أيا لغزَ الوجودِ و ما وراءهُ
سؤالٌ في الزمانِ بلا انتهاءِ
تُدورُهُ الأرواحُ في غياهُبّها
و يبقى الفكرُ حائرًا في السماءِأخذت رهف و سامر قسطاً من الراحة بعد مغامرتهم الأخيرة، بينما الأجواء من حولهما كانت مشحونة بالقلق و التوتر.
كان الجو في الغرفة هادئًا، و كأن الزمن قد توقف، و لكن المشهد الخارجي كان يعج بالأرواح التي تراقب و تحاول التدخل في مصيرهما.
و في تلك اللحظات، ظهر ظل غامض أمامهما كان هذا الظل ضبابيًا و غير واضح المعالم، لكنه كان يثير شعورًا عميقًا من الرهبة على الرغم من أنه كان لا يُرى بوضوح، إلا أن صوته كان عميقًا و مهيبًا، بدأ يتحدث إليهما بصوت يملؤه الغموض:
"أهلاً بكما، رهف و سامر. لقد أختبرتما صعوبات عديدة، لكن الحقيقة لم تكشف بعد، لقد جئت لأقدم لكما لغزًا جديدًا، يتعلق بالحياة و الوجود، هذا اللغز ليس كما تعتقدان، بل هو صعب و يحتاج إلى فهم عميق"
تجمدت رهف و سامر في مكانهما، مستعدين للاستماع إلى اللغز الجديد.
بدأ الظل في سرد اللغز بطريقة فلسفية:
أمامكما الآن صندوقان، الصندوق الأول يُدعى 'الوقت'، و الصندوق الثاني يُدعى 'الوجود'، كلا الصندوقين يحتويان على أشياء قد تبدو مشابهة و لكنها تحمل في طياتها أسرارًا مختلفة.
الأول يحتوي على رموز تعبر عن الزمن و الحركة، بينما الثاني يحتوي على أشياء تتعلق بجوهر الكينونة، لا يمكن فتح الصندوقين في وقت واحد، و لكل صندوق مفتاحه الخاص الذي لا يمكن استخدامه إلا عند حل اللغز.
لكل مفتاح، هناك ثلاثة ألغاز أساسية، اللغز الأول يرتبط بكيفية تداخل الزمن مع الوجود، الثاني يتعلق بالاختيارات التي نحتاج أن نتخذها، و الثالث و الأخير يتطلب فهماً عميقاً للطبيعة الإنسانية و ما هي القوة الحقيقية التي تحرك الإنسان.
الجواب على كل لغز سيكشف لكما عن سر واحد من أسرار الحياة، و يفتح بابًا أمامكما تذكروا، كلما تقدمتم في حل الألغاز، ستواجهون تحديات جديدة، و عليكما أن تكونا مستعدين لمواجهة الحقيقة مهما كانت.
أنحسر الظل تدريجياً، تاركًا وراءه إحساسًا عميقًا بالغموض و الرهبة، كان اللغز الذي طرحه معقدًا و مليئًا بالتحديات الفكرية، و يحتاج إلى تفكير عميق و فهم فلسفي للوصول إلى حل.
شعَرَ سامر و رهف بالإرهاق من كثرة الألغاز و الضغوط التي تعرضا لها ولكن، قررا أن يواجها التحديات بكل قوة و عزيمة، مدركين أن كل لغز سيكشف لهم عن جزء من الحقيقة و يقربهم من هدفهم النهائي.
بعد رحيل الظل، كان سامر و رهف جالسين في الغرفة المظلمة، يستعدان للتعامل مع اللغز الجديد، كان عليهم فهم كيفية تداخل الزمن مع الوجود لحل هذا اللغز، لذا قررا أن ينظموا أفكارهم.
أنت تقرأ
العِطرُ الأزرق
Fantasyهل العطر الأزرق مجرد عطر أم شئ أكثر غموضاً وإثارة؟ ما سر العطر وما يخفيه من أشياء خطيرة؟ هل سيستطيع أبطالنا مواجهة ما في جعبة هذا العطر أم لا؟ هل كل ما سيواجهوه سيؤثر علي حبهم أم أن حبهم سيمدهم بالقوة؟ أسمح لي عزيزي القارئ أن آخذك في عالمي الصغي...