Part 14

18 2 1
                                    

"التضاريس الوعرة تسبب إزعاجًا لأولئك داخل العربات. أنا أعرف طريقة لمعالجة هذه المشكلة، لكنها تتطلب قدرًا معينًا من الأموال".

ظل تعبير الإمبراطور جامدًا وهو يستمع، وضاقت عيناه قليلاً في التفكير. وجه ولي العهد وخطيبته انتباههما نحو الأميرة، فضوليين بشأن الحل الذي تدعي أنها تمتلكه. حتى أن الدوق راقبها باهتمام، غير متأكد من أين ستؤدي كلماتها.

فكرت الأميرة في نفسها قائلة:
'انظروا إلى هذا، لقد حظيت باهتمام هؤلاء الأغنام. أشعر وكأنني إمبراطورة عظيمة، يجب أن أحافظ على وجه هادئ حتى لا أتعرض للسخرية'

لقد هدأت الأميرة داخليًا واستمرت في الحديث ظاهريًا، وكانت كلماتها تتخذ نبرة استراتيجية. وفي صمت عقلها، شعرت وكأنها شخصية ذات سلطة، حيث كان مظهرها ثابتًا على الرغم من دقات قلبها المتسارعة.

"لضمان مرور سلس ومريح، سيكون من الحكمة إنشاء شارع رئيسي"

تابعت وهي تتجول بنظرها في الغرفة. "سيكون هذا الشارع بمثابة شريان للسفر إلى العاصمة الإمبراطورية، مما سيعود بالنفع ليس فقط على النبلاء والتجار ولكن أيضًا على عامة الناس. سيكون بمثابة ممر مركزي، مما يسهل النقل بشكل أكثر راحة للجميع."

كانت الكلمات معلقة في الهواء، وكان الصمت يخيم على الغرفة حيث استوعب الجميع اقتراح الأميرة. وظل تعبير الإمبراطور غير قابل للقراءة، ولم يبد أي إشارة إلى رأيه في الفكرة. انحنى ولي العهد إلى الأمام، وعبس في مزيج من الفضول والحيرة. وظل الدوق صامتًا، يراقب الأميرة بمزيج من الإعجاب والمفاجأة، وكانت عيناه تدرسها عن كثب.
انحنى ولي العهد إلى الأمام، وعقد حاجبيه في مزيج من المؤامرة والارتباك.

"ما رأيك في اقتراحي يا أخي سمو ولي العهد؟"

رفع ولي العهد حاجبه، وظهرت ابتسامة صغيرة على زاوية شفتيه. ثم انحنى إلى الخلف قليلاً، وركز نظراته الفضولية على الأميرة.
علق بلهجة غير رسمية ولكنها استقصائية

"اقتراح مثير للاهتمام. وكيف سنفعل ذلك بالضبط؟ أفترض أن لديك خطة ما في ذهنك؟"

'هل تريد اللعب بالنار يا بطل الرواية؟ حسنًا سألعب معك'
نظرت إليه ثم تحدثت،

"أولاً، يجب أن يكون اختيار المكان المناسب وفقًا للموقع الجغرافي مناسبًا وليس مكانًا محاطًا بتضاريس خطرة."

انحنى ولي العهد إلى الخلف في كرسيه، وارتسمت ابتسامة ساخرة على شفتيه، تقديرًا للتحدي. انحنى إلى الأمام، وعيناه تلمعان بالاهتمام.
سأل، بنبرة صوت مشبعة بتحدٍ خفي،

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 5 hours ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

I became my favorite character's wifeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن