بعد رحلة استغرقت عدة أيام بين الجبال والوديان وصولاً إلى طائفة تياندو، كانت دياو تشعر بالرهبة والإثارة في آن واحد، فقد كان قلبها ينبض بشدة وهي تقف بجانب معلمها ياسو، تنظر إلى المناظر الخلابة حولها.
*دياو*: "معلمي، ما هي طائفة تياندو؟" سألت بفضول مختلط بخوف.
*ياسو*: "تعد طائفة تياندو من القوى السبع العظمى في عالم الزراعة." قال ياسو بثقة وهدوء.
*دياو*: "وما هي الطوائف الأخرى؟" استفسرت دياو بشغف.
*ياسو*: "طائفة تيانلان، عائلة جين، عائلة فانغ، أكاديمية جيانلان، طائفة شينين، وأخيراً القصر الإمبراطوري."
*دياو*: "وهل هم أقوياء؟" تساءلت دياو بعيون متسعة.
*ياسو*: "تعد عائلة جين من العائلات الثلاث الكبرى."
*دياو*: "معلمي، أنت الأقوى، أليس كذلك؟" قالت بفخر، نظرة إعجاب واضحة في عينيها.
*ياسو*: "القوة لا تتمثل بمستوى الزراعة وحسب." أجاب ياسو بعمق، محاولاً تعليمها درساً مهماً.
*دياو*: "ما هي مستويات الزراعة؟" سألت بفضول، محاولة فهم المزيد عن هذا العالم الجديد.
*ياسو*: "كيف لا تعلمي هذا؟ تنقسم القوة إلى عدة مراحل: دو يونغ، دو لونغ، دو وانغ، دو هوانغ، دو زونغ، دو تشي. عدد الأشخاص الذين وصلوا إلى دو تشي قليل للغاية ومن الأساطير."
*دياو*: "ما هو مستواك يا معلمي؟" سألت وهي تشعر بالإثارة والتوتر.
*ياسو*: "يمكنك القول إنه عالٍ فقط."
*دياو*: "إذاً ما هو مستواي؟" سألت بقلق وهي تتطلع إلى معلمها.
*ياسو*: "ما زلتِ دو لونغ، أمامك طريق طويل لقطعه. هيا، لقد وصلنا." قال ياسو بابتسامة مشجعة.
*دياو*: "أخيراً، ها نحن ذا." قالت بفرح وهي تنظر إلى البوابات الضخمة للطائفة.
بعد أن وصل ياسو ودياو إلى تياندو، ذهبوا ليقوموا بالتسجيل في امتحان الدخول.
*ياسو*: "تذكري، لا تذكري أنني معلمك، حسناً؟" قال بجدية.
*دياو*: "لماذا؟!" سألت بدهشة.
*ياسو*: "فقط لا تذكري هذا." أجاب بصرامة.
*دياو*: "حسناً! معلمي، ولكن ما هو الامتحان؟" سألت بقلق.
*ياسو*: "تقيم طائفة تياندو امتحان دخول كل عام، يمنح المزارعين الشباب في كل المملكة بالكشف عن قدراتهم الروحية وقدرتهم على الصمود ليصبحوا تلاميذ خارجيين أو داخليين أو حقيقيين."
*دياو*: "هل هو صعب؟" سألت بخوف.
*ياسو*: "أنا معكِ، لا شيء صعب عليكِ، ولكن بما يخص قياس القوة الروحية، فهو يعتمد عليكِ." قال بثقة.
أنت تقرأ
زَهْرَةُ الرُّوحِ
Ciencia Ficciónزَهْرَةُ الرُّوحِ هي أساسُ الحياةِ في عالمٍ يعتمدُ على القوةِ، فمن لا يملكُها لا يملكُ الفرصةَ للعيش. بطلُنا ياسو، الذي يُواجهُ الصعوباتِ في بدايةِ حياتِه ورحلتِه، يبحثُ عن الحقيقةِ في هذا العالمِ الكاذب. في عالمٍ مليءٍ بالخداعِ والأسرارِ، يُضطرُّ ي...