·········⋆༺𓆩❀𓆪༻⋆·········شعر يُونغي بشيء من القلق وهو يتجول في ساحة المدرسة، عندما لم يجد جيمين عند البوابة المدرسية، كما اعتاد أن يكون، ينتظره بابتسامة مشرقة. تذكر تلك القبلة الحميمية التي تبادلاها الليلة الماضية، وكيف كانت اللحظة مليئة بالشعور والحميمية.
تساءل يُونغي في نفسه، هل كانت تلك القبلة مجرد لحظة عابرة؟ أم أنها كانت تعبيرًا عن مشاعر أعمق؟ بينما كان يُفكر في ذلك، شعر بشيء من الحزن يسيطر عليه. قرر أن يبحث عن جيمين، فربما كان مشغولاً بشيء ما.
عندما اقترب من الصف، رأى أصدقائه يتحدثون، وايضاً رأى جيمين بينهم يشاركهم الحديث ويضحك برفقتهم. شعر نوعًا ما من الغيرة، لذا اقترب منهم.
عندما اقترب يُونغي، حاول أن يبدو غير مهتم، لكنه لم يستطع إخفاء مشاعره. كان قلبه ينبض بسرعة، وهو يتمنى أن يلاحظ جيمين وجوده. وعندما التفت جيمين إليه، أضاءت عينيه بابتسامة، وكأن كل شيء آخر اختفى.
"مرحبًا، يُونغي!" قال جيمين، بينما استمر الآخرون في الحديث. لكن يُونغي شعر أن هناك شيئًا مختلفًا في طريقة حديثه، وكأن تلك القبلة كانت تتردد في الأجواء بينهما.
تردد لحظة قبل أن يجيب، "مرحبًا، هل كنت هنا طوال الوقت؟" حاول أن يكون غير مبالي، لكنه كان يشعر بقلق داخلي. كان عليه أن يعرف ما إذا كانت تلك اللحظة قد تركت أثرًا في قلب جيمين كما فعلت في قلبه.
التَفَتوا جُونغكوك وتايهيونق وهوسوك نَحو يُونغي بابتسامة مُتكلفة وقال تَايهيونغ"سمعنا أنك تَعزِف عَلى الجيتار!" صاح بِحَماس.
شَعَر يُونغي بالدهشة قَليلًا، فلم يسبق له ان شارك عزفه امام، احد سوى جَيمين! نَظَر إِلى جَيمين الَّذي كان يبتسم بجانبيه ويَمضغ العُلكة كَالمُعتاد، ثُم أَعاد أَنظاره إِلَيهم وأومأ بتوتر
لكن هوسوك لم يكن راضيًا عن مجرد إيماءة وأصر قائلاً "هيا، يجب أن تعزف شيئًا لنا الليلة في الحفلة!" ووافق جونغكوك وتايهيونغ على ذلك شعر يونغي بعرق يتصبب من كفيه وهو يفكر في الأداء أمام الجميع.
بدأ يُونغي يتساءل في نفسه لماذا أخبرهم جَيمين عن الأمر رغم أنه يعلم أنه لا يحب تجمعات الناس، لذا، قرر أن يقاطعهم قليلاً. وسحب جَيمين برفقته إلى الجهة الأخرى وسأله هامساً "جَيمين! ماذا يجري هنا؟"
ضحك جيمين بخفة وهو يمضغ علكته، ثم دس خصلة من شعره خلف أذنه عيناه تتلألآن بالشقاوة "ماذا؟ ظننت أنها فكرة رائعة!" كانت نبرته مليئة بالمرح، مما خفف التوتر في الجو.
أنت تقرأ
لوُسِيفِر || 𝐘𝐌 [مُكتملة]
Misteri / Thriller"بقوة الظلام والشر، أقسم بالنيران اللهبية والظلال السوداء، أتلذذ بألمكم واتغذى على أرواحكم، وتتوسلون لي للرحمة التي لا تجُدونها..." -Yoonmin تحذير‼️ الرواية مِثلية 18+ توب يُونغي / بوتوم جَيمين - مُحتوى جريء وجنسي تمامًا.. - عُري وألفاظ نابيّة، الع...