17*

35 2 16
                                    



كما أعتاد الأصدقاء على مدار عمرهم أن يجتمعوا كل ليلة خميس في أحد المطاعم أو الحانات.
سوكجين و هوسوك و نامجون و يونغي. على الرغم من أن أولادهم قد كبروا و أصبحوا في عمر قادرين به على السهر معهم إلا أن الآباء يحبون أن يحافظوا على سهرة يوم الخميس بمفردهم بدون أي دخلاء.
كان نامجون يفتح عبوة الشمبانيا و يسكب لكل شخص منهم في كأسه.
و الثلاثة الباقين يتحادثون بأمور عشوائية و هو يشاركهم.
هوسوك لماءا لا تقلل ساعات عملك في المستشفى آلا تظن أنه يأخذ كل وقتك. ..؟. قال يونغي متسائلاً
أحاول يا يونغي لكنني سرعان ما أجد نفسي منغمساً في هذه المهنة لربما لأنها شغفي . قال هوسوك متنهداً
تدخل نامجون بالحوار قائلاً
أنت تبالغ هوسوك كلنا نعيش في مهنة أحلامنا تقريباً لكنك الوحيد الذي يخطفك عملك ويحك يا رجل أكاد أنسى وجودك بيننا لولا سهرة يوم الخميس .
وافقه جين الرأي. أيضاً و هو يقول حقاً أنا لا أرى هوسوك إلا هنا
رأيت الجميع يتفق على أنك مخطىء بويونغ تحتاج وجودك بجانبها الآن. قال يونغي.
لماذا بويونغ بالذات من تحتاج وجودي و لما الآن و في هذا العمر ..؟. سأل هوسوك مستغرباً
أجابه يونغي مفسراً لأنها كبرت و ستبحث عن الحب ، اذا كنت غافل عنها أو لم تغرقها به ستبحث عنه من رجل آخر و لربما يكون سيء هذا العمر لأبنتك هو أخطر عمر يجب أن تتقرب منها جدا.

لذلك أنا أحاول أن أتقرب من ريوجين لأنني وجدتها تفتقد للحنان ، لاسيما أن جنغكوك لم يعد يشاركها إهتماماته كما كان سابقاً قال نامجون .

سكتوا برهة حتى قال سوكجين

يا رفاق أظن أننا أنا و هوسوك سنكون أكثر من صديقين قال يناظر وجوههم.

نظر له هوسوك و هو يضحك. تقصد أننا سنكون عائلة .
هزر سوكجين رأسه موافقاً و قال
نعم ربما نحن سنكون جدين لذات الطفل

أنتما تعرفان قال يونغي مذهولاً
المضحك أنهما يظنان أن لا أحد يعرف بهما. قال سوكجين ضاحكاً و شاركه الجميع بالضحك .

و أنا الذي ظننت أنني الوحيد الذي أعرف ، لذلك كنت أنبه هوسوك على ضرورة أن يغدقَ بويونغ بالحب.
لا عليك يا صديقي إبنتي في أيدي أمينة هي في قلب ابن كيم لا خوف عليها من أحد .
حتى لو تايهيونغ يحبها و هي تحبه لكنها تحتاج حبك ووجودك يا هوسوك قال نامجون مأكداً على صديقه.
أعرف هذا جيداً حسناً يارفاق أنا سأحاول أن أقضي وقت كبير مع طفلتي الشابة.
ألا تظنون أن حديثنا كله عن أطفالنا لم تعد تستهوينا الأشياء القديمة هم أصبحوا محور الكون خاصتنا قال سوكجين
عندما تصبح أب أي أنك ملكت جوهرة بين يديك و سمحت لقلبك أن يمشي خارج قفصك الصدري قال نامجون و في عيناه حنان ألتمسه الثلاثة الآخريين
لطالما كان نامجون أكثرهم حناناً على أبناءه ربما أكثر من سوكجين حتى .
لا زالوا يذكرون جميعهم يوم ولادة ريوجين كم هطلت دموعه و هو يحتضنها و يقبلها بلهفة مُشتاق ،  لا يصدق أنه أصبح أب ل فتاة يومها أستغرب الجميع منه لكنه قال لهم أنتظرتها عمري كله لذلك ريوجين هي مدللة والدها أكثر من جنغكوك .

قطعتين من الفراولة Two pieces of strawberriesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن