·········⋆༺𓆩❀𓆪༻⋆·········في الصباح التالي، استيقظ جيمين من النوم بسبب رائحة دخان السجائر القوية لمح يونغي جالسًا على حافة السرير، وسيجارة تتدلى من شفتيه، وعيناه غارقتان في التفكير وهو يحدق النافذة شعر جيمين بالقلق عند رؤية ظهر يُونغي العاري وهو يسحب سحبات من سيجارته بعمق.
دون تردد، اقترب جيمين منه من الخلف، ولف ذراعيه بإحكام حول خصر يُونغي. "صباح الخير، يُون يُون" تَمتَمَ وصوته لا زال ثقيلاً أثر النوم عميق، شعر بتوتر يُونغي للحظة قبل أن يسترخي في حضنه.
"أخذ يونغي نفسًا عميقًا، ثم نفث ببطء. "استيقظت مُبكراً" قال، صوته خشٍّن من التدخين لم يلتفتُ للنظر خلفه، لكن قبضته على السيجارة أشتدّ قليلاً.
"ماذا تقصد؟" قال جيمين وهو يسند وجنته على ظهر يونغي استنشق رائحة الدخان الممزوجة برائحة العرق والجنس الخافتة من ليلتهما معًا، لقد كان مزيجًا مسكرًا جعل قلبه يتسارع.
أخذ يونغي سحبة أخرى قبل أن يلتفتُ ليواجهه، عيناه تلتقي عيني جيمين. "أنت تعرف ما أقصده" قال، صوته الآن أكثر نعومة. "ما فعلناه... كان رائعًا، ولكن لا يمكننا تجاهل كل شيء الآخر."
"أوه، هيا اسكت، دعني أسبقك وأذهب إلى الحمام لأتنظف قبلك" صرخ جيمين بحماس وخرج من السرير متجهًا نحو الحمام بخطواته متعرجة.
"جيمين!" صاح يُونغي بعد أن أغلق جيمين الباب خلفه، صدى ضحكاته من الحمام، "هكذا إذا..." همس يُونغي لنفسه، ثم أطفأ سيجارته على المنضدة قريبة.
انتقل نحو سخان الماء لكلا الحمام والمطبخ الذي كان في الخارج، وضغط على زر الماء الساخن و وضعها على درجة الحرارة مُرتفعه وهو يبتسم بجانبية.
بعد بضع دقائق، سُمع صدى صرخة جيمين من الحمام مع عدة شتائم، "مِين الوغد يونغي! سأقوم بقطع قضيبك الضخم!" صرخ جيمين من الحمام بغضب شديد.
لم يستطع يُونغي إلا أن يضحك، وصوت ضحكاته ينتشر في أنحاء الشقة. "هذا ما تحصل عليه عندما تتجاهل كلماتي،" أعاد نداء بصوته المليء بالتسلية. "قلت لك أن تكون حذرا."
خرج جيمين من الدُش، لافاً المُنشفه حول خصره جسده كان مُحمر ومتورّم من الماء الساخن، اتجه نحو المطبخ بغضب واحباط، واقفاً امام يُونغي "أنت اللعين!" تَمتَمَ
رفع يُونغي حاجبه بسخرية، وابتسامته لم تَتَلاشَى. "على الرحب والسعة" قال وهو يُشير إلى الماء الذي بدأ يتبخّر. "لكن بجدية نحتاج إلى الحديث جيمين."
أنت تقرأ
لوُسِيفِر || 𝐘𝐌 [مُكتملة]
Mystère / Thriller"بقوة الظلام والشر، أقسم بالنيران اللهبية والظلال السوداء، أتلذذ بألمكم واتغذى على أرواحكم، وتتوسلون لي للرحمة التي لا تجُدونها..." -Yoonmin تحذير‼️ الرواية مِثلية 18+ توب يُونغي / بوتوم جَيمين - مُحتوى جريء وجنسي تمامًا.. - عُري وألفاظ نابيّة، الع...