ليزا : "لقد أكملت 15 جولة، ولن أتمكن من إكمال الباقي، فأنا متعبة هيا أخبر الأستاذ أنني أكملت 20 جولة انظر لا يزال هناك ساعة متبقية أحتاج إلى استراحة جينو" اللعنة لن اكمل الجولات بسبب خطأ تلك القطة.
جينو: نظرت إلى ليزا وقلت "لا، لا أستطيع أن أكذب على الأستاذ، أسف ليزا"
ليزا: نظرت إلى جينو وقلت، فقط انتظر سيأتي دورك يوما ما. "
جينو : "حسنا، دعنا نرى ذلك الآن، أكمل الجولات العشرين فقط بسببك، تأثرت فصولي"
ليزا: لقد وقعت في فخ تلك الفتاة لكن لا يزال يتعين على إنهاءها.
في هذه أثناء...
لقد أنهيت الجولات العشرين منذ 10 دقائق، وقد بدأت الاستراحة بالفعل كان العديد من الطلاب يضحكون وتوجهت إلى المقصف بمجرد دخولي إلى الكافيتريا، رأيت أصدقائي يتجهون نحوي ولكن بعد ذلك رأيت جيني تبتسم لي وكأنها تقول:
"هل استمتعت بذلك ؟"
كنت غاضبا جدا تجاهلت صديقتي، وتقدمت للأمام، وكنت أعرج، وذهبت نحو جيني وأخذت العصير الذي كانت تشربه و شربته، وابتسمت وقلت:
"شكرا على العصير عزيزتي"
جيني: لقد صدمتني تصرفات ليزا أعترف أن ليزا تتعرق، لكنها لا تزال تبدو جذابة ووسيمة للغاية. آه جيني ما الذي تفكرين فيه ؟ ثم صفيت حلقي وقلت، "لا تجرؤي على مناداتي بهذا، أيها الأحمق"
ليزا: ابتسمت بسخرية، ثم انحنيت نحوها وهمست في أذنها "طفلتي القطة العزيزة سيكون الأفضل"
جيني: دفعت ليزا بعيدا بغضب، وكنت على وشك أن أقول شيئا ما عندما تحدث شخص آخر، نظرت في اتجاهه، ولم يكن سوى ابنة عم ليزا جيسو.
جيسو: رأيت جيني وليزا على وشك البدء في القتال مرة أخرى، لذلك قلت بغضب:
"كفى، أنتما الاثنان. نحن جميعا متعبون بسبب معارككما إذا كنتما تريدان القتال، فلماذا لا تفعلان ذلك في حلبة الملاكمة؟"
إيرين "نعم، جيسو على حق يجب عليكما التوقف عن القتال الآن أنتم دائما تلعبون مقالب أسوأ مع بعضكم البعض"
ليزا: نظرت إلى جيسو وقلت:
"حسنا إذا قلت ذلك، فلن أقوم بمقالب أخرى اليوم"
سول: شعرت وكأنني أريد أن أضحك مما قالته ليزا لذلك ذهبت إلى ليزا وهمست" يا أخي، أقول الآن أن مزاج جيسو سيء هيا، دعنا نذهب ونفعل شيئًا لتشجيعه"
ليزا: أومأت برأسي إلى سول، ثم نظرت إلى جيسو الغاضبة وقلت، "جيسو دعنا نذهب لتناول شيء ما"
جيسو : نظرت إلى ليزا وقلت "حسنا، لنذهب." استدرت وذهبت إلى طاولتي.
ليزا: بمجرد أن استدارت جيسو، انحنيت بسرعة نحو جيني وهمست "ملكة النحل، كوني مستعدة، حسنا؟" ثم غمزت وعدت إلى طاولتي مع سول .