ليون : لو ان العالم سيتعرض لهجوم ويتوقف انقاذه عليكم لما رأيتكم مجتمعين كلكم معا.
قالها وهو يسحب الكرسي ليجلس وهو محق من النادر رؤية أيزيس وكيفين بنفس المكان، راسيل وجوده ليس غريب حقا ولكن أفان و لوهانا معا؟ هذا اخر شيء قد يفكر به، حول نظره لأيزيس مستفسرا فرفع أيزيس احد حاجبيه وكانه يتساءل ما المشكله، ما المشكلة؟ هناك مشاكل تحصل هنا.
ليون : هل يوجد أحد مهتم بالتفسير.
راسيل : لا شيء مهم نحاول فقط سجن المدير.
ليون : اوه هكذا اذن.
قالها وهو يومئ ولكنه استوعب فجأه وقال "سجن المدير؟ هل تقصد إدخاله السجن؟ ذلك المسن؟"
أفان : اجل.
ليون : وهل هذان جزء من هذا؟
قالها وهو يشير إلى لوهانا وكيفين فهزت أفان رأسها بموافقه وهي تقول "للأسف الشديد جدا جدا نعم"
نظرت لها لوهانا بطرف عينيها فالتفتت أفان وهي ترفع احد حاجبيها وقالت.
أفان : هل هناك مشكلة ما؟
لوهانا : اجل توجد.
أيزيس : هذا يكفي.
قالها وهو ينظر للوهانا فسكتت كان سيوجه نظره لأفان لكنه يعلم ان هذا لايجدي مع أفان لذا تجاهل الوضع فقط.
راسيل : حسنا يمكنني تفهم اي شيء عدا اننا نخطط لمكيدة على المدير في كافتيريا المستشفى.
نظر الجميع لبعضهم بعضا وبالنهاية نظر الجميع لأيزيس الذي رفع كوب قهوته وهو يرتشف منه وينظر اليهم فرفعت أفان حاجبها وقالت "فسر؟"
أيزيس : وما المشكلة بهذا؟
ليون : عفوا؟ هل تريد إرسالنا خلف الشمس!
لوهانا : انه محق ان سمع احد هذا قد يخبر المدير ونقع بمشكلة كبيرة.
أيزيس : ومن الذي يجرأ على فعل شيء غبي كهذا؟
كيفين : تتحدث وكأن بظهرك مدير المالية.
أيزيس : اجل انه كذلك.
أفان : هل أخبرت والدك؟
ليون : هل انت مهتم بالشرح؟
تنهد أيزيس وقال وهو يسند راسه بيده اليمنى "الأمر بسيط الحقير ارنولد قتل زوجته أيف قبل لا أعلم ربما ستة وعشرون سنة وتسبب بموت العديد من المرضى بسبب اهماله طوال مسيرته الطبية" قالها وهو ينظر اليهم فصاح ليون وهو يشير اليه "لهذا كنت تبدو كالارملة المطلقة طوال الايام السابقة واختفائك من أجل زوجة المدير!!" اتسعت عيني أيزيس حتى ان يديه انزلقت وكاد راسه ان يضرب الطاولة لولا انه انتبه في آخر لحظة فرفع راسه وهو يقول لليون" من أين وبحق خالق السماء أتيت بهذه الفكرة الخاطئة!"
راسيل : هل سنتجاهل حقيقة انه لاتوجد ارملة مطلقة؟
ليون : لانها الوحيدة التي ذكرت اسمها؟ كنت تستطيع أن تقول زوجته فقط من أين عرفت اسمها حتى، لقد ماتت بعد سنتين من ولادتك!
أيزيس : كيفين أخبرني بأسمها!
قالها وهو يشير إلى كيفين الذي أصبح يتسأل مالذي يفعله مع حفنه شباب مثلهم فتهند واجاب " هذا صحيح"
ليون : ما زلت أشك بهذا.
قالها وهو يضيق عينيه عليهما فقالت لوهانا وهي تنظر اليه "مالذي قد يفعله بزوجة المدير انها امرأة ميتة بعد ولادته بسنتين انت قلتها هو حتى لايعرف كيف تبدو" فنظر أيزيس إلى قاع كوبه الفارغ وقال "هذا صحيح لا أعرف كيف تبدو ولكن.."
أفان : ولكن؟
أيزيس : هذا لا يعني انها انسانة غير مهمة، انها عزيزة على الدكتور سميث كما أنها...مهمة بالنسبة لشخص ما.
راسيل : هل يصدف ان يكون هذا الشخص انت؟
قالها راسيل بهمس وهو يقرب راسه منه فدفع أيزيس راسه بكف يده وهو يجيب
أيزيس : اخرس.
راسيل : حاضر.
أفان : حسنا انا اقدر وجود دكتور سميث هنا ولكن هي ماذا عنها؟
ليون : أفان محقة لو قيل لي اني يمكنني أن أكون بأتمان ان سامحتها فلن اسامحها! اظن..
أيزيس : لقد كانت لوهانا تبحث عن طريقة التكفير عن أفعالها ووجدت هذه الطريقة المناسبة.
راسيل : وكيف هذا؟
أيزيس : حصل موقف بيني وبين السافل ويبدو انه بدأ يشك بالدكتور سميث على انه يعبث بسجلات المستشفى لذا منعه من دخول مكتبه واخذ المفتاح الاحتياطي الذي كان يعطيه لأفان اي هذا يعني انها خسرت ميزتها تلك أيضا، وهو بالطبع لن يثق ب ليون لانه مقرب مني ولن يعطيه لراسيل لانه ذكر هنا ياتي دور لوهانا.
أفان : بسبب كونها الوحيدة المعروف انه بينك وبينها مشاكل وايضا اكره الاعتراف بهذا ولكنها جميلة وهو لن يمانع اعطاء المفتاح لاي امرأة ما بالك بواحدة جميلة.
أيزيس : بالضبط.
كيفين : ماذا عن ألانسه جوهان؟ لايوجد دليل يثبت انه قتلها حتى الكاميرات عبث بها في ذلك الوقت.
أيزيس : اترك هذا لي.
لوهانا : وان دخلت مكتبه ماذا سأفعل؟ ماذا ان تم كشفي؟
أيزيس : لا بأس لوهانا يمكنك الرفض ان كنتي خائفة.
نظر لها وهي تمشط شعرها بيدها من الواضح انها متوترة كان سيقول لها انها يمكنها الذهاب ولكنها قاطعته قائلا بصوت خافت "لا بأس أن كان هذا سيحل كل شيء"
ليون : وماذا عنا؟
قالها وهو يشير اليه ولأفان وراسيل
أيزيس : حسنا هذا بسيط هناك بعض الأمور التي لاتحتاج إلى ملفات او تسجيل كاميرات.
راسيل : مثل ماذا؟
أيزيس : ليون حاول أشغال المدير في الأوقات التي تدخل فيها لوهانا لمكتبه، راسيل ادفع بعض المال لمديرة الاستقبال لرؤية الزيارات في يوم 1997.1.21
ابحث عن اي شخص يحمل لقب سيفراند.
ليون : هذا سهل.
أفان : ماذا عني؟
أيزيس : دفع راسيل لي المال لابقائك بعيدة عن هذا وانت تريدين التدخل.
أفان : هاه؟ لما؟
قالتها وهي تلتفت إلى راسيل الذي كان يرمق أيزيس بنظرات القتل ولكنها تحولت مباشرة بعد أن التفتت له أفان.
راسيل : هذا بسبب ااا اظن انه بسبب كون علاقتك مع المدير ليست جيدة تعلمين قالها دكتور نواه لم يعد المدير يثق بك.
أفان : هذا منطقي.
قالتها وهي تلتفت فتنهد راسيل واقترب منه ليون وهو يهمس بأذنه "كن شاكرا انها اخذت قصة انك دفعت المال كمزحة"
رن هاتف أيزيس فحمله ليجيب.
أفان : انا للان اتساءل لما لم يعلم احد بعد هذا الوغد انه عندما يتلقى اتصال في جماعة عليه المغادرة احتراما لهم.
نظر لها أيزيس من الأعلى للاسفل وهو يجيب "اهلا؟"
ماتيو :انه والدك أيها العاق.
أيزيس : قرة عيني!
ماتيو :لا شكرا عينك عمياء
أيزيس : هل تنتظر مني أن أقول ان عينك العمياء لتحظر رقم هاتفي؟
ماتيو : رجل قلها.
أيزيس :..
ماتيو : فتى جيد.
أيزيس : ماذا حصل لما طلبته؟
ماتيو : قال غافيل انه وجدهم.
أيزيس :حتى آخر شخص؟
ماتيو : اجل.
أيزيس : جيد.
وقبل ان يقول كلمة أخرى سمع صافرة الهاتف تنبه عن انتهاء المكالمة، هو حقا لم يرى اللطف من والده من قبل.
أيزيس : دكتور سميث سارسل لك عناوين عوائل المرضى الذين استطعت الحصول على ملفاتهم، التحدث معهم عملك.
ليون : واو المال يصنع المعجزات.
أفان : وانت ماذا ستفعل؟
أيزيس : ساحصد أكبر نصيب.
قالها وهو ينظر إلى آخر عنوان، ثم اغلق هاتفه ونهض مغادرا وهو يقول "اعتمد عليكم"
راسيل : الا تظن انك يجب أن تكمل دوامك؟
أيزيس : لست بمزاج لهذا.
قالها وهو يغادر فلحق به ليون، كان يسير وهو ينظر للارض بشرود فشعر بيد تثبت على كتفه ولم يكن سوى ليون.
ليون : انت حقا لاتبدو بخير وهذا لايعجب صديقك.
أيزيس : حقا لما هذا؟
ليون : لسببين الأول انك حزين والثاني انك لاتخبرني لما أنت حزين!! انت تعلم اني هنا من أجلك كنت تتظاهر بالثبات طوال اليوم ولكن انظر اليك انت حتى لم تبتسم لمرة واحد طوال هذا الأسبوع رغم انك اكثر شخص يبتسم من بيننا.
أيزيس : ما المشكله في هذا انا وانت نعلم انها ليست ابتسامة لطيفة على الإطلاق انا ابتسم لاستفز من مِن حولي.
ليون : اجل ولكن هذا ما يجعلك انت.
أيزيس : انت محق ليون.
ليون : هاه؟
أيزيس : انا افعل هذا من أجلها، ولو ولدت مرة أخرى ساختار ان أفعل هذا من أجلها او بمعنى أصح لن ادع هذا يحدث.
ليون : هذا ليس ذنبك كنت طفل بعمر السنتين لم تكن تستطيع أن تفعل اي شيء.
أيزيس : انت محق ولكن...اخخ انا حقا لا أعلم هذا يأكلني، انا فقط.
ليون : انت فقط تحبها.
أيزيس : اجل اظن هذا.
قالها وهو ينظر للاسفل ثم قال بصوت مكتوم " ولكن هذا غير صائب أعني لما...هذا سخيف لو كانت على قيد الحياة ستكون بعمر والدتي ولكنها اختارت ان تموت كامرأة لديها احلام سخيفة تعلق بها قلبي السخيف" قالها وهو ينزع نظارته لانه شعر بعينيه جافة بشكل كبير
ليون : هذا ليس ذنبك أعني احيانا نحب أشخاص دون أن نراهم ارى ان هذا أصدق حب، لايتعلق بالمظاهر او السلطة والمكانة انه يتعلق بالروح.
قالها وهو مبتسم ينظر اليه فأقترب أيزيس وهو يحتضنه ويقول" لكن هذا ما زال مؤلم " ربت ليون على ظهره وهو يقول" اعلم"
أيزيس : لكن رغم هذا لا أشعر اني نادم على معرفة انسانة عظيمة مثلها.
قالها وهو يدفن راسه في كتف ليون الذي بدأ يشعر بقطرات تسقط على قميصه فقال وهو مبتسم "يبدو أن عينيك بدأت تمطر"
أيزيس : لا تشبهها بالمطر لم اعد احبه.
أنت تقرأ
يناير 21.
Romans"هل انت نادم على معرفتها؟" . . أيزيس : لكن رغم هذا لا أشعر اني نادم على معرفة انسانة عظيمة مثلها. قالها وهو يدفن راسه في كتف ليون الذي بدأ يشعر بقطرات تسقط على قميصه فقال وهو مبتسم "يبدو أن عينيك بدأت تمطر" أيزيس : لا تشبهها بالمطر لم اعد احبه.