الْخَطِيئَة

63 11 0
                                    



·········⋆༺𓆩❀𓆪༻⋆·········

"سوف تحب هذا اللون"، قال جيمين وهو يرفع زجاجة طلاء الأظافر باللون الأزرق الداكن نحو الضوء لقد تألقت ببقع فضية صغيرة، مثل ليلة مليئة بالنجوم تم التقاطها بالورنيش.

نظر يُونغي من على جيتاره وعيناه مُثبته على يد جيمين لقد شعر بالدفء ينتشر من خلال صدره عند رؤية أظافر جيمين. "إنها جميلة، أحب الألوان التي تختارها." تمتم وهو يضع الآلة جانباً.

جلس جيمين بجواره، ساقيه ملتفتين تحته بينما فك غطاء الزجاجة. "من المُفترض أن يمثل الفوضى والهدوء"، قال، صوته خفيفٌ. "مثلنا".

لم يستطع يونغي إلا أن يضحك بهدوء عند ذلك، وجذب جيمين إلى عناقٍ ضيق. "أنت دائمًا تعرف كيف تضع الأمور في سياقها"، همس، وقبّل عنقه بسطحية.

قهقه جيمين بخجل، وجنتاه تحمران بلون زهري، بينما يدفع يُونغي بخفة "لماذا تقبّلني كثيرًا هذه الأيام.."

بحثت عينا يُونغي في عيني جيمين، وابتسامة خفيفة تلعب على شفتيه. "لأنني لا أستطيع التحمل!" همس وهو يمرر خصلة من شعر جيمين عن جبينه. "ولأنك مُلكي الآن."

تقطعت أنفاس جيمين عند سماع هذه الكلمات، وتسارعت دقَّات قلبه انحنى نحو العناق، وشعر بدفء حب يُونغي المُحيط به مثل البطانية. "اصمت" همس بخجل، ​​وصوته مليئ بالمودة.

لكن يُونغي لم ينته من مضايقته انحنى اكثر، وظهرت ابتسامة جانبيّة على شفتيه وهو يُلقي نظرة على خدود جيمين مُحمره. "أنت تحُمر خجلا أليس كذلك؟" قال، بصوته منخفض ولعوب.

أدار جيمين عينيه محاولاً إخفاء ابتسامته احتج قائلاً "أنا لستُ كذلك!"، وقد خانه صوته عندما خرج لاهثاً قليلاً.

تُوسعت ابتسامه يُونغي "أوه، لكنك كذلك" قال وهو يمد يده ليتتبع خد جيمين بإبهامه. "إنه لطيف." تَمتَمَ

نظر جيمين إليه للحظة، مترددًا، وهو يُجمع أنفاسه، تفحص وجه يُونغي قبل أن يأخذ إبهامه في فمه ويُمتصها بهدوء، دون أن يبعد أنظاره عن وجهه.

أظلمت عينا يُونغي من هذه اللفتة المفاجئة، وقلبه كان ينبض بسرعة لم يسبق له أن رأى هذا الجانب من جيمين من قبل، وكان مسكرًا، سحب إبهامه بعيدًا وهو يلهث، وخدوده تحمر من الإثارة. "جيمين ليس الآن...سيأتي جونغكوك في اي الوقت وسُيرأنا.." همس بصوتٍ مثقلٍ بالحاجة.

أقترب جيمين اكثر، وعيناه لم تفارق عيني يُونغي همس، بصوته مُحتاج ومُنخفض. "ولكنني لا أستطيع التحمل أيضًا.." وضع زجاجة طلاء الأظافر جانباً مُتشبثاً بذراع يُونغي، مُلتقطاً شفتيه في قبلة سطحية وكانت أظافره تحفر بلطف في ذراعه.

لوُسِيفِر || 𝐘𝐌 [مُكتملة]  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن