البارت الثالثون •

248 16 115
                                    

بقلمي :وردهَ الـ محمد

تصويت لقصه عنوناتي 🤍

علقو بين الفقرات لطفاً 🤎

الانستا " rose_almuhammad

بسم الله الرحمن الرحيم 🕊️ ✨

________________________
لُجين .

فتحت عيني وجع بجسمي شخلصني هل مره هم نجيت من حادث وضليت بهل حياة المصخمه زفرت نفس وجع صدري من الألم ضليت ابحلق بعيوني بل غرفه وجسمي ثكيل عرفت مجبسينه ولو مو من الجبسس جان وكفت ع حيلي وطلعت من هل مكان الزفر .

فزيت ع ايد تلزم ايدي .

-حبيبتي جاي تحسين بشي ؟تكدرين تحجين تنطقين جاي تشوفين ؟

- ايي .

- الحمد الله تدرين نجيتي اب صعوبه ؟ واحنه جنه مفكرين راح تدخلين غيبوبه لمدة سنه بس الحمد لله اسبوع مو اكثر .

- اممم والنعم بالله ... خليل وين؟

-الي برا هذا مو دكتور خليل هذا صديقه عثمان معرف اخوه بس الي اعرفه اسمه عثمان ومن اول يوم الحادث هو هنا لحد اليوم مبين شكد خايف عليج .

سكتت ما حجيت غمضت عيني ورجعت فتحتهم احس وجع قوي كلش اب راسي ميخليني احجي واتحرك وافتح عيوني مرت ساعه وهي تفحصني وتشكل وتجر وتخلي ابر ومدري شنو بزعت روحي وردت اتقييى يلا طلعت وكالت نطلعج من هل غرفه الحمد لله ما تحتاجين عنايه بعد .

سحلوني بهل سديه لغير غرفه واجى عثمان علي يحجي ويايا ويسألني إذا أنا بخير ما جاوبت روحي أحسها طالعه وكسره بضلوع صدري وراسي أحسه ماكو من كد الوجع لو ميته ولا هل وجع .

- رجاً بدون حجي يخليها تنقهر وتسوء حالتها أو اي شي يخليها تفكر وتنزعج لين لو يتعب عقلها مو زين ابد للفطر الي بيه .

- اكيد دكتوره شكراً الج .

-العفو .

راحت وهو دخل كعد يمي يحجي ويسأل بس صوته احس بيه وشه ومن بعيد يجي كام يريد يطلع عباله ماريد احجي ويا أو اشوفه ..

سألته بصوت متعوب .

- وين خليل ليش ما اجاني لحد هسه ؟

جاوبني وما سمعت وفهمت منه غير كلمة .

-عبد الرحمن متوفي .

بس هذا كدرت القطه صح عقدت حاجبي سألني وهو يأشر ع أذنه.

-مجاي تسمعين زين ؟

هزيت راسي طلع ودزلي الدكتوره فحصني وكال شي طبيعي بسبب الحادث ميدري اني متعوده ع الحوادث بل شوارع من صغري !! ثلث ايام واني صاحيه وخليل ما اجا يشوفني حزت بخاطري كلش يعني أخته طلعت من عملية حادث وهو مو مهتم بس ضميته بكلبي اساساً ليش هل كد تعلقت هو هم راح يعوفني !!! لا لُجين شبيج خليل مو هيجي وانتٍ تعرفين هل شي تنهدت اساله بعد ما تحسنت شوي وكدرت افهم واسمع الحجي والقطه صحيح .

نـــهـج ابنة [ الـسـيد ] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن