خُيُوطِ الغَيْرَةِ

34 6 0
                                    



·········⋆༺𓆩❀𓆪༻⋆·········

كانت الحفلة دوامة من الضجيج والألوان، تباين حاد مع الهدوء الذي كان في شقتهم شعر يُونغي بقلق شديد عندما دخلا الغرفة المزدحمة، وعيناه تبحثان عن جونغكوك وسط بحر الوجوه.

كانت همسات جيمين تزداد ارتفاعًا مع كل شخص يمر بجانبهما، مع شكاواهم بسبب وجود الكثير من البشر الذين يغزون مساحتهم الشخصية. 'القرف!، الكثير من الناس!' تذمروا، وكان انزعاجهم واضحًا. 'ألا يمكننا العودة؟'

لكن عزيمة جيمين لم تتزعزع كان يعلم أنه يجب عليه مواجهة المجموعة والتعامل مع تداعيات اعترافه ضغط على يد يُونغي بقوة أكبر، مستمدًا القوة من دفء لمسته.

تقدما عبر حشد المدعوين للحفلة، وكانت الهمسات في رأسه تهمس باستمرار بالرفض والاشمئزاز.

في اللحظة التي رآهم فيها جونغكوك، أصبح مشيته هادفة، وقطع الحشد كانت نظراته مكثفة وغير قابلة للقراءة، وهو يقترب منهما، وأصدقاؤه هوسوك وتايهيونغ يتبعانه كظلال شعر يُونغي بمعدته تنقلب عندما توقف جونغكوك أمامهما، وعيناه تتنقلان بينهما.

"لقد أتيتم!"، قال جونغكوك، صوته منخفض ومقنن استمرت نظراته على جيمين، والهمسات في ذهن جَيمين تصاعدت بالشكوك. 'من هم الآن؟' همسوا، وقد زادت فضولهم. 'لماذا يبدو أنهم... جادون جدًا؟'

شعر يُونغي بضيق في صدره وهو يومئ، محاولًا قراءة المشاعر المتداخلة في عيني جونغكوك. "لقد جئنا"، قال، صوته ثابت رغم الشك الذي كان يمزق داخله.

"يبدو أن هناك من يظهر بشكل مُثير اليوم"، قال تايهيونغ مازحًا، رافعًا مشروبه وهو يغمز لجيمين، ابتسم هوسوك بجانبية، وعيناه تتجولان على الثياب الضيق الذي يبرز ثقة جيمين الجديدة وقوته.

أدار جيمين عينيّه بانزعاج، وهو يضع خصلات شعره خلف أذنه. "ممل" همس، مكررًا الهمسات التي استقرت في أفكاره كانت الهمسات تضحك في أذنه، مسرورة بالاهتمام.

شعر يُونغي باندفاع من الحماية، وقد اشتد قبضته حول يد جيمين. "لنذهب"، قال، وهو يسحبه برفق عبر الحشد كان بإمكانه أن يشعر بأعين أصدقائه عليهم، حيث اختلط الفضول بالاتهام في نظراتهم.

كان الهواء مشبعًا برائحة المأكولات والكحول، والموسيقى تضرب بإيقاع لا يرحم يتماشى مع دقات قلبه، كان منزل جونغكوك مزدحمًا بالناس، وضحكاتهم وهمساتهم كانت ضجيجًا يجعل من الصعب التفكير وجدوا ركنًا صغيرًا، أكثر خصوصية من البقية، واستندوا إلى الجدار، يحاولون التقاط أنفاسهم.

لوُسِيفِر || 𝐘𝐌 [مُكتملة]  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن