Vote & Comment...✨
اضيئوا النجمة قبل لا
تبدأون 🤍.
Jungkook pov:
أقف تحت المرش أنزل رأسي للأسفل بينما إحدي يداي تتكئ علي الحائط أمامي... أشعر بقطرات الماء تنهمر بسرعه وتوالي علي رأسي... سؤال تايهيونغ مازال يتردد صداه داخل عقلي
لقد ضاعت كلماتي... أو بمعني أصح لم أكن مستعد لكشف سري بعد! لا أحد يعلم سبب قتلي لذلك الحقير جاك... كما أن صغيري لا يعلم حتي عن كوني قاتل! فماذا يجدر بي القول؟!
لقد أقسمت علي نفسي أن أقتل ذلك السر في صدري طوال بقائي علي قيد الحياة... لا علم لي بالذي يعلمه تايهيونغ وجعله يسألني ذلك السؤال... لقد تهربت من الإجابة بفضل جوهان الذي أتي باحثاً عن تايهيونغ ولكن هل سأتمكن من الهرب مجدداً و مجدداً وإلي الأبد؟... علي ذلك!
الميت لا يمكن أن يرجع للحياة... كذلك هذا السر لقد قتلته مع قتلي لجاك ولست مستعد أن أجهر به لأحد و إن كان تايهيونغ نفسه!
هو يتذكر ذلك اليوم الذي تركته به ولكنه لا يعلم ما الذي فعله له جاك... والذي فعلته أنا لجاك!! و هذا ما يجب أن يكون عليه الجميع... لا يعلم أحد ولن يعلم!
رفعت رأسي للأعلي اجعل من قطرات الماء تنهمر علي وجهي... رفعت يدي أرجع خصلات شعري إلي الخلف و اتنهد بتعب... علي التفكير بشئ الآن تايهيونغ عنيد وإذا ما أصر علي شئ سيحصل عليه بغض النظر عن الوسيلة
لا يمكنني الكذب على صغيري... وبنفس الوقت لا يمكنني قول الحقيقة... الحقيقة الكاملة!
" جون؟ هل انتهيت؟؟ جوهان و تيانا ينتظروننا بالأسفل "
صوت تايهيونغ الهادئ خلف باب الحمام أخرجني من تفكيري الذي لم يكن به سواه... أغلقت الماء و نظرت من حولي أخذاً المنشفة الفها علي خصري
" جون هل تسمعني؟ "
لم أجبه وإنما تقدمت من الباب بعد أن وضعت منشفة أخري علي رأسي... فتحت الباب ليقابلني صغيري البديع
تنقل بصري بين أنحاء جسده اتفحص ما يرتديه مجرد بنطال بني و قميص أبيض... تاركاً أول زرين دون غلقهم وهناك ربطة ملونة علي عنقه يربطها علي الجانب... حسناً هي مجرد ملابس! ولكن لما تظهره بكل هذا الحُسن والفتنة!
" أنت لم ترتدي ثيابك بعد جووون! سنتأخر وتلك الحمقاء ستزعجني أكثر! "
تذمر بعبوس... يجعلني أعلق أنظاري علي شفتيه التي تلمع علي غير المعتاد... هل يضع مرطب؟ جال نظري علي ملامح وجهه بصمت لما هو جميل هكذا!! شعره مبعثر علي جبينه بطريقة تسلبني أنفاسي..
أنت تقرأ
you are mine...Tk
General Fiction"قُل انتَ خالي! خاااليي~" "انت..." "أجل! انتَ خالي" " انت لي" كانت هذه الكلمة التي نطق بها تايهيونغ.. للحظة.. بقيت اتأملها بإستغراب و دهشة وعجب! ابتسمت مصححاً.. " انتَ خالي" " انت لي! " لم أتمالك نفسي وانفجرت ضحكاً .... - لم يدرك ذلك الطفل أنه...