف ،أخذه رودولف وسط ارتاعش يديه من هول صدمته ،فتح قائمة الاتصال وكتب حرف "ا" نقر عليه وبدأ يرن .
كان التوتر يسود في المكان حراسه كلهم يتربقبون ما سيحصل .
كان رودولف واضعا الهاتف فوق اذنه يدعي ان يجيب زعيم روسيا ، وسط دعائه لحسن حظه أجاب.
ادف رودولف
"ارجوك ساعدني ،ابنتي في خطر "" انا اعرف ،اعرف كل شيء ،لي دراية بالموضوع ،كما ساعدت ابي سأساعدك فقط ابق في القصر "
بكلماته هذه أنهى الاتصال بصوته الذي تغمره الرزانة .
******
استيقظت دوفا والخوف والصدمة بسبب الماء الذي غمرها ، نظراتها التي اتجهت صوب الناظرين لها .
كانو أفراد عصابة الكامورا يناظرونها بنظرات مقززة تملئها الشهوة فملابس دوفا المبتلة اصبحت تظهر ملابسها الداخلية
أنت تقرأ
حلف الشيطان
Romanceفي لحظة تحول غير متوقعة، تجد فتاة ذات شخصية قوية، ترفض إظهار ضعفها، نفسها في مواجهة أكبر عشائر المافيا والقتلة المأجورين. رغم تباعدها عن هذا العالم المظلم، تتغير حياتها بشكل جذري بتواجد زعيم ثاني أكبر مافيا في العالم، مما يهدد بتغيير مصيرها بشكل لا...