قبل أن تستيقظ جيني قبلت ليزا جبهتها وهمست "مساء الخير، ملكتي الجميلة"
ثم نظر إلى وجه جيني وقال: "أعتقد أنك ستكونين جائعة عندما تستيقظين، لذا استريحي هنا بينما أحضر لك شيئا لتأكليه"
نهض ليزا وذهب إلى الغابة، وتسلق شجرة وقطف فاكهة طازجة، ثم فكر في العثور على شيء مختلف لجيني فواصل البحث في الغابة وبعد أن قطع مسافة كبيرة، وجد ليزا بعض حبوب البن وابتسم ثم التقطها، وبعد فترة عاد ووضع الفاكهة على الأرض، وبدأ في صنع القهوة
عندما عاد كانت جيني لا تزال نائمة، لذلك أعدت ليزا القهوة في وعاء حجري
عندما استيقظت جيني تذكرت بوضوح الليلة الماضية واحمر وجهها، معتقدة أن ليزا كانت وحشا في السرير... حدقت جيني في ليزا التي كانت تصطاد الأسماك وتجهزها، وتجمع الفاكهة وتصنع القهوة عندما أدركت ليزا أن جيني استيقظت، ابتسم لها ابتسمت له جيني بدورها نهضت ليزا ومشت نحوها شعرت جيني بالخجل من النظر إلى ليزا لأنها ظلت تتذكر أحداث الليلة السابقة اقتربت ليزا وقالت "مساء الخير"
ردت جيني بابتسامة وقالت: "مساء الخير"
نظرت ليزا إلى جيني وسألتها "نيني، كيف تشعرين
الآن؟""أنا بخير، ولكنني لا أزال أشعر ببعض الألم"، أجابت بخجل.
ابتسمت ليزا لأن جيني كانت تبدو رائعة عندما كانت خجولة انحنى وقبل جبينها وقال، "حسنا سيختفي الألم بعد فترة لكن في الوقت الحالي، انهضي وتناولي شيئا ما أنا متأكد من أنك جائعة"
عبست جيني وقالت: "لكنني لا أستطيع المشي"
قبلت ليزا بسرعة شفتيها المتورمتين وقالت:"لا تقلقي، سأحضر كل شيء هنا، يا ملكتي الجميلة احمر وجه جيني وتحول إلى اللون الأحمر مثل الطماطم، لاحظت ليزا ذلك واقتربت من أذنها، همست "عزيزتي تبدين لطيفة للغاية عندما تحمرين خجلاً" دفعت جيني ليزا بلطف بعيدًا وغطت وجهها بكلتا يديها واحمرت خجلاً أكثر.
ضحكت ليزا وقالت: "انتظري سأحضر لك الفواكه والأسماك والقهوة"
عندما سمعت جيني عن القهوة، كشفت وجهها وسألت: "من أين جاءت القهوة؟"
قالت ليزا مازحة: "لقد استحضرته للتو بالسحر"
"آه، لا مزاح بجدية، من أين حصلت عليه ؟" رفعت حاجبها
"حسنا في الواقع، وجدت حبوب القهوة في الغابة وصنعتها منها" أوضحت ليزا
"حسنا، أسرعي وأحضريها أريد حقا بعض القهوة"، قالت جيني بحماس.
أومأت ليزا برأسها وذهبت للحصول على كل شيء.
كان السيد كيم وبقية فريق البحث يتفقدون الجزر.
وكانوا يقتربون من الجزيرة التي تقطعت بها السبل بجيني وليزا وكان كيم قلقا للغاية ربطت ليزا قميصه بعصا طويلة كعلم، على أمل أنه إذا جاء أي شخص يبحث عنهم، فسوف يرون ذلك وينقذوهم، كان الوقت الآن مساءً، وكان الليل يقترب لم يكن كيم يريد أن تقضي جيني وليزا ليلة أخرى في عداد
المفقودين ومع مرور الوقت، أصبح قلقًا أكثر فأكثر
بمجرد أن رأوا العلم من اليخت، توجهوا نحوه كان كيم يأمل أن تكون جيني وليزا هناك