4

170 15 5
                                    



ليزا: الآن، أجلس في غرفة المعيشة في المنزل مع كيس ثلج على فخذي، لكن عقلي ليس هناك لمست شفتي وابتسمت متذكرا مدى روعة مذاق شفتي جيني أريد أن أتذوقهما مرارا وتكرارا..

ثم تذكرت أن جيني قالت أن هذه كانت قبلتها الأولى، ولكنها كانت أيضا قبلتي الأولى التي أعطيتها إلى جيني.

جيسو  : لقد أعددت العشاء وعندما عدت من المطبخ إلى غرفة المعيشة، رأيت ليز يبتسم كالأحمق ذهبت إليه على الأريكة وسألته مازحا، "هل تفكر في جيني؟"

ليزا:  "نعم." ثم أدركت ما قلته واستدرت بتوتر لمواجهة جيسو، قائلة ببطء" أعني، نعم، لماذا أفكر فيها؟ تلك القطة "ولكن عندما رأيت جيسو تنظر إلى باستخفاف، قلت، "أوه، لا  تنظر إلى بهذه الطريقة" "

جيسو: مانوبان اعترفي فقط بأنك معجبة جيني السرية وأنك تحبينها كثيرا "

ليزا ذ: نظرت بعيدا وقلت "لا، أنا لا أحبها."

جيسو  : ضحكت وقلت "حقا؟ هل تعتقد أنك تستطيع أن تقول ذلك، وأنا لن أفهم ؟ لا تنسى أنا أعرفك جيدا، أنا ابنة عمك"

ليزا:   كنت على وشك أن أقول شيئا لجيسو عندما سمعت صوت سول من مدخل غرفة المعيشة.

سول: "أخي، لقد أصلحت دراجتك تماما كما فعلت من قبل جلست على الأريكة أمام جيسو وليزا  وسألتهما "لماذا تبدوان جادين للغاية؟ هل حدث شيء ما ؟"

جيسو: نظرت إلى ليزا وتنهدت، ثم قلت، "لا شيء، دعنا نتناول العشاء فقط"




جيني:  عدت إلى المنزل وصعدت مباشرة إلى غرفتي، وضعت حقيبتي على الطاولة وذهبت إلى الحمام لتنظيف أسناني تذكرت تلك القبلة وصرخت بإحباط، "آه، يجب أن تدفعي ثمن ذلك، ليزااااا"

استحممت وغيرت ملابسي ثم دخلت الغرفة، رأيت إيرين أوني تنظر إلي بتعبير استفهام، فسألتها:

"ما بك؟ لماذا تنظرين إلي بهذه الطريقة ؟"

إيرين  : "لقد حذرتك بالفعل من التفكير مرتين قبل القيام بأي شيء، لكنك تمكنت من إحداث فوضى الآن، أنت تعلمين أنك تحظين بشعبية كبيرة في جميع مجموعات الكليات."

جيني: "ما الجديد في ذلك؟ أنا ملكة النحل، ودائما ما أتبع الموضة. " ثم جلست على السرير

إيرين: "لكن هذه المرة، بسبب مقلبك وقبلتك، أصبحت مشهورة إذا اكتشف عمي الأمر، فسوف يوبخك بشدة.

جيني: لقد غضبت حقا لماذا سرق ذلك الأحمق القبيح قبلتي الأولى ونشر صورتي المضحكة، والآن سأكون الشخص الذي يوبخه أبي ؟ ثم نظرت إلى أوني وقلت، "أوني، لقد قبلني ذلك الأحمق القبيح بالقوة لم أطلب منه أن يقبلني لم أكن أموت  من أجل قبلته."

إيرين: دحرجت عيني وقلت "من يدري، ربما كنت تريدين تقبيل عدوك الوسيم"

جيني: "أوه، أوني، كيف يمكنك أن تقولي ذلك؟ وأنت تعلمين أن صديقك كان هناك أيضًا، لكنه لم يحاول حتى إيقاف صديقه الغبي"

عدوي الوسيم: JENLISAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن