·········⋆༺𓆩❀𓆪༻⋆·········استيقظ جيمين بعد نوم كافٍ وهو يشعر بأن الحمى قد تلاشى وتلاشت الهمسات معه، ثم توجه إلى غرفة المعيشة ورأى يُونغي نائمًا على الأريكة، بعد أن طلب منه جيمين نفسه ألا ينام معه، شعر بالذنب واقترب منه، وجلس على الأريكة، وبدأ بتقبيل وجهه كاعتذار.
تحرك يُونغي قليلاً بعد القبلات اللطيفة، وفتحت جفنيه نظر إلى جيمين، وقد تضاءلت تعابير وجهه عندما أدرك أنه هو جلس وفرك عينيه ولف ذراعيه حول خصر جيمين ودفن وجهه في رقبته..
رقت تعابير جَيمين، ولف ذراعيه حول كتفي يُونغي همس وهو يستنشق عبير شعره، لقد أفتقد رائحته المألوفة."أنا آسف" همس، صوته مشبع بالصدق. "لم أقصد أن أنفعل معك سابقًا، كُنت فقط..."
"أشش"، هدأه يُونغي وتراجع إلى الخلف لينظر إليه. "كُنت تعاني من حمى وهذيان، أعلم أنك لم تكن لتتحدث بهذه الطريقة لو كنت بكامل قواك العقلية". طمأنه قائلاً
لمعت عيناه جيمين بالدموع التي لم تذرف لقد شعر بأنه لا يستحق لطف يُونغي وتفهمه، انحنى وضغط شفتيه على شفتي يونغي في قبلة لطيفة واعتذارية وعندما انسحب همس قائلاً "أنا أحبك كثيراً".
امتلأ قلب يُونغي بالحب، وقام بتقبيل وجه جَيمين، ومسح إبهامه الدموع التي هربت من عينيه ، قال بصوت منخفض وحنون "أنا أحبك أيضًا جيميني..أكثر من أي شيء آخر". قام بسحب جيمين إلى حضنه واحتضنه بالقرب منه. "على أي حال كيف الحمى؟"
"لقد تحسنتُ، وتلاشى...همسات.." أجاب جَيمين وهو يحتضن صدر يُونغي، لقد شعر بالرضا، ونسي فورته السابقة قام بتتبع الأنماط على صدر يُونغي، وعقله يتجول نحو الكتاب الشيطاني المخبأ في غرفته تردد قبل أن يُتحدث. "يُونغي..."
ذراعا يونغي اشتدّت حول جيمين قليلاً، ودفن أنفه في شعره كان يشعر بشيء يدور في عقل جيمين، شيء كان مترددًا في قوله. "ما الأمر، جيمين؟" سأل، صوته لطيفًا ولكن فضوليًا مال رأسه، يدرس تعابير الوجه جيمين للحظة.
عض جيمين على شفته السفلية، ورفع بصره، عيناه تلتفتان بعيني يُونغي. "تلك الكتاب... لديه تعويذة استدعاء..." اعترف صوته بالكاد فوق همس، شاهد وجه يُونغي بانتباه، يحاول تقدير ردة فعله. "أنا..."
أصبحت تعابير يُونغي مُنزعجة واعتدل بجلسته "وكنت تخطط لـ..." بدأ صوته ضيقًا بسبب الغضب المكبوت. "لا تقل لي أنك جربت ذلك يا جيمين! من فضلك أخبرني أنك لم تفعل ذلك.."
شُحب وجه جيمين وهز رأسه بسرعة نافيًا، مع اشتداد قبضته على قميص يُونغي. "لا... لا، لم أحاول ذلك أقسم.." سارع إلى طمأنته كان يشعر بالتوتر الذي يشع من جسد يُونغي. "كنت فقط... فضوليًا." تَمتَمَ
أنت تقرأ
لوُسِيفِر || 𝐘𝐌 [مُكتملة]
Misterio / Suspenso"بقوة الظلام والشر، أقسم بالنيران اللهبية والظلال السوداء، أتلذذ بألمكم واتغذى على أرواحكم، وتتوسلون لي للرحمة التي لا تجُدونها.." - Yoonmin تحذير‼️ الرواية مِثلية 18+ توب يُونغي / بوتوم جَيمين - مُحتوى جريء وجنسي تمامًا.. - عُري وألفاظ نابيّة، الع...