Part 11

170 13 32
                                    


..

أعاد الفرسان النظام إلى الموقع بكفاءة، وتعاملوا مع عواقب القتال. وسرعان ما تم تطهير المشهد الدموي، وعاد الدوق إلى العربة بعد ان نظف نفسه من الدماء. وأعطى الأمر لهم باستئناف رحلة، ومرة ​​أخرى كانوا في الحركة.

"هل عرفت اي شيء عن هولاء القتلة؟ "

نظر الدوق إلى الأميرة وهز رأسه. 
"لا، لم أعرف أي شيء عن قتله. مجرد مجموعة من قتلة ماجورين."

"لم تعرف اي شيء؟"

"عرفت فقط ان نقابة الهلال الاحمر هي المسؤولة عن أرسالهم.. سأتحقق من ذلك لاحقا و أخبركِ"

استند إلى مقعد العربة، ونظرته مثبتة على النافذة، وبدا أن عقله في مكان آخر.  على الرغم من سلوكه الهادئ،  كما لو كان يفكر في شيء ما.
أومأت الأميرة برأسها بهدوء، مدركة أن هذا ليس الوقت المناسب للمضي قدمًا. بدلاً من ذلك، ركزت على رفاهيتها، وبذلت جهدًا للاسترخاء والاستعداد للنوم.

وبينما استمرت العربة في رحلتها، أغمضت عينيها، محاولة إيجاد  النوم. سرعان ما كان للاهتزاز الإيقاعي للعربة تأثيره المهدئ.
مرت ساعة و نصف و لم تستطع الاميرة النوم بسبب أهتزازت العربة.  كانت الحركة الإيقاعية للعربة، على الرغم من أنها كانت مهدئة في العادة، قد تحولت إلى حركة متواصلة ومزعجة جعلت معدتها تتقلب.

عبست إيفا ولكنها احتفظت بعدم ارتياحها لنفسها، مصممة على عدم إظهار أي ضعف. خطرت في ذهنها فكرة إخبار الدوق أو ليا، لكنها سرعان ما تجاهلتها. لن تسمح للقليل من الغثيان بإحباطها.

كانت معدة الأميرة تتقلب،. لم يلاحظ احد ذلك كانت ليا نائمة بعمق و الدوق كان يركز على المستندات..

نظر الدوق، الذي كان مشغولاً بوثائقه، إلى الأعلى في الوقت المناسب ليرى وجه الأميرة يتحول إلى اللون الشاحب ورده فعلها.

"لما وجهك شاحب للغاية؟"

كانت الأميرة تحاول السيطرة على غثيانها والحفاظ على رباطة جأشها عندما تمرد جسدها فجأة. قبل أن تتمكن من الرد على الدوق، تقيأت، وتناثرت موجة من الغثيان على وجهه.

اتسعت عينا الدوق من المفاجأة، وامتلأ وجهه بمزيج من الصدمة والاشمئزاز. سؤاله قطع عندما تناثرت محتويات معدة الأميرة على وجهه.

تراجع الدوق مندهشًا، ومسح وجهه بشكل غريزي بمنديل.

"اللع*ة... هل أنت مريضة؟ لماذا لم تقولي شيئًا؟"

I became my favorite character's wifeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن