البارت الثامن والعشرون •

125 13 103
                                    

بقلمي :وردهَ الـ محمد

تصويت لقصه عنوناتي 🤍

علقو بين الفقرات لطفاً 🤎

الانستا " rose_almuhammad

بسم الله الرحمن الرحيم 🕊️ ✨

________________________
زهراء ...

جانت لحضه لو احجي عنها سنين ما استوعبها والله ما استوعبها اذني وشت ويا صوت الطلقه الثانيه الي انطلقت واخترقت قلبه هل مره وهو بين أيدي وبين أحضاني وسط صدمتي ..

ايدي الترجف جانت بارده عكس كلبي المحترك ع اخوي خليته ع وجهه وجهه عبد الرحمن اخوي اي اخوي الي جان فداني بروحه !!!! فز عقلي وعيوني التفت بخوف من انطلقت صوت طلقه ثالثه التفت خايفه وأشوف طالقه صايره ع يمين كتف علي رمشت ما مستوعبه الي صار دماغي وعقلي احس فصل صافنه وصوت الشرطه وووصوت اخواني وأبوي وامي مريم رج المكان باسم "عبد الرحمن وعلي ...

غمظت عيني فاصله عن الدنيا واسمع أصواتهم ووصوت الناس والجيران تتسائل شصار صوت الشرطه الي ملا المكان صوت اخواني وهما يبجون اخواني يبجون معناه المصيبه جبيره فقدت الوعي اب مكاني روحي ترتجف خوف ورعبه وصدمه وما دام فقداني ساعه وجسمي وروحي فز ع صوت امي مريم وهي تصرخ بوجع .

مريم - يمه ابني عبد الرحمن يمه وليدي .

فتحت عيوني اشوف نسوان بل بيت لابسين اسود يا بويه اسود ع روح اخوي عبد الرحمن سوده بوجهي يايمه يا وجع كلبي  ع اخوي يا قهره الي ما فارك كلبي للـيوم ،

- الله يرحمه مريم يمه راح عند ارحم الراحمين .

قشعرت أطرافي ويا هل كلمان ورجفت شفتي اسمع صوت صراخ ولطم صوت نعي النسوان صوت سيارة الشرطه بعدها هنا اريد اكوم مكدر اريد اتحرك مكدر جسمي خدران احس روحي طالعه باقيه بس جسد ؟

نزلت دموعي من دخلو اخواني وع ضهرهم تابوت كعدت ع حيلي وكدرت اوكف بصعوبه ركضت ع تابوته ابجي واصرخ فاقده .

زهراء - عبد الرحمن يا خويه ولك عبد الرحمن اكعد بس اكعد خلي افهم شصار بيك .

اتلمس وجهه واهز بيه اريده يكعد ماريد يموت بسببي ماريد  .

-ولج يمه فداني بروحه اخوي عبد الرحمن انقذتي ومات يا يمه .

-عليمن اعيش إذا اخوي ميت بسببي ولك عبد اكعد فدوه اكعد .

لطمت ع وجهي وصدري اصرخ أتوسل بيه .

- ولك اكعد فدوه اروحلك اكعد لا تفجعني بموتك لا تموتني اب موتك .

جريت شعري فاقده اضرب روحي وامي مريم تبجي ويايا وتتحسر ع ابنها الي مات بسببي مات بسببي ياربي شنو هل مصيبه!!!!

نـــهـج ابنة [ الـسـيد ] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن