الاستيقاظ ياقوت اذائها يومها لبست ملابسها و خرجت الى الخارج اخدت سيارتها و ذهبت إلى الكلية.
دخلت حيث قامت بسلام أحوال حتى بدأو مصطلحات و مفاهيم بعد أن حاولت ياقوت شرح المفاهيم للطلاب ولكنهم لم يتمكنوا من الفهم بسهولة، قررت أن تتحدث معهم بهدوء لطمأنتهم.و ان التاريخ عبارة التجربة تمر و قالت :
ياقوت: "أعلم أن الموضوع قد يكون صعبًا في البداية، ولكن لا تقلقوا، سنتعاون معًا حتى نفهمه جيدًا. ليس بصعوبة شيء لان كل شيء له الحل .أحد الطلاب (بالتردد): "نحن نحاول، ولكن الأمور تبدو معقدة بعض الشيء بالنسبة لنا.؟؟.
ياقوت (مبتسمة): "لا بأس، سأقوم بإنشاء مجموعة على تيلغرام حتى نتواصل بسهولة ونكمل الشرح هناك. يمكنكم طرح أسئلتكم وسأكون سعيدة بالإجابة عنها. و ايضا اي شخص له مشكل سوف اكون مرشدتكم .
الطلاب (بشكر): "شكرًا لك، هذا سيساعدنا كثيرا .
ياقوت: "لقد استمتعت بوجودي معكم اليوم. أتمنى أن أكون قد قدمت لكم شيئًا مفيدًا. تذكروا، إذا كان لديكم أي سؤال أو استفسار، لا تترددوا في التواصل معي عبر المجموعة."
أحد الطلاب: "لقد تعلمنا الكثير منك اليوم. شكرًا على صبرك وتوضيحك." و شكرا على حصص قيمة التي شاركتي معنا حيث لم نكن نعي بمدى أهمية التاريخ عند انسان
ياقوت (بامتنان): "أنتم من جعلتم التجربة ممتعة بالنسبة لي. أتمنى لكم التوفيق..
عندما كانت ياقوت تتسوق في المول الكبير، وقفت أمام أحد المحلات لتختار هدية لصديقتها في روسيا. دخلت المحل وسألت البائعة.ياقوت: "مرحبًا، أبحث عن هدية لصديقتي. هل لديكم أي اقتراحات؟"
البائعة: "بالطبع، لدينا هنا بعض الإكسسوارات المميزة والهدايا التذكارية. ماذا تحب صديقتك؟"
ياقوت (مفكرة): "هي تحب الأشياء الأنيقة والبسيطة، شيء يعبر عن تقديري لها."
البائعة (مبتسمة): "إذن، أنصحك بهذه القلادة. تصميمها جميل وراقي، ومناسبة كهدية لشخص مميز."
أنت تقرأ
الأستاذة القاسية و ابن عمها الذي إحتقرها
Aksiهو قاسي لا يرحم بارد لا يعرف معنى الحب هي فتاة لا تعرف معنى عائلة حقيقة في شدة و مرة هي قاسية لكن قلبها و حنان و رقتها و برائها شخص واحد جدها حبيبها