لا تكن بخيلا... وضع نجمة في الأسفل
أيها المار الجميل.... ♡✨
.
.
.
أحبكم في الله (◠‿◕)
.
.
لا تنسوا اخواننا في فلسطين 🇩🇿🇵🇸
قضيتنا ازلية وموقفنا ثابت لا يتزحزح
#freephalstine
.
.إنّ اللهَ اذا شاء أمراً كانَ ، ولوَ عَارضَهُ كُل أهَلِ الارَضْ، ولوَ انْعدمَتْ أسْبَابَه، ولَو وَقفَ كُل شِيء فِي طَريِقهِ بَل لوَ اجْتمعتْ كُل البَشَريَة علَى تَعطيلهْ
اذا شَاء اللهُ امراً فَلا مَرد لهْ... وَ قُل لنْ يُصِيبنَا الا مَاكَتَبَ اللهُ لَنَا....
.
.
.من أكثر الامور التي قد تريحك نفسيا هو علمك بأن كل شيء مدبر و مخطط له بعناية شديدة من قبل الخالق الأوحد و ما انت الا بذرة صغيرة تكاد لا تظهر بين مكنونات هذا العالم الفسيح...
عندما تتأمل في خلقك وعندما ترفع رأسك لسماء فتلمح تلك النجوم التي قد توزعت بعناية وعندما ترى اصطفاف الجبال ومياه البحر وتدفق الشلالات ورمال الصحراء.... انذاك ودون ادراك ستحمد الله لأنك مسلم...
فمن منا من لم يمر بأوقات عصيبة حينما تفقد رباطة جأشك و حينما يتمكن منك اليأس ويصل بك الامر حد النخاع وكأنك على وشك الاختناق.. لكن ولكل مشكلة انعدمت حلولها، حل واحد ألا و هو ذكر الله
«الا بذكر الله تطمئن القلوب»أمام رخامة المطبخ وقفت تلك التي ارتدت بيجامة منزلية متكونة من قميص منزوع الاكمام وردي اللون وسروال أبيض اللون و رغم برودة الجو اذا انهم على ابواب فصل الشتاء الا انها تخلت عن السترة الخاصة بالبيجامة نظرا لدفء مطبخها..... فيما قد جمعت خصلات شعرها المتموجة السوداء على شكل كعكة عشوائية تاركة غرتها تنساب على جبهتها مما جعلها تبدو ألطف بكثير... فيما قد احتضن ذلك المأزر خصرها بعناية...
كانت الينيا تعد الغذاء لاول مرة منذ زواجها الا لم نقل لأول مرة في حياتها فلطالما كانت مدللة اضف لذلك هي لا تجيد الطبخ أبدا ولا تمد له بصلة ....
حسنا لا نكرر فقصي له يد في الموضوع فقد ساهم بشكل كبير في افساد الفتاة نظرا لعدم سماحه لها بالقيام بالكثير من الاعمال منذ زواجهما قبل سبعة اشهر نظرا لحالتها الصحيةانذاك...
و لا داعي للومه لأنها في النهاية زوجته التي انتظر وعانى كثيرا ليحصل عليها اضف لذلك ماباليد حيلة فهو لم يكن له علم بأنه أفرط في دلالها....
وبما أن المسرة التي غمرت الينيا لم تكن لتسعها الكرة الارضية او بشكل ادق المجرة، قررت المبادرة وادخال البهجة لزوجها و مفاجأته باعداد أكلة جزائرية كانت قد علمتها لها حماتها ليلى سابقا الا وهي "تشخشوخة"
أنت تقرأ
تَرَانيمُ القُلوبْ
Romansوَ مَايُعرفُ عَنِ الحُبِ إنٰ هو إِلاَ هَوَى فَماذَا إنْ كَاَنَ وَجْدَاً أو نَجْوى.... الوَجْدُ إنْ افَترَقا والنَجوىْ إِنْ التَقياَ.....بَعيدَاً في مكَانٍ ما حيث قُدِر لبَعضِ القلوبِ أن تَهوىَ وتُبتَلى بِمتَلازمةِ حُبِ المحظور ... أَصابَ الضَنى أرو...