18*

29 3 7
                                    



بارت جديد 🤗


في صباحِ يومٍ مشرق كان كلاً من سوكجين و تايهيونغ جالسان في حديقة المنزل يحتسيان قهوتهما السوداء ، هذه المرة طلب سوكجين من الخادمة أن تضع له قطع من الشوكولا كي يتناولها مع القهوة كما كانت تضعها له مينا في كل صباح كانت تعشق الشوكولا و تعتبرها جزء خاص من يومها أما عن سوكجين فهو يحب قهوته سادة بدون أن شيء حلو المذاق بجانبها .

لذلك فشلت مينا بأن تعوده على وجود الشوكولا بجانب قهوته .

ليتها تراه الآن ، كان كلما ارتشف رشفةً في قهوته اتبعها بقضمة من الشوكولا متلذذ بطعمها الذي أعتبره فاخر . 
همس بصوتٍ خافت .

لا بأس بطعمها إنها لذيذة إنها ليست مجرد عشقٍ أنثوي .
أتتحدث مع نفسك يا ابي قال تايهيونغ مستغرباً من حديث والده الخافت .

أتراني مجنوناً ايها العاق قال سوكجين بضحك 

ما أجمل هذه الضحكة ، أضحك دائماً يا أبي قالها تايهيونغ و هو يبتسم بإتساع بادله سوكجين الإبتسامة و هو يمسح على خصلات شعره المصبوغة باللون الأسود .

تايهيونغ يحب عندما يرى ان والده بدأ يتعافى من صدمة فراق أمه ، لم يكن فراقها سهلاً على قلب الإثنين ، تايهيونغ كان حزنه واضح أما سوكجين كان يختبئ خلف الأبواب و يبكي كان تايهيونغ يسمع صوت البكاء كان يشعر بحرقة قلب والده لذلك هو يقدس لحظات سعادته و لو بمواقف قليلة لكنه يطمئن أن والده لم يفقد القدرة عن الإبتسام و الضحك .

أبي كم كان عمرك عندما تزوجت أمي ..؟ سأل تايهيونغ
إرتبك سوكجين من سؤاله و تشوش لا إرادياً بين بيلا و مينا .

لكنه أجاب بعمر زواجه من بيلا .

كان واحد و عشرون عاماً أي كنت قد انتهيت من سنتي الثالثة بالجامعة .

شرد تايهيونغ قليلاً و قال

لقد كنت أصغر مني بعام ، لماذا أنا لا أتزوج إذاً .

ما بك يا فتى أنت لم تتزوج الآن ليكن بعلمك عليك أن تنهي دراستك و تجلب لي الشهادة و تقول لقد فعلتها يا أبي و عندها قد أفكر ربما أزوجك و ربما لاا

ربما تقول لي ربما يا أبي .

أنا أريد الزواج هذه السنة لم أنتظر إلى أن أتخرج قال تايهيونغ مغتاظاً من حديث والده.
ضحك سوكجين على ردة فعله .

تخرج من الجامعة و أعدك أنني سأخطب لك من تريدها قال غامزاً له في نهاية حديثه .

ثم أنه لم يتبقى سوى بضعة أشهر و تتخرج من كليتك لذلك أدرس بجد حتى تتمكن من خطبة الفتاة و تكون هي قد تخرجت أيضاً .

أشاح تايهيونغ وجهه و قال لنرى إذا كنت ستبقى عند كلمتك سيد كيم ، لم يتبقى إلا بضعة و أمتلك أجمل أنثى و أصبح أنا المتزوج و أنت الأعزب . قال تايهيونغ يغيظ والده

قطعتين من الفراولة Two pieces of strawberriesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن