يشتهي الكون الفوضى. {9}

4 0 0
                                    


*ليار* بنبرة قلق: "ماذا سنفعل الآن؟ والد جين يان هو أحد الشيوخ الكبار في عائلة جين."

*ياسو* بغضب: "لا أهتم، لقد كان هو من هاجمنا."

*دياو* بتصميم: "أجل، هذا صحيح. هل نتركه يقتلنا إذًا؟"

*ياسو* بحزم: "لنواصل طريقنا."

واصل ياسو ودياو وليار طريقهم نحو نهاية الغابة. ومع كل وحش روحي يسقط، كانت كرات الروح تتكدس في حقيبتهم. وصلوا إلى نهاية الغابة وهم محملون بالغنائم.

*ياسو* بنشوة النصر: "لقد وصلنا."

*ليار* بفرحة: "يبدو أننا أول من وصل.

انظروا، لقد خرج أحدهم "

*الشيخ الثالث* باستهزاء: "لقد وصلتم باكرًا. من المؤكد أنكم لم تجمعوا كرات الروح."

*ياسو* بثقة: "لا تتكلم قبل أن ترى."

أخرج ياسو كرات الروح الكثيرة، مئات منها وكرة العنقاء الأم، مما ذهل الجميع.

*الشيخ الثالث* بصدمة: "لا أصدق هذا..! أخبروني، كيف حصلتم عليها؟"

*ياسو* بسخرية: "كيف تتوقع أن نحصل عليها؟ من السماء..؟"

*الشيخ الثالث* بتوتر: "هل تخبرني أنكم من حصل على هذه الكرة بأنفسكم؟"

*ياسو* بإصرار: "أجل. هل ستقوم بعدّها أم لا؟"

*الشيخ الثالث* بخضوع: "حسناً، دعونا نرى.."

قام الشيخ بعد كرات الروح.

*الشيخ الثالث* بصوت مرتجف: "الفريق أ نجح. عدد كرات الروح: 120 عادية، 35 متوسطة، 5 مميزة، 1 أسطورية."

*ياسو* برضا: "لنذهب..."

ذهب ياسو وليار ودياو إلى السيد ليانغ.

*السيد ليانغ* بابتسامة: "أرى أنكم نجحتم بجدارة."

*ياسو* بتواضع: "شكرًا، أيها السيد ليانغ. متى الامتحان الثالث؟"

*السيد ليانغ* بهدوء: "سيكون الامتحان الثالث في القاعة الرئيسية غدًا صباحًا."

*ياسو* بامتنان: "حسنًا، اعذرنا. علينا أن نرتاح... وداعًا."

بعد أن ذهب ياسو وليار ودياو إلى غرفتهم للاستراحة.

*ياسو* بتوجيه: "هيا غيرا ملابسكما واستريحا، لدينا 7 ساعات للنوم. سأذهب للخارج قليلاً."

*دياو* بقلق: "معلمي... ألا ترتاح؟"

*ياسو* بإصرار: "لا وقت لراحتي.."

خرج ياسو من الغرفة وذهب نحو البحيرة. جلس ياسو بجانب البحيرة، نزع معطفه وربطه حول خصره، وأحاط نفسه بالرياح التي تحملها زهر البلوط. بدأ ياسو بالتأمل، وبعد أن انتهى، تأكد من عدم وجود أحد يراقبه. بدأ يعيد الطاقة نحو يده اليمنى، التي لا يستخدمها إطلاقاً في القتال لأنها معطلة. تحولت يده اليمنى إلى اللون الأزرق، وغطتها أغصان الزهور. أخذ ياسو شهيقًا وزفيرًا، ومع كل زفير، كان يخرج اندفاع قوي للطاقة. استمر الحال إلى الصباح.

زَهْرَةُ الرُّوحِحيث تعيش القصص. اكتشف الآن