مقطتف من المستقبل .

102 13 43
                                    

بقلمي :وردهَ الـ محمد

تصويت لقصه عنوناتي 🤍

علقو بين الفقرات لطفاً 🤎

الانستا " rose_almuhammad

بسم الله الرحمن الرحيم 🕊️ ✨

.

-انطقها وريح كلبي عاد .

بلل شفايفه يباوعلي ابـ قهر عيونه الدموع متعلكه بيها بس يكابر أردف وبصوته وويا كل حرف غصه منه وسهام ترمي بقلبي وتخليه ينزف رغم اني الي طلبت هل شي بس مووبيدي صدكوني موو بيدي .

-انتٍ طالق طالق طالق ... ارتحتي؟

هزيت راسي ودرت وجهي امشي تاركه وراي والكل يباوع النه رغم انو الكل جان وياه ومتقبلينه بعد معناة بس خفت منه خايفه منه وروحي ترتجف بشوفته بعد ما جانت روحي تطمئن بشوفته وهسه الكل ويا ومقهورين ع حاله .

أردف وهو يصرخ وراي .

- صدكيني راح اروح واسافر وماضل هنا احبج واساعدج بوقت تحتاجي ما اصير مثلج وانساه ناسي ولا الي بيوم من الايام حبوني بس صدكيني ماراح ارجلعج مثل كل مره واتوسل بيج هل مره مو كسرة كلب هل مره جزت نفس منج .

غمضت عيني اهز براسي منطيته ضهري ... حسيت بيه يتقرب ويجر ايدي لافني عليه بغضب التفت اله وهل مره ما كدر ونزلت دموعه مسحهم كدام الكل بدون اي خجل منهم أردف بغضب عارم .

- والخلقج وما خلى غيرج بكلبي يجي يوم وتندمين يجي يوم وترجعين بس بوقته تاخرتي بوقته الي يحبج ما موجود رغم هذا رغم هذا راح اضل عايش مثل الهوس بداخل عقلج وكلبج كل هل سنوات اركض واركض في سبيل ترضين وتحبيني هاي جزات تعبي تفضلين غيري عليا وتحبين غيري وانتٍ ملكي وبـحضني شنو من بشر انتٍ شلون كدرتي شلون انطاج كلبي بس كليلي؟

-روح روح منا .

رفع أيده يدك ع يمين راسي بيده بخفه وينتر بوجهي والحقد تطفر من عيونه.

-رايح بس راح اضل عايش هنا هنا تذكري .

.

.

.

- راح اضلين تحبيني وحتى واني أعرج ؟

-اصيرلك رجل ؟

-ههههههههه احبج يا بنيه .

-واني أكثر واني أكثر فستقي الحنين .

عقد حاجبه مبتسم اتاملت شكله حتى وهو كاعد ع كرسي متحرك بسبب رجله المقطوعه احبه أردف مستغرب .

-فستقج؟

-اي اسمر وطيب مثل الفستق .

.

.

-دكتور طمني شنو حالة مرتي !!!

-لأسف انقذنه الابن ولكن الام ماتتت .

جانت كلمه كفيلا تخليني أفقد وعي وادمس بل ضلام .

توقعاتكم ؟

نـــهـج ابنة [ الـسـيد ] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن