Hi
.
.
مرت ساعات عديدة منذ ذهابا جونغكوك للجنازة وشعر الرجل الكلب بالجوع مرة أخرى
فقرر تايهيونغ ومايكل تناول الغداء أيضًا، واقترب تايهيونغ من كالسيفر يحمل المقلاة.«لماذا لا تتناولان الخبز والجبن ولو لمرة؟»، تذمر كالسيفر فهو يكره أن يتم الطهو على رأسه.
لكنه أحنى رأسه كعادته بعد كل تذمر
كان تايهيونغ يضع المقلاة أعلى اللهب الأخضر المموج حين تردد صوت جونغكوك الأجش فجأة من اللامكان .
«هيئ نفسك يا كالسيفر! لقد وجدتني».قفز كالسيفر للأعلى بفزع، فوقعت المقلاة أمام أقدام تايهيونغ الذي لم يفهم ما يحصل.
«ما الذي يحدث »
استفهم مايكل الذي بدأت تغزوه علامات التوتر«كان هذا صوت جونغكوك يكلمنا ، لقد وجدتهُ الساحرة »
دمدم كالسيفر وهو يضطرم على غير هدى في المدخنة .ثم تحول إلى اثني عشر وجهًا متقدًا ،أزرق، كأنه تعرض لهز عنيف، وتأجج مطلقًا طنينا عاليًا أجش.
«ربما يعني هذا أنهما يتقاتلان» همس مايكل
ضل تايهيونغ ينظر بجمود إلى كالسيفر كان يتمايل جانب لآخر في الموقد، وتحولت وجوهه المشوشة من الأزرق
الداكن إلى السماوي ثم إلى الأبيض تقريبًا. في لحظة كان له عيون برتقالية عديدة وفي الأخرى صفوف من العيون الفضية البراقة.لم يتخيل شيئًا كهذا قط لكنهُ يستطيع أن يحزر مما لاحظ أن سحر جونغكوك مرتبط بكالسيفر .
انساب شيء في الأعلى عاصفًا ثم انفجر مزلزلا كل شيء في الغرفة، وتبعه شيء آخر بدمدمة حادة طويلة.
تحول كالسيفر إلى الأسود المزرق وجف جلد تايهيونغ من الاشتعال المرتد للسحر.
تسلق مايكل إلى النافذة يراقب بفضول وخوف
«إنهما قريبان جدًا!».
عرج تايهيونغ إلى النافذة أيضًا وكل ما يشغل ذهنهُ سلامة جونغكوك وانه ليس بكامل طاقتهُ بسبب زكامه
يبدو أن عاصفة السحر قد ألقت بظلالها على نصف الأشياء في الغرفة.
فقد أخذ فكا الجمجمة يصطكان بقوة حد أنها تحركت في حلقات وأخذت العلب تتقافز ، والمساحيق تضطرب في الجرار.
أنت تقرأ
قلعة جونغكوك المتحركة | TK
Fantasy" انهُ ساحر شرير و قبيح يا تايهيونغ ، يأكل قلوب الفتيات و يجعل الأولاد خدمًا لهُ، أياك ثم ايأك الاقتراب منه! "