"أولا... اجلسي و ارتاحي يامربيتي.. ليا.. احضري المرطبات و الشاي"
ضحكت المربية بلطف بناءً على طلب الأميرة وجلست على كرسي قريب ، بينما أومأت ليا برأسها واسرعت بعيدًا لاستعادة المرطبات. عندما استقرت المربية ، جلست الأميرة بجانبها ، وامتلأت عيناها بمزيج من الترقب والحرص على الحصول على إجابات.
بعد بضع لحظات ، عادت ليا مع صينية شاي وبعض الوجبات الخفيفة. وضعتهن على طاولة قريبة وتراجعت بتكتم من الغرفة ، تاركة الأميرة والمربية بمفردهما للتحدث على انفراد.
"مربيتي... انا فقدت ذاكرتي من حادث العربة و أنتِ علمت بذلك من الرسالة التي أرسلتها لك.. و لكن اشعر بالحنين عند النظر لك"
استمعت المربية بعناية ، وتحول تعبيرها مدروسًا بينما كانت الأميرة تتحدث. أومأت برأسها في الفهم ، امتلأت عيناها بمزيج من المودة والقلق.
"نعم ، يا أميرتي ، لقد تلقيت رسالتك. يجب أن تكون تجربة صعبة بالنسبة لك ، حيث فقدتي ذاكرتك هكذا. لكنني سعيد لسماع أن قلبك لا يزال يتعرف علي ، حتى لو كان عقلك لا يتذكر."
"مربيتي.... كما كتبت بالرساله... أريد ان اعرف عن هذا الخاتم... أعلم أن امي قد اعطتنياه هديه... قبل ان تموت... سمعت هذا من ليا"
انتعشت المربية عند ذكر الخاتم ، وعيناها تضيقان في التفكير. استغرقت لحظة لجمع أفكارها قبل التحدث.
"أتذكر ذلك الخاتم ، يا أميرتي. كانت والدتك ترتديه كثيرًا. أما بالنسبة لأهميته ، فقد كانت إرثًا عائليًا عبر الأجيال. ولكن بالنسبة لأي معنى محدد أو تاريخ وراءه ، أخشى أنني لا أعرف الكثير من ذلك."
"إذا كان إرثا عائليا... فهذا يعني ان عائلة امي يعرفون الكثير عنه"
"هذا صحيح يا اميرة.. عشيرة ديميوس.. لكن لا يستطيع احد دخول اراضيهم من امبراطوريتنا"
"لما؟... ماذا عني؟ إلست حفيدتهم من أبنتهم؟ إلن يسمحوا لي؟"
"لا اعرف ما اذا كانوا سيسمحون لك بذلك يااميرة... إما بالنسبة للسبب فقد كانت العلاقة بين الامبراطور و حاكم ديميوس الذي يحكم بارستا.. علاقة سيئة و لكنهم دخلوا بمفاوضات لمعاهدة السلام و كان ذلك سبب زواج والدتكِ من الامبراطور... على الرغم من مرور سنوات عديدة إلا انهم غير منفتحين.. في الواقع النبلاء يحتقرونهم...و ذلك لاختلاف التقاليد لديهم.. كما انه بعد وفاة السيدة اتصلاتهم مع الامبراطوية اصبحت قليلة جداً"
"فمهت تقريباً ما قلتيه مربيتي... و لكن انا يجب ان اجد شيئا عن الخاتم... هل هناك حل؟"
أنت تقرأ
I became my favorite character's wife
Fantasyأصبحت زوجة شخصيتي المفضلة طالبة جامعية يحدث معها حادث سيارة فتجد نفسها زوجة لشخصيتها المفضلة من رواية. ولكني لست زوجتك و انا مسلمه لذا هذا الزواج باطل. تستمر رحلتها بالبحث عن طريقة للعودة الى عالمها فهل ستعود ام لا