كان ياسو يخطط كيف سيذهب عبر الغابة السحرية ليصل إلى النهاية دون أن يعرض دياو للخطر. جلس ياسو في وضعية التأمل محاولاً العثور على أفضل طريق بواسطة استشعاره الروحي.
*دياو: معلمي! متى ستنتهي من هذا؟ لقد كنت هكذا لعدة ساعات.* صوتها مليء بالقلق والفضول.
*ياسو: وجدتها.* قالها بابتسامة غامضة.
وقفت دياو بحماس وقالت: *هل وجدت الطريق؟*
*ياسو: يمكنك قول ذلك، ولكنني وجدت طريقًا لعش طيور عنقاء الجليد.*
*دياو: عش عنقاء الجليد! أليست قوية؟* قالتها بذهول.
*ياسو: ليست أقوى مني.* أجاب بثقة.
*دياو: معلمي رائع للغاية!* عيونها تتألق بالإعجاب.
ذهب ياسو مع دياو نحو عش عنقاء الجليد. وفي الطريق حل الليل ووقف ياسو للتخييم.
*ياسو: لنخيم هنا الليلة.*
*دياو: حسناً!* أجابت بحماس.
نصب ياسو الخيمة وأشعل نيران الحطب. مع ضوء النجوم الساطعة والرياح الباردة والنيران الدافئة، جلس ياسو ودياو يشعران بالاسترخاء.
*دياو: معلمي، هل لي أن أسألك سؤالاً؟*
*ياسو: بالطبع.*
*دياو: هل لديك عائلة؟* سألتها بخجل.
*ياسو: أجل، كان لدي واحدة في يوم ما.* قالها بصوت هادئ ومعبر.
*دياو: أخبرني عنهم قليلاً. كم فردًا؟*
*ياسو: تتكون عائلتنا من أبي وأنا وأخي الأكبر يوني. يوني هو أخي الأكبر ولكنه من أم أخرى. ولدي أخت صغرى اسمها موشي، ولكنني لم أرها منذ خمسة عشر عامًا.*
*دياو: لماذا؟ هل ذهبت لمكان ما؟* تساءلت بفضول.
*ياسو: لقد أرسلناها بعيدًا عن القرية لكي لا تتأذى مع باقي نساء القرية.* قالها بحزن.
*دياو: ألم تحاول العثور عليها؟*
*ياسو: هذا ما أفعله الآن.*
*دياو: هل لطائفة تياندو علاقة بهذا؟* قالتها بخوف.
*ياسو: سمعت أنني يمكنني العثور على معلومات هنا، ولكنها سرية. لذا عليّ أن أتسلق الهرم.*
*دياو: معلمي..! أقسم على أن أبقى معك وأساعدك في إيجاد أختك.* قالتها بحماس وإخلاص.
نظر إليها ياسو وهي تبتسم، وهو يشعر أنه وجد عائلته الجديدة. وجد شيئًا يعيد له الشعور في الحياة، شيئًا يستخدم قوته لحمايته وإبقائه سعيدًا.
*ياسو: أيتها الفتاة السخيفة.* قالها بمزاح.
*دياو: أشعر بالنعاس قليلاً، سأذهب للنوم.*
أنت تقرأ
زَهْرَةُ الرُّوحِ
Ciencia Ficciónزَهْرَةُ الرُّوحِ هي أساسُ الحياةِ في عالمٍ يعتمدُ على القوةِ، فمن لا يملكُها لا يملكُ الفرصةَ للعيش. بطلُنا ياسو، الذي يُواجهُ الصعوباتِ في بدايةِ حياتِه ورحلتِه، يبحثُ عن الحقيقةِ في هذا العالمِ الكاذب. في عالمٍ مليءٍ بالخداعِ والأسرارِ، يُضطرُّ ي...