لوسِيفِر وليلِيث

123 14 0
                                    



·········⋆༺𓆩❀𓆪༻⋆·········

تلك الليلة، يُونغي اضطرب في السرير، الصمت في شقته كان يخنقه لم يستطع التخلص من ذاكرة وجه جونغكوك، الطريقة التي امتلأت عيناه بالخيبة الأمل كان يدرك أن صداقتهم على المحك، ووزن ذلك كان يسحقه.

اما في الجانب الآخر كان جيمين يستعد في منزله للقاء يُونغي كالعادة ببطء رفع قميصه، كاشفاً عن مؤخرته العارية أمام المرآه "لا لملابس داخلية اليوم.." همس لنفسه بإبتسامة جانبيّة مُرتدياً بنطاله على العجل وانطلق إلى الخارج.

وصل إلى شقة يُونغي وقلبه ينبض بالترقب طرق الباب، وجسده يرتجف من الإثارة والحماس "أدخل!" صاح يُونغي من الداخل.

دخل جيمين وأغلق الباب خلفه، اقترب من يُونغي المنغمس في لعبة الفيديو الخاصة به. "يُوني.. حبيبي.." قال بهدوء محاولًا لفت انتباهه.

"هاه؟" أجاب يُونغي بإهمال دون إبعاد أنظاره عن الشاشة، لكن جيمين أراد جذب انتباهه، لذا تنهد واتجه نحوه جالساً في حضنه أثناء لعبه، لاحظ أنه لا يزال لا يهتم به، لذا بدأ بتقبيل رقبته "يُون يُون.." قال جيمين بين تأوهاته.

توقفت يداه يُونغي على الجهاز التحكم، وتوقفت أنفاسه عندما انزلقت شفاه جيمين على عنقه. "جيمين، ليس الآن" همس وهو يصر على اسنانه محاولاً التركيز على اللعبة لكن جيمين كان مُصرًا، حفر بأظافره بلطف في كتفي يُونغي بينما واصل تقبيل وعض بشرته الحساسه.

تذمر جيمين عابساً على عنق يُونغي وتحركت وركيه قليلاً في حضن يُونغي عندما لاحظ أنه لم يتفاعل. "لكن يُوني... أريد انتباهك" همهم وصوته يقطر بالبراءة مُزيفة كانت أصابعه تتدلى من ذراعي يُونغي، وكانت لمسته خفيفة ومثيرة.

تنهد يُونغي، عيناه لم تفارق الشاشة. "جيمين، أنا مشغول" قال بصوتٍ متوتر لكنه لم يتمكن من تجاهل كيف كان جسده يستجيب لتقدمات الفتى الآخر كان يشعر بانتصاب قضيبه، وثباته بدأ يتلاشى.

ابتسم جيمين بشقاوة، عالمًا بأنه كان يثير يُونغي حرك وركيه ببطء في حضن يُونغي، وتجولت يديه على صدره. "هيا، يُوني... فقط قليلاً..."

انهارت عزيمة يُونغي عندما رسمت أظافر جيمين دوائر على صدره، مما أرسل موجات من المتعة عبر جسده وضع جهاز التحكم جانبًا، ووجدت يداه طريقها إلى ورك جيمين. "أنت لا تشبع" تَمتَمَ، وصوته مليء بالرغبة.

ضحك جيمين بخفة وهو يضع وجهه ضد عنق يُونغي قال بصوت مكتوم "ربما أحتاج إلى المزيد من الاهتمام منك". قام بتحريك وركيه مرة أخرى، وفرك نفسه ضد قضيب يُونغي المتصلب.

لوُسِيفِر || 𝐘𝐌 [مُكتملة]  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن