حدث.

16 4 0
                                    

2023-1-5
6:25
استيقظ أيزيس وهو للمره الأولى يستعد للذهاب إلى العمل بمزاج جيد على عكس كل يوم، وكل هذا بفضل ردة فعل *لوهانا* سابقا حسنا هو يمكنه ان يكره الآخرين أعني هو حتى يصبح شخص حقود احيانا لكن لوهانا حالة خاصه، لقد كانت من الأشخاص القلة الذين يعرفهم منذ وقت طويل وطوال فترة معرفته لها كانت مزعجة وانانية كان لايهتم ولكن بسبب كثرة مواقفها قرر فقط الابتعاد عنها.
استقام وابعد اللحاف جانبا حتى يتمكن من النهوض قام بجمع شعره بربطة شعر للأعلى وتوجه لغسل وجهه واسنانه وبعد الانتهاء نظر إلى الساعه وكان هناك مزيد من الوقت حتى بدء وقت العمل بالنسبه له على الاقل لذا قرر صنع القهوة بالحليب المفضلة لديه وقرأة المذكرات والتي ستصبح من اشيائه المفضله بعدما حصل الليله السابقة، حمل كوب القهوة والدفتر وجلس واضعا قدميه أحدهما فوق الأخرى ليس وكانه الشخص الذي سيبدأ عمله بعد نصف ساعه
_____________________________________
1997-1-5
كانت أيف هذه المرة امام ثالث أكثر شخص تكرهه في حياتها حتى الآن على الاقل بعد عائلتها وزوجها بالطبع.
"العجوز من اليوم السابق"
اخذت تحول نظرها بين كيفين والعجوز بأكثر نظرات مشمئزة قد يراها أحدهم، ان صباحها بالفعل اسوء صباح في العالم والان قد أصبح اسوء من ذي قبل لايمكنها ان تكون ممتنة أكثر من هذا.
كيفين :أذن انسه جوهان أعتذر عن الازعاج في الصباح.
قالها وهو مبتسم على أمل أن تجاريه الأخرى لكن هل يعلم حتى من التي أمامه؟
أيف : سيدي الدكتور العزيز هل تعلم لو لم أكن مريضة ماذا كنت سأكون؟
فأجاب الاخر بنفس الابتسامة هي حقا الان تتساءل ان كان هذا الشخص يؤلمه فكه ام لا "اتساءل اي نوع من الأشخاص النبيلين ستكونين" نبيل؟ من؟ هي؟.
أيف :قاتلة دكتور كيفين قاتلة لأتخلص من الأشخاص المزعجين، لذا كن شاكرا اني لست كذلك حتى الآن.
تجهم الاخر وشحب وجهه ما مشكلة هذه المرأة بالضبط؟ هو الآن شاكرا لكونها مريضة
كيفين : ايا يكن انا فقط أردت منكِ ان تعتذري بشكل لائق للسيدة *ميلدي* على موقف الأمس لأنها تشعر انك أهنتها.
أيف : ما هذا الم يكن سمعها ضعيف؟ كيف سمعت شتمي؟؟
كيفين :هل شتمتها!!
أيف :اوهه.. ان لم تكن تقصد هذا فماذا تقصد؟ لا تقل لي انه من أجل ذاك المقعد الغبي مجددا؟
أرتشف الاخر من كوب قهوته وأجاب ب"نعم" بكل اختصار، نظرت اليه بطرف عينيها وكانها تقول هل انت مجنون؟ هل انا هنا من أجل هذا فقط؟
أيف : عفوا ولكن انا لن اعتذر من أجل مقعد هذا كل ما لدي.
نهضت لتغادر ولكنه امسك بمعصمها قائلا "أرجوك أنسه جوهان لم يكن موقفك لطيف معها كما أنها كبيرة بالسن اعتبريها والدتك على الاقل؟" اخفضت نظرها وسحبت يدها وأجابت بصوت خافت "حتى وان كانت والدتي لن اعتذر... حتى والدتي لاتستحق الاعتذار"
كيفين : أنسة جوهان! هذا ليس شيئا لطيف لقوله!
أيف : ومن يهتمم!! من قال اني أود أن أكون لطيفة؟ هل تريد اعتذار حسنا أنا اسفة على الرغم من عدم شعوري بالاسف واتمنى ان تاخذي مقعدك معك للقبر حتى لايجلس عليه شخص غبي ويضطر ان يدخل بنقاش غبي كهذا.
بمجرد ان أنهت كلامها خرجت واغلقت الباب خلفها بقوة وسارت لغرفتها ربما تكون اسوء مكان تذهب إليه ولكنها الان ممتنة انها هناك حتى لايزعجها أحدهم مجددا، نظرت حولها ووقعت عينيها على زوايا عديدة أحدها تلك المزهرية التي تقع على الطاولة بجانب رأسها كانت سابقا تحتوي على ازهار اهديت لها منذ... منذ متى؟ هل كان لديها حقا ذلك الشخص الذي يهتم لأمرها ويهديها الازهار؟ شخص يأتي لزيارتها حاملا باقة زهور بين يديه مرحبً بها بأبتسامة، حتى وان كانت ستموت هي لاتريد ان تموت وحيدة مددت جسدها على السرير واسقطت رأسها على الوسادة البيضاء التي أصبحت الان تحت رأسها بدأت دموعها تنهمر على وجنتيها هي تكره هذا، مسحت كلتا عينيها بطرف البلوزة الزرقاء التي كانت ترتديها فوق ملابس المرضى واخرجت دفترها وقلمها وبدأت بالكتابة.
(ربما كان الأمس يوم سيء ولكن يمكنني الجزم الان ان اليوم اسوء
كنت اعتقد ان العجائز حقا أشخاص مزعجين
والدكاترة الذين يدعون انهم مثاليين ويحبون السلام مزعجين بمرحلة مختلفة!
واليوم اثبت لي الدكتور الحقير
*كيفين سميث* بأني محقة
أعني ما مشكلته؟؟ هل عليه ان يكون حمامه سلام حتى بعد انتهاء يوم أمس يأتي لي اليوم طالبا ان اعتذر بطريقة مناسبة
مني انا!
ويقول كلام سخيف ك" اعتبريها والدتك"
لو يعلم أي نوع من الأشخاص هي والدتي لما كان سيقول كلمات لئيمة كهذه
لكن شخص مثله لن ولم يعلم ولايهتم بأن يعلم كم من الصعب على الآخرين سماع كلام كهذا
انا لو كانت والدتي خيرة لما كنت لابقى وحدي هنا
والدتي طوال فترة مرضي لم تأتي بوردة واحدة لمواساتي
يال السخرية هل كل ما اهتم بشأنه الوردة؟
ولكن كان هذا ليكون لطيفا على الاقل..)
نظرت إلى الدفتر بحزن شديد وألم، هي حقا تتساءل ان كان الألم بسبب كلامها ام مرضها؟
_____________________________________
2023.1.5
رمش مرتين متتاليتين وهو ينظر إلى الدفتر، كل ما كان يريده جرعه بسيطة من الأحداث المثيرة ليكمل يومه بنشاط كالتي بالصفحه السابقه، لكنه متأكد بأنه سمع اسم هذا الدكتور الغبي من قبل؟
تنهد وبعثر شعره بيده "يبدو أن بطلتنا عادت لتكون كئيبة ليس بيدنا حيلة، يالها من مناسبة تستدعي التاخر عن العمل لايجوز على غريبة الأطوار ان تحزن وحدها علي مجاراتها" قالها وهو ينهض حسنا هو بالفعل يحب التأخر عن العمل ويبدو انه وجد عذره الذي كان ينتظره.
7:15
أيزيس : ياللهي لقد تأخرت خمس عشر دقيقة عن الوقت المحدد ياللاسف انا حقا أشعر بالاسف~
قالها مبتسما وهو يسير بين الممرات ويدندن بكلمات من أغنيته المفضله، يبدو أنه حقا يشعر بالاسف هذا واضح جدا ولكنه توقف فجأة عندما رأى تجمع من الأشخاص وبرز منهم صاحب الشعر البني والذي يعرفه جيدا فقام بسحبه من الخلف وقد سحب بسهولة بسبب فرق الحجم بينهم.
ليون : تبا ما مشكلتك الا ترى ان حدث مهم يحدث هنا؟ اوهه هذا انت ايزيس صباح الخير~
أفلته الاخر فبدأ بتعديل ملابسه وهو يبتسم بوجهه فأجاب الاخر بأبتسامة تحمل فضول كبير"صباح النور شريك، ماذا يحصل هنا انا اتساءل؟"
ليون : يا رجل لقد اشعلت نيراناً ليله امس!!
أيزيس :حقا لما؟
قالها مع ابتسامته وهو يرفع احد حاجبيه
ليون :هل تذكر ما قلته ل لوهانا؟ بعد أن خرجت بدأت تبكي وقالت انها حزينه لانك وصفتها بشبه العاريه وشبهتها ب أفان فغضبت أفان لأنها شعرت بالاهانه، أعني انها محقه ما المشكله ان شبهتهم ببعض في نهايه الأمر أفان ايقونه من الجمال ايا يكن عندها فقط أفان نهضت وحملت حقيبتها والكل كان يعتقد انها ستغادر لكن عندما نهض راسيل لايقافها قامت بضرب لوهانا على وجهها بحقيبتها وغادرت تحت صدمة الجميع.
أتسعت ابتسامة الاخر لانه سمع الان اكثر شيء مثير للاهتمام
أيزيس : هل انت جاد؟؟ بدأت اشعر بالندم لاني غادرت مبكرا ليتني رأيت هذا وبعدها غادرت~
ليون :يا رجل
أيزيس :ولكن لما هذا التجمع؟
ليون : لان لوهانا تريد من أفان ان تعتذر لها ويبدو ان راسيل قد وقع بينهن بطريقه ما.
أيزيس :ابتعد دعني أرى.
قام بدفعه حتى يكون بمكانه لم يكن من الصعب عليه الرؤيه بسبب طوله وانه بالفعل يرتدي نظاراته
أفان : لقد بدأت تجعلين الأمور معقدة قلت اني لن اعتذر من شيء لم أفعله بوعيي
لوهانا : انتِ حتى لم تكوني ثمله!! كيف لم تكوني بوعيك؟
أفان : هذا لايخصك!
لوهانا : بل هو كذلك لقد ضربتني انظري للاثر تحت عيني!
أشارت تحت عينيها ليصدم الاخر وفكر بين نفسه "واو أفان هذه ضربة انسانه حاقدة ولكن على الرغم من هذا ضربة جيدة~"
راسيل : دعونا ننهي هذا هنا
أفان : لا راسيل لا! هل يرضيك ما قالته عني!! انا لن اعتذر مستحيل.
راسيل : لا لايرضيني ذلك لذا سينتهي هذا هنا أفان لن تعتذر واتمنى ان تراقبي كلامك جيدا في المستقبل لوهانا.
أنهى كلامه ووجه نظرة حادة لها بينما تجمعت الدموع بين عينيها و أومئت فغادرت، وهم الاخر بالمغادرة هو أيضا لانه لايريد اي أسأله لا داعي لها ولكن مِن مَن يحاول الهروب وقد قام بملاحقته أكثر شخص مزعج في العالم، فالقى يده على كتفه مقربا اياه منه وابتسم له.
أيزيس : صباح الخير دكتورنا الوسيم~
نظر الاخر إلى ابتسامته واجاب بحذر
راسيل : صباح الخير دكتور نواه
أيزيس : هيا يا رجل ليس هناك داعِ للرسميات انت بالفعل تنادي أفان باسمها لا اظن اني استثناء ~
تنهد مجيب "انت محق سأكون ممتن باستخدم الاسم الأول أن كنت لاتمانع" نظر اليه ايزيس مبتسماً كالعادة "اذن هل تحب أفان؟" صدم الاخر وابعد يده عن كتفه وهو يحاول النظر بعيدا
راسيل : لا مستحيل!
أيزيس : هيهه لاتقلها بهذه الطريقة قد تجرح أفان خاصتنا.
راسيل :انا لم اقصد هذا دكتور نواه.
ضحك أيزيس وهو يعلم أن الاخر قد انزعج من محاولته لمضايقته وهذا واضح من استخدامه للقبه مجددا ولكنه سيكتفي بهذا لليوم، عندها فقط تذكر شيء ما.
أيزيس : راسيل هل تعلم احد بأسم كيفين سميث؟
راسيل : اجل الا تعلم من هو؟
أيزيس : لا في الواقع لم أكن مهتما بمعرفة أحدهم سابقا.
راسيل : انه احد اهم الدكاترة القدماء هنا، على الرغم من كبر سنه سمعت انه في الخمسين من عمره الا انه مازال جديرا بعمله، انه الشخص الذي كان يوكلنا بالمناوبات في بدايه عملنا هنا
أيزيس :اوهه ذاك الشخص المزعج؟ انا حقا مهتم برؤيته مجددا لاستطيع ان أظهر له امتناني لازعاجي وازعاج الآخرين ذلك الوغد~
فكر راسيل بين نفسه لما هذا الشخص يبتسم حتى مع كلامه السوداوي؟ انه حقا يعاني من خطب ما، بينما الاخر غادر وعاد ليدندن بأغنيته مجددا.

يناير 21.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن