*(تستيقظ ياقوت بعد سهرة طويلة قضتها هي ورحمة في مشاهدة فيلم، فتنهض وتبدأ روتينها اليومي. تقوم بالوضوء ثم تصلي وتدعو الله بخشوع، بعدها ترتدي ملابس الرياضة وتخرج للجري في الهواء الطلق)
*(تبدأ بالجري ببطء بينما الأفكار تتدفق في عقلها، وكلمات من الماضي تتردد في رأسها كأصداء مؤلمة)*
- **صوت داخلي (ساخر ومستفز)**: هل أنتِ أنثى حقاً أم رجل؟ من سيرغب بالزواج منك؟ يديكِ كأنها يد مسنة، بل ولا فرق بينكِ وبين العجائز! ولا اين بيض انتي سوداء من يرغب بيها ؟؟
*(تشعر ياقوت بوجع داخلي، فتصعّد سرعتها محاولة الهروب من تلك الأصوات، لكن الأفكار تعود لتداهمها)*
- **صوت آخر (بصوت شخص من الماضي يسخر منها)**: هل تفكر بالزواج منها حقاً؟ هل جننت؟ أنا رجل وسيم ذو شأن، وأستحق الأفضل. لن أتزوج إلا فتاة جميلة، واحدة من الجميلات الفاتنات، وليس واحدة لا تعرف شيئاً عن الأنوثة. اريد امتع عيني بجمال لا اقتلهم بشاعة...
*(تتوقف ياقوت للحظات عند مقعد يطل على البحر، تجلس وتتأمل في الأمواج، وألمها يتحول إلى صلابة وعزم)*- **ياقوت (بصوت خافت وحازم، تهمس لنفسها)**: الحمد لله يا رب العالمين. أعلم أن حقي عندك، وسيعود لي بالعدل. سأنتقم، ولكن سأنتقم بحكمة وعدل، دون أن يعميني الانتقام عن الخير الذي أطلبه منك يارب ان تساعدني كل طرق و تشردني يالله.
*(تتابع الجري، وفي ذهنها قرار وتصميم قوي)*- **ياقوت (تفكر بصوت داخلي مشحون بالعزيمة)**: سترون من هي "المسنة"، وستعرفون من هي "العجوز". وسأثبت أنني أستحق كل الاحترام. سأريهم معنى الأنوثة والقوة، وبأسلوبي و ايضا بشاعة على اصولها .
*(تبتسم بحزن وتحمل دعاء في قلبها وهي ترفع يديها بتضرع)*
- **ياقوت (بخشوع وتواضع)**: يا رب، أكرمني بالخير، واجعلني أحقق ما أستحق. ( اللهم إنا نسألك التوفيق والهداية، والرشد والإعانة، والرضى والصيانة، والحب والإنابة، والدعاء و الإجابــة.
اللهم ارزقنا نورا في القلب، وزينة في الوجه، وقوة في العمل.) امين يارب العالمين 🤲🏻✨🤍
أنت تقرأ
الأستاذة القاسية و ابن عمها الذي إحتقرها
Azioneهو قاسي لا يرحم بارد لا يعرف معنى الحب هي فتاة لا تعرف معنى عائلة حقيقة في شدة و مرة هي قاسية لكن قلبها و حنان و رقتها و برائها شخص واحد جدها حبيبها