نحكي شوي من فضلكم ؟

98 10 25
                                    


هلاوب بنات شلونكم عمري احجو ويايا لا تخجلن اني ورده ستركم وغطاكم 🤣

اي خلي نبدي واكلكم شكو وليش نزلت هل بارت رغم بعيد عن القصه ،الصراحه الروايه جاي يبلغون عليها بدون سبب انتو جاي تشوفن امانه يعني بيها احداث جريئه لو انا ادخل بل عميق والفشار من العيار الثقيل؟؟ لحد هسه أنا ما ذكرت اي فشار أو كلمه عيب نحكي بيها ولا حتى لقطات جريئه ومثيره ومسيئه ليش حتى يبلغون عليها؟ وثاني شي البنات الي بل أنستا اتمنى افهم شنو سبب هجومكم الي وتحذرياتكم وتعليقاتكم الي انا منا اسمعها ومنا اطلعها وبل تالي انتو ماقارين الرؤايه كثير بس مجرد المقدمه و المقتطفات فليش هل حكي المو حلو عني والتحذيرات والبلاغات عن الرؤايه ؟

المهم بنات اذا تحبون نكمل بهل رؤايه وما أتوقف بسبب التحذيرات الي تيجي الي من الواتباد اتتمنى تروحن للبارتت القديمه يعني اذا ماكو زحمه عليكم تعلقون بين الفقارت وتتفاعلوون بيها حتى لا انحضر ويتوقف التنزيل اكون ممنونه الكم كلش عنوناتي🤎 .

هاي طلبي من الي يحبون نكمل الرؤايه أما الي ما يحبون فا اسفه بس تعرفون بكل بيت حيطان واكيد عدكم اربع حيطان تسند السقف فا الي يعجبكم دكو راسكم بيه عمري حجيكم كلامكم ايسائتكم الي كلها ما تهمني وراح اكمل الروايه ولو اعرف اكتبها بلـ فصحى الصراحه هل حجي والخلاق مو من أخلاقي وثوبي بس انتو مصخوتها بحجيكم عليا بل انستا !!! رغم هذا انا بعدني ما قللت ادب وحكيت معاكم باسلوب مزعج وقححح .

وهمين لهجتي سلامت عيني شبيها تره كل انسان اله مدينته الخاصه الي يحجي ع لهجته واساسا أنا مجاي اخربط بل حجي كثير الحمد لله ولحد الان ولا قارئ /ه ازعجه لهجتي بل عكس اشوف منهم القبول بس انتو ما نعرف اش بيكم تحكون علي وتقولن عود من الموصل وهو شنو الموصل وتتفيكين بلهجتج وين اني متفيكه بنات ومتباهيه بيها والصراحه اذا اجينه بعيد عن السوشل ميديا والانترنت أنا افتخر واتباها لين من موصل لين لـموصل حكايه محد يعرفها غير أهلها والي عاشو بيها رجاً لحد يحجي ويتفلسف براسي .

اما البنات الي ما حجو ولا اتنمرو ع لهجتي والرؤايه فـ احب اكلكم هنيال اهلكم بيكم عرفوا يربون صح وهينالي بيكم بنات جميلات رقيقات وتعاملكم معاي كثير لطيف وحلو وهذا شي اكيد يذل ع طيبة قلبكم وحسن نيتكم وانا كثير كثير احبكم .

وشكراً .

نـــهـج ابنة [ الـسـيد ] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن