الفصل | 09

129 23 17
                                    

مرّ وَقتٌ لا بأسَ بِه وميُو تنظُر للأيادِي المُتشابِكَة، رَاقبَ شوتو اِحتلاَل الشّجن لأرضِها وما قاومَ! أنهَيا كلّ شيء

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

مرّ وَقتٌ لا بأسَ بِه وميُو تنظُر للأيادِي المُتشابِكَة، رَاقبَ شوتو اِحتلاَل الشّجن لأرضِها وما قاومَ! أنهَيا كلّ شيء.. صحِيح؟. لم تخفَى علَيها تلكَ النّظرَة السّاخرة حينَ أدرَكت سايَا أن شوتو لَن يقومَ بأي ردّ فعلٍ لأجلِها، ولتحترِق بنارِ غيرَتها وغيضِها.

- لم أركِ منذُ زمن.

- ليسَ وكأنّك اِشتقتِ لي.

سُرعان ما عطَست مراتٍ عدّة تضعُ ذِراعها على أنفِها، تحرّر شوتو من يدِ سايَا دونَ وعيٍ منه ثمّ مدّ يدَه يحمِل منديلاً ورقيا ينظُر بقلق.

- تعطِسين بشدّة.

أمسَكته دونَ أن تفكّر بأنّهما على خلافٍ واِرتدّت للخلف توالِيه ظهرَها تعطِس مراتٍ متتالية.

- لديّ حساسيّة من اللّافندر.

اِستدَار إلى سايَا.

- حافظِي على مسَافة الأمان بينكُما.

قلّبت سايا عَيناهَا فسحَبتها مينا إلى الخلف بضعَ خطواتٍ حتّى تكُون بعيدَة عنها.

- ليسَ وكأنّها ستمُوت.

- حاسّة شمّ القطَط أقوَى من حاسّة شمّ الاِنسان، كَما أنّ الحسَاسية نُقطة ضُعفها، ستفقِد قدرَة الشّم والتّعرف على الرّوائح لبعضٍ من الوقت بفضلك.

عاتبَتها مِينا وتجاهَلتهَا سايَا تضمّ كلا يدَيها، آخرُ همّها الاِكتراثُ لمشاكِل الآخرِين إن لَم يشمَل الأمر شُوتو، اِستدارَت ميو لتُكمِلَ عملَها في حينِ شعرَت أوتشاكُو بالخطَر فسارَعت بسحبِ شوتُو.

- بشأنِ المهمّة السّابقة ما أخبارُ الضّحية؟.

رمشَ شوتو بتعجّب وهوَ ينسَحب رفقة أوتشاكو وأمّا جيرو ومينا فقد أرغمَا نفسَيهما بأنّ سايا شريكُ جيدٌ للحديث، ونسوا أمرَ دان الذّي ودّ الحَديث معَ البطل المُعجب به.

- علَى أيّة حالِ، أنتنّ هنا للتوسّق صحيح؟ نحنُ كذَلك، اِخترنا ألوانًا متناسِقة أيضا.

TRUE BLUE.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن