·········⋆༺𓆩❀𓆪༻⋆·········بينما كان يحدق في الضرر، كان عقله يتسارع، وسمع طرقاً خافتاً على الباب، وكأن الكون قد سمع صراخه الصامت خفق قلبه، وزهر الأمل في صدره هل يمكن أن يكون؟
أصْبُحُت الطرقات على الباب، أكثر إصرارًا، وسحبته من أفكاره، ارتدى قميصه، وكانت حركاته متشنجة من الترقب بدا المدخل وكأنه ممتد إلى الأبد وهو يشق طريقه إلى الباب، وقدميه العاريتين باردتان على الأرضية الصلبة.
عندما فتح الباب أخيرًا، قابله منظر جيمين كان يبدو منتعشًا وجميلًا تمامًا كما كان في تلك الليلة التي غادر فيها هذا مافكر فيه يُونغي بداخله.
بحثت عيناه في عيون يُونغي، بحثًا عن لمحة من الحب الذي شاركوه ذات يوم كان شعر جيمين أطول قليلاً ويلامس رقبته، وكانت هناك ثقة جديدة في وقفته جعلت قلب يُونغي يتألم من الشوق..
دون أن ينبس ببنت شفة، ألقى جيمين بنفسه في أحضان يونغي، ودفن وجهه في رقبته شعر جسده بالدفء والحيوية، وشعر يُونغي برعشة تنهداته وهو يحتضنه بقوة.
لقد مرت ثلاثة أشهر منذ أن شعر باحتضان جيمين، وكان الأمر كما لو أن العالم أصبح باردًا في غيابه..
كانت ذراعي يُونغي تحيط بجيمين وتقربه منه أكثر استنشق بعمق، واستنشق رائحته مألوفة التي كانت لا تزال طفيفة، رائحة ذكرياتهما المشتركة وحبهما. "إلى أين ذهبت يا حبيبي..؟" أخيرًا تمكن من التساؤل، وكان صوته مليئًا بالعاطفة.
جيمين لم ينسحب بل ظل يبكي مُمسكاً بيُونغي مثل حبل النجاة، ودموعه تبللت قماش قميص يُونغي، أصبحت الهمسات في رأسه أكثر هدوءًا، وتلاشت أصواتهم المغرية في الخلفية بينما كان دفء احتضان يُونغي يملأه.
"لا بأس، لن أذهب إلى أي مكان يا عزيزي.." تَمتَمَ يُونغي، صوته كان بمثابة بلسم مهدئ لأعصاب جيمين المتوترة عندما قاده داخل الشقة، نفس المكان الذي تحطم فيه عالمهم إلى مليون قطعة..
أصبحت الهمسات مضطربة، حيث شعروا بضعف جيمين، لكن دفء احتضان يُونغي كان مثل الدرع، يحجب أصواتهم الباردة والمغرية.
شقوا طريقهم إلى الأريكة، وتكور جيمين على نفسه، واضعًا رأسه على فخذ يُونغي، لقد شعر بأنه صغير جدًا، وضعيف جدًا، وكان ذلك تناقضًا صارخًا مع القوة التي ارتفعت داخله الآن.
"أنا جائع.." تَمتَمَ جَيمين عابسًا عِندما جلسا على الأريكة، تضخم قلب يُونغي بالمودة عند رؤية حبه، ولم يستطع مقاومة الرغبة في تقبيل فروة رأس جيمين. "سأطلب شيئًا ما"، قال وهو يبتعد بلطف عن حضنه ليأخذ قائمة الطعام الجاهزة من المطبخ.
أنت تقرأ
لوُسِيفِر || 𝐘𝐌 [مُكتملة]
Mystery / Thriller"بقوة الظلام والشر، أقسم بالنيران اللهبية والظلال السوداء، أتلذذ بألمكم واتغذى على أرواحكم، وتتوسلون لي للرحمة التي لا تجُدونها..." -Yoonmin تحذير‼️ الرواية مِثلية 18+ توب يُونغي / بوتوم جَيمين - مُحتوى جريء وجنسي تمامًا.. - عُري وألفاظ نابيّة، الع...