عَهْدُ الحُبِّ وَالوَلَاءِ

17 4 0
                                    



·········⋆༺𓆩❀𓆪༻⋆·········

تعثّر خارج الشقة، وكانت الهمسات تلاحقه كضباب سام. كان قلبه ينبض بسرعة وهو يتجه عبر الليل، والهواء البارد يعضّ جلده لكنه لم يخفف الغضب الذي كان يحترق داخله. عندما وصل إلى المخبز، ملأت رائحة الخبز الطازج الدافئة والمُرحّبة أنفه، وهو تباين صارخ مع الاضطراب في ذهنه.

مورغان نظرت إلى الأعلى من وعاء الخلط، واتسعت عيناها عندما نظرت إلى حالة جيمين المبعثرة. وضعت ملعقتها، ومسحت يديها على مئزرها. "جيمين،" قالت، صوتها مليء بالقلق. "ماذا حدث؟"

أخذ جيمين نفسًا عميقًا ومرتجفًا. "لوسيفر"، همس، الاسم يترك طعمًا مرًا في فمه. "سونغهون يعمل لصالحه قال... قال إنني سأخدم السيد الحقيقي الواحد." كانت الكلمات معلقة في الهواء، ثقيلة بوزن تداعياتها.

أصبحت تعابير مورغان قاتمًا بينما تستوعب كشف جيمين. كانت تعرف أعماق انحطاط ملك الشياطين، وقد شهدت مباشرة الدمار الذي يسببه لأولئك الذين يجرؤون على معارضته. "يجب أن تكون حذرًا"، حذرت، وعيناها تتألقان بعزيمة نارية. "لوسيفر لا يجب الاستهانة به. سيستخدم كل أداة تحت تصرفه لفسادك والتلاعب بك."

هز جيمين رأسه، وأفكاره تتسابق بينما يتمسك بالمنضدة. "لكن لا يمكنني تجاهله"، قال، صوته مزيج من الخوف والعزيمة. "إذا كنت سأحمي شقيقتي، أحتاج إلى معرفة ما الذي أواجهه."

رقت ملامح مورغان، واقتربت خطوة، وضعت يدًا مريحة على ذراعه. "أنت لست وحدك في هذا" أكدت له. "سأساعدك، سنجد طريقة لإنقاذها دون أن تفقد نفسك للهمسات."

لكن الشك كان يتسلل بالفعل، والهمسات تتحدث عن مصير يُونغي المحتمل، عن مدى سهولة أن يُؤخذ بعيدًا عن جيمين إذا لم يكن قويًا بما فيه الكفاية. "ماذا عن يُونغي؟" ارتعش صوته، ولم يستطع أن يلتقي بعينيها. "ماذا لو آذوه، واستخدموه ضدي؟"

اشتدّت مورغان قبضتها. "حبك ليُونغي هو أقوى سلاح لديك، جيمين.." قالت بحزم. "لكن يجب أن تتعلم كيفية استغلال قوتك دون أن تدعها تستهلكك. يجب أن نستعد لما هو قادم."

🔺- في الرواية، يُظهر أن الساحرين يمتلكون القدرة على معرفة ما إذا كان أحدهم يتحدث خلف ظهورهم أو يتحدث بالسوء عنهم.

كما لو كان في الوقت المناسب، جرت قشعريرة باردة على عمود جيمين الفقري. تجمد، واتسعت عينيه. "إنهم يتحدثون عني" همس، والهمسات في رأسه أصبحت فجأة واضحة ومركزة. "سونغهون... إنه يخبر يُونغي بكل شيء."

لوُسِيفِر || 𝐘𝐌 [مُكتملة]  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن