2023.1.16
6:05
استيقظ أيزيس هذه المرة مبكرا على غير العادة، لم يكن لديه سابقا سبب ليذهب مبكرا للعمل ولكن اليوم يوم مميز.
أيزيس : ياله من صباح جميل ومناسب لسماع خبر طرد ممرضات بطلتنا العزيزة.
قالها وهو يبتسم ويحمل كوب قهوته فنظر إلى هاتفه فحمله بيده الأخرى وفتح جهات الاتصال ضغط على زر الاتصال ووضعه على الطاوله أمامه وهو يغير ثيابه
ماتيو : منذ متى وانت تستيقظ في وقت مبكر كهذا هل ستحضر زفاف جدك ومتحمس لهذه الدرجه؟
أيزيس : لا يوجد زفاف في وضح النهار.
ماتيو : اذن لما انت مستيقظ الان.
أيزيس : ابي العزيز أليس من المفترض أن تنصحني بأن لا اتأخر عن العمل؟
ماتيو : ومن سيتجرأ على ان يتكلم معك بكلمة واحدة ان تأخرت.
أيزيس : لقد فعلها ارنو.
ماتيو : متى؟
أيزيس : ربما منذ تسع ايام.
ماتيو : ولما انت تخبرني بهذا الان؟
أيزيس : هيا هل نحن بغرفة تحقيق الان لقد اتصلت لاقول مرحبا كما أن ايما مازالت لم تذهب إلى المدرسه مرر لها الهاتف.
ماتيو : هل اتصلت من أجل ايما؟ اتصل ب اورورا ان كنت تريد ايما ولا تزعجني.
أيزيس : لا تكن غيور احبك بقدر حبي لايما.
ماتيو : أغرب عن وجهي أيها الوغد.
قبل أن يقول أيزيس اي كلمه سمع صوت صافرة الهاتف تنبه عن انتهاء المكالمة فضحك وهو يبحث بجهات اتصاله مجددا، كان يعلم أن والده يحبه أكثر من أي شيء اخر لذلك كان ينزعج عندما يقول أيزيس انه يحب أحدهم بنفس قدر حبه له حتى وهو يعلم أن هذا غير صحيح.
أيزيس : امي العزيزة هلا مررت الهاتف لزوجك الجميل.
اورورا : الا تستطيع الاتصال به؟
أيزيس : ليس بعد أن قام بحظري.
اورورا : هل قام بحظرك!!
أيزيس : اجل هل ترين قساوته.
ماتيو : لا تكن دراميا ليست اول مرة.
ضحك أيزيس وهو يمشط شعره فأنزل يده واستند على الطاوله التي يضع عليها هاتفه وقال
أيزيس : لدي شيء مثير للاهتمام.
ماتيو : كنت أعلم أن هناك شيء ما.
أيزيس : ارنولد، لقد وجدت ملفات في مكتبه عن مرضى كان يمكن أن يعيشو ولكن انتهى الأمر بهم ميتين بسبب تكاسله في فتره إدارته
ماتيو : وماذا تريد أن تفعل.
هو لم يسال حتى كيف دخل ايزيس إلى مكتب ارنولد او كيف حتى اخذ ملفات دون علمه
أيزيس : سأجعله اول شخص يحصل على زفاف في وضح النهار ولكني احتاج الى داعم.
ماتيو : تعلم بأني معك بكل خطوة تقوم بها.
أيزيس : احتاج الى محام ماهر، مال لرشوة القاضي واطلب من غافيل ان يبحث عن عوائل الأشخاص الذين سأرسل اسمائهم.
ماتيو : لك ما تريد ولكن تأكد من انك لن تضر نفسك.
أبتسم أيزيس وبعدها أنهى المكالمة كان يعلم انه لو كان يريد الانقلاب على إيطاليا سيجهز له والده جيش للانقلاب فهو اعز ما يملك،و قد أنهى التجهيز للعمل لذا حزم أغراضه، نظر إلى دفتر المذكرات وهو يحمله فهمس " لا يمكن معالجه الفاسد بالعدل، معالجة الفاسد بالفساد سيؤلمه
أكثر" شد يده وهم مغادرا.
06:35
أفان : لا أصدق انك هنا في الوقت هل انت مريض.
أيزيس : هل تم طرد ممرضات الفريق الأول؟
أفان : اجل؟
قالتها وهي تضيق عينيها بنظرة شك وعندما ضرب شيء ما فكرها فتحت عينيها على وسعهما وقالت
" هل كنت السبب!!" فأومئ لها وهو مبتسم.
أفان : كيف؟ كنت اظن انهن عزيزات على العجوز.
أيزيس : لا لاتقلقي أصبحن كبيرات عليه اساسا هو الآن يريد انسات صغيرات لقد وفرت له وقت التفكير بعذر لطردهن.
أفان : انت ميؤوس منك.
أيزيس : لا بأس لا بأس.
قالها وهو مبتسم ويحمل الدفتر
أفان : هل ستقرأ الدفتر بدلا من ان تعمل؟
أيزيس : هل تظنين اني أستيقظت في هذه الساعه فقط لاعمل؟
أفان : اعتذر سيد أيزيس نواه عن سوء ظني.
_____________________________________
1997.1.10
08:00
نظرت أيف إلى كيفين وهو ينظر إلى تقاريرها يبدو أنه أصبح الدكتور المسؤول عنها الان هي لاتعلم ان كان هو من طلب هذا من المدير او ان المدير من طلب منه ولكنها تعلم أن ارنو ليس سعيد بهذا، رفعت نظرها ورأت ابتسامته تتسع عليها ان تعترف هذه المرة الأولى التي تسعد لان كيفين ابتسم يبدو أن امر جيد على وشك الحدوث.
كيفين : ياللهي سيدة جوهان هذه معجزة!!
أيف : هاه؟
كيفين : حتى انا كنت قد فقدت الأمل بتحسن حالتك ولكن التقارير هنا تثبت العكس تماما!!
أيف : هل هذا يعني اني بخير.
كيفين : بل وأكثر من ذلك بكثير ان استمرت حالتك على هذا الوضع يمكن أن تشفي.
رفع عينيه عن التقارير بفرحه ولكن ابتسامته سقطت عندما رأها تبكي.
كيفين : هل انت بخير؟
قالها بقلق وهو يقترب منها محاولا معرفه ما المشكله فنظرت اليه وهي تمسك القميص الذي ترتديه بيد وباليد الأخرى تمسح دموعها وقالت " هل حتى انسانة مثلي تستطيع أن تعيش؟"
كيفين : بالطبع اخبرتك تحتاجين فقط بعض الوقت والان أمسحي دموعك رجاءا.
قالها وهو يربت على ظهرها فبدأت تمسح دموعها وابتسمت له.
أيف : شكرا لك دكتور سميث شكرا لك!
08:15
نظرت اليه وهو يغادر بأبتسامة كم كانت تكره كيفين لكن ربما الان هي لاتكرهه لهذه الدرجة
أخرجت دفترها بأبتسامة واسعه وبدأت تكتب.
(اليوم يوم جميل مميز رائع أعني هل يمكن لأحد تجربه شعور العودة من الموت؟
لم أمت ولكني لم أشعر بأني على قيد الحياة من قبل واليوم شعرت وكأني كذلك!
قال الدكتور سميث بأنه هناك امل بأن اعيش
كان هذا أجمل شيء اسمعه بحياتي هذه المرة الأولى التي لا أرى فيها كلامه تافه ومزعج انا سعيدة لدرجة انه تنتابني رغبة بالبكاء
ساستطيع ان اعيش الحياة التي لطالما تمنيتها!)
_____________________________________
2023.1.16
أيزيس :ياله من امر مؤسف كونك لم تستطيعي.
قالها وهو يمرر أصابع يده على اخر نص كتب وينظر اليه بتمعن حتى قاطع أفكاره صوت ليون وهو يجلس بجانبه فنظر اليه بطرف عينه وهو يغلق الدفتر ويضعه جانبا.
ليون : ما زلنا على وعدنا الليس كذلك؟
قالها وهو مبتسم ابتسامة واسعه فتنهد الاخر واجاب "اجل اجل ايا يكن" فخطر له شيء فوضع يديه على كتف ليون وهو يبتسم ابتسامته المعتادة وقال.
أيزيس : هل تعلم عندما سالت ايما عن سماعات باتمان ظنت اني سأشتريها لها وقالت انها ليست بحاجه لشيء طفولي كهذا.
ليون : هذا لأنها لاتفهم ذوق الأشخاص المميزين أمثالي.
أفان : لو رأت ذوقك لكانت ستحفر حفرة وتدفنك للتأكد من انك لن تتكاثر.
قالتها أفان وهي تلتف اليه من مكتبها فعبس الاخر وقال "مالذي قد تفهمه انسانه واعدت ريموس!" فأجابت الأخرى بأشمئزاز.
أفان : لاتذكرني بذلك المقزز كما اني واعدته فقط لاتخلص من الشائعات حول كوني حبيبة العجوز السرية.
ليون : هذا ليس عذر كنت تستطي..
لم يكمل كلامه بسبب الضربه التي تلقاها على راسه ولم يكن سوى راسيل كالعادة
ليون : هل علي ان اشتري خوذة للمستقبل لاني اشعر وكأني ساصاب بارتجاج بسبب ضرباتك!
أيزيس : اظن انك لو راقبت كلامك افضل من انفاق المال على شيء لن ينفعك، اليس كذلك عزيزنا الوسيم؟
قالها ينظر إلى راسيل وهو يميل راسه فالتفت راسيل مغادرا واجاب " اعذرني افضل النساء لذا توقف عن دعوتي بهذا" فضحك أيزيس واسرع من خطواته ليصل له وهمس بأذنه "او ربما انت تفضل أفان فحسب" يمكنه معرفه ان أيزيس كان يبتسم بمتعة حتى وان لم ينظر اليه سماع صوته وحده كافي، فالتفت إلى أفان وقال.
راسيل : هل تعلمين ان هناك مرأة في حياة ايزيس.
رمشت أفان مرتين ثم قالت بصدمة" لو قلت انه يميل للرجال بدلا من أن هناك امرأة بحياته لما كنت لاصدم هكذا" كان صوتها عالي بما فيه الكفاية ليسمعه كل من في المكتب ثم التفت الى ايزيس وقالت" لما لا أعلم عن هذا!!"
أيزيس :لاني شخصيا لا أعلم بهذا من اين جئت بهذا الكلام!
قالها وهو ينظر إلى راسيل فأبتسم الاخر وقال
" أليست نفسها الانسانة المهمة؟ "
أيزيس : يبدو أنك جننت سأتركك مع خيالك الواسع هذا واغادر.
قالها بتجهم وهو يجمع اشيائه انه وقت الغداء بالفعل.
راسيل : الان سيبقى هادئ لبعض الوقت.
أفان : هل ما قلته صحيح؟
راسيل : لا أعلم لقد تحدث ذات مره عن انسان عزيز عليه، رأيته يطعم احد القطط صباح اليوم رغم انه لايهتم لهذا الأمر كما أن لورا قالت انه بدأ يشتري الورود للمرضى الأطفال والذين لايزورهم احد الا نادرا.
أفان : أيزيس فعل هذا؟
راسيل : اجل، مالذي يمكنه تغيير الرجل حتى وان كان وغد حقير كأيزيس غير امرأة.
نظرت أفان إلى الباب الذي غادر منه وهي مستغربة هذا بالطبع ليس شيء مألوف منه، حدث هذا بينما كانت لوهانا تحاول جمع أغراضها هي الأخرى للحاق به لكن ظل ما حجب رؤيتها فرفعت رأسها ولم يكن سوى ليون.
ليون : دكتورة لوهانا ان كنت تخططين باللحاق بشريكي أيزيس فلا انصحك بهذا.
نظرت اليه وهي ترفع احد حاجبيها وهمست "ما مشكلة هذا الغبي،" ثم أبتسمت وقالت له "وما شأنك بهذا؟"
ليون : لان ايزيس صديقي ربما؟ وايضا اسقطي هذه الابتسامه انها تبدو قبيحة عليكِ.
كان سيغادر ولكنه شعر بضربة قويه على راسه فالتفت وقال بصوت عالي.
ليون : هل جننتِ ما مشكلتك من يضرب أحدهم بأطار صورة!!
لوهانا : اوه اسفه ظننت انك فقدت ذاكرتك ونسيت مع من تتحدث لذلك ظننت ان ضربه قويه كهذه سترجع لك ذاكرتك.
ليون : مع من اتحدث مع ابنة لويس الثامن عشر ؟
قالها وهو يمسك راسه ويمسح عليه محاولا تخفيف الألم.
ليون : تبا لك هذا مؤلم!
لوهانا : ماذا قلت أيها القروي التافه!
نظر إليها ليون وبعدها حول عينيه للاسفل فتنهد وقال " سأدع هذا يمر لانك فتاة" واكمل طريقه مغادرا فلحقته أفان وقالت بصوت عالي وهي تمسك ذراعه.
أفان : هل ستترك هذا يمر هكذا؟
أيزيس : لا بأس أفان ان أيزيس بالفعل منزعج من كلام راسيل ليس من اللطيف ان نسبب له المزيد من المشاكل.
أفان : لكن كلامها الاخير...
ليون : هي محقه قد لا أكون تافه ولكنها محقه بجزئية اني قروي مالمحزن بهذا؟
أفان : ياللهي انت تقولها مع هاتيين العينين الدامعتين.
قالتها وهي تنظر إلى عينيه التي اغرورقت بالدموع لابد أن تلك الضربه كانت مؤلمة، لكنها لن تدخل بما انه طلب ذلك.ليون : أيزيس ها انت ذا كنت أبحث عنك بكل مكان!
قالها وهو يجلس بجانب المتجهم والذي لم يكلف نفسه عناء النظر اليه.
ليون : هيا لا تحزن ليس قبل أن تنهي عزيمة العشاء لا تأخذ زعلك كعذر.
كان ايزيس يحاول الحفاظ على تعبيره الجاد المنزعج ولكنه لم يستطيع فضحك وهو يضرب ظهر ليون وقال.
أيزيس : هل هذا ما تفعله دائما؟
ليون : ليس دائما فقط عندما أكون مفلس وحسنا انا دائما مفلس فنعم!
أيزيس : لما تقولها بفخر هكذا؟
نظر اليه ليون وبعدها امال راسه ليسنده على كتف ايزيس وقال " انت تعلم أن صديقك هنا من أجلك يمكنك أن تتحدث عن تلك المرأة ان اردت لا تخف لن اسرقها بوسامتي"
أيزيس : في أحلامك.
ليون : اذن هي حقيقية؟
أيزيس : ربما
قالها وهو يبتسم بوجه ليون هو حقا يحب الحديث معه حتى وان كان عن موضوع تافه كما هو الحال الان أفان صديقه طفولته وصديقته المفضله ولكن ليون صديق مميز بالنسبه له، شخص مرح وحنون يستطيع أن يطفئ شخصيه أيزيس اللئيمة عندما يكون معه.
أنت تقرأ
يناير 21.
Romance"هل انت نادم على معرفتها؟" . . أيزيس : لكن رغم هذا لا أشعر اني نادم على معرفة انسانة عظيمة مثلها. قالها وهو يدفن راسه في كتف ليون الذي بدأ يشعر بقطرات تسقط على قميصه فقال وهو مبتسم "يبدو أن عينيك بدأت تمطر" أيزيس : لا تشبهها بالمطر لم اعد احبه.