ليزا : لقد وصلنا إلى جزيرة جيجو، الساعة الآن الثالثة ظهرا، وينزل الجميع من الحافلة لكن جيني لا تزال جالسة هناك لا أعرف ما الذي حدث لها.إيرين: رأيت جيني وسألتها "ليلي، ألا تريدين النزول من الحافلة ؟" رفعت حاجبا
جيني: نظرت للخلف ورأيت أن ليزا وسول لا تزالان جالستين هناك كيف يمكنني أن أخبرهما أن دورتي الشهرية قد أتت لكن ليس لدي خيار آخر. تنهدت وقلت "أوني في الواقع، لقد أتت دورتي الشهرية". قلت بنبرة منخفضة، لا أعرف ما إذا كان الاثنان خلفنا قد سمعا أم لا.
إيرين: نظرت إلى الخلف ورأيت سول وليزا ينظران إلينا أعتقد أنهما سمعنا ذلك، لذا قلت، "حسنا، فلنذهب إلى غرفة الفندق، سأحضر فوط صحية"
جيني: "لكن أوني، أعتقد أن ملابسي من الخلف..." ثم نظرت إلى الأسفل.
ليزا: سمعت المحادثة بأكملها ثم أخبرت سول"أنت وأيرين اذهبا للحصول على الفوط الصحية، وسوف آخذ جيني إلى الغرفة"
كان الجميع ينظرون إلي بصدمة، ويتساءلون عما قلته للتو لكنني تجاهلتهم، ونهضت، وخلع سترتي، وذهبت إلى جيني وقلت لها: "انهضي"
جيني: لقد صدمت مما قالته ليزا ولكن دون أن أطرح أي أسئلة أو أجادل، نهضت من الكرسي جاء ليزا إلي وربط سترته حول خصري كنت أنظر في عينيه، وأصبح نبض قلبي سريعًا جدا.
ليزا: قمت بربط السترة حول خصر جيني وحملتها على طريقة العروس أعلم أن الجميع ما زالوا مصدومين لكنني حملت جيني نحو باب الحافلة.
جيني: ماذا يفعل ؟ ثم ضربته على صدره وقلت له، "ماذا تفعل، أنزلني، يمكنني المشي بمفردي"
ليزا:، ابتسمت و همست نيني تنورتك قصيرة سوف يظهر الدم إذا أسقطتك"
جيني: في الطفولة أطلقت علي ليزا اسم نيني واليوم ليزا نادتني بهاذا الاسم تبدو كلمة نيني لطيفة للغاية وهي تخرج من فم ليزا لم أقل أي شيء آخر بعد ذلك وتركت ليزا تحملني.
سول : لقد صدمت من تصرفات ليزا حتى الشخص
الأعمى يمكنه أن يلاحظ أن هذين الشخصين يحبان بعضهما البعض بشدة، لكنهما لا يدركان ذلك ثم نظرت إلى إيرين وقلت" لنذهب إلى متجر البقالة"إيرين : "حسنا ، لنذهب. " ما زلت لا أصدق أن ليزا حملت جيني بأسلوب العروس أتمنى أن تدركا مشاعرهما قريبا قبل فوات الأوان إذا لم تتوصلا إلى حل.
جيني: عندما دخلنا الفندق، كان طلاب الجامعة ينظرون إلينا جميعًا رأيت نانسي وسانا، وكلاهما معجبان بليزا كثيرا ودائما ما يغازلانه كانت نانسي تحدق بي بغضب لكنني ابتسمت وقربت وجهي من صدر ليزا يا إلهي رائحة ليزا طيبة للغاية.
ليزا: حملت جيني بفخر، واقتربت من موظفة الاستقبال، لاحظت أن الجميع كانوا يراقبوننا كان البعض يغار، والبعض الآخر كان مصدوما عندما وصلت إلى موظفة الاستقبال، كانت تنظر إلينا بحنان ابتسمت وسألتها:
"سيدتي، هل يمكنك من فضلك أن تعطينا "مفاتيح غرفتنا ؟
موظفة الاستقبال: ابتسمت وسألتها، "هل يمكنك من
فضلك أن تخبرني بأسمائكم؟"ليزا:"جيني كيم" توقفت ثم أضفت" لاليسا مانوبان"
موظفة الاستقبال: حسنا سيدي، من فضلك انتظر لحظة." ابتسم ذلك الشاب الوسيم أعتقد أن الفتاة التي يحملها على طريقة العروس هي صديقته تحققت من أسمائهما وسلمتهما المفاتيح
ليزا: أخذت المفاتيح بابتسامة وقلت:
"شكرا لك يا آنسة"جيني: لماذا عليه أن يظل مبتسما هكذا؟ لماذا يبتسم كثيرا لموظفة الاستقبال ؟
موظفة الاستقبال: ابتسمت وقلت "على الرحب
والسعة" ثم أضفت، "إنكما تشكلان ثنائيا رائعا وصديقتك لطيفة للغاية"ليزا: شعرت بالخجل عندما سمعت ذلك" أعلم أن جين لطيفة للغاية، لكنها ليست صديقتي بعد، لكنها ستصبح كذلك قريبا" شكرت موظفة الاستقبال، "شكرا لك"
جيني: لا أعلم لماذا، ولكنني احمر وجهي عندما سمعت كلمة صديقة ولكنني شعرت بصدمة حقيقية عندما شكرتها ليزا دون أن تنكر أنني صديقته.
ليزا: ثم سألت موظفة الاستقبال:
"هل يمكنك من فضلك أن تخبرينا بأرقام غرفنا ؟"
موظفة الاستقبال: رقم غرفة لاليسا مانوبان هو 407
ورقم غرفة جيني كيم هو 408ليزا: "حسنًا " استدرت وحملت جيني إلى غرفتها،
وفتحت الباب وأدخلتها إلى الداخل قبل أن أنزلهاجيني: عندما أنزلني ليزا نظرت إليه وقلت: "شكرا لك"
ليزا: "لا مشكلة ... لا أعرف إذا كان ينبغي لي أن أقول هذا أم لا، ولكنني بجوارك مباشرة في حالة احتياجك إلى أي مساعدة"
جيني: كنت على وشك أن أقول شيئا ما عندما رن هاتفي أخرجته ورأيت أنه خطيبي سيهون. نظرت إلى ليزا وقلت "حسنا، وداعا".
تصويت