بقلمي :وردهَ الـ محمد
تصويت لقصه عنوناتي 🤍
علقو بين الفقرات لطفاً 🤎
الانستا " rose_almuhammad
بسم الله الرحمن الرحيم 🕊️ ✨
________________________
لُجينلانت ملامحه ابـ صدمه يباوعلي ما متوقع هل كلمه الي مثل السهم ع كلبه مني .
عثمان - شحجي احس كل الكلمات تعجز عن وصف الي بداخلي لُجين !!!
بلعت ريكي اداري دموعي لا تنزل ويروح كل تعبي ع الفاضي .
لُجين - مشكلتك .
عثمان - زين بس لحضه ما جذبه بينا خليه بعيونج بس لحضه بس لحضه !!
لُجين - كلها جذب عثمان اعترف أنا جذابه وجنت استغل طيبة قلبك واهتمامك لين ما شايفه بحياتي .
عثمان - لا تكولينه لُجين لا تكسريني أكثر من هيجي .
درت وجهي عنه ونزلت دموعي ما تحملت اخفيه أكثر ومو من أحد من عثمان الي يعرفني !!! كعد يمي ولزم وجهي بين ايديه يديره عليه يباوعلي بترجي .
عثمان - شوفي لُجين احجي إذا بيج شي لو صاير وياج شي والله والي اسمه الله راح اساعدج واصير وياج واضل وياج بس احجيلي شبيج مجاي اصدك حجيج ابد ابد !! .
شهكت وجذبت جذبه اكبر منها أريده يبتعد مني وما يرجع كلبه يشفى مني ويعوفني .
لُجين - اريد علي أحبه رجعلي يا .
لزم ايدي بأسه ميل رأسه يباوع لعيوني أردف بغصه .
عثمان - بس اني احبج لُجين ؟
لُجين - واني ما احبك .
عثمان - ميخالف تحبيني ويا الايام وتنسيه .
لُجين - مستحيل عثمان لا انساه ولا راح احبك .
عثمان - زين ليش تبجين ؟ لا تبجين تريدن هسه اخليه يعوف ريناد وياخدج بس لا تبجين توجعين كلبي بدموعج ها كولي اجيبه الج لا تبجين خوش اجيبه؟ .
يا الله راح اموت منه بعده يهتم بيا بعده يهتم ويهتم ومايمل من الاهتمام اخخخ وانا خسرته ، عضيت شفتي الي رجفت اخدت نفس وكلت كلام مستحيل اسامح روحي عليها بيوم من الايام .
لُجين - اطلع برا عثمان لعبت نفسي منك شكد تلح وتلزك !!
فز والله فز ورعشت جسمه يباوعلي بصدمه من كلامي رجعت صرخت بوجهه
أنت تقرأ
نـــهـج ابنة [ الـسـيد ]
Randomماذا لو كان الحـب مستحيل بينهما . ماذا لو فعل كل شي وغير من دينه وأرضه من أجلها وانتصر في حبها ؟ قصة عشـق لم تكتب عن اسطرها بعد ، بدايتها في ارضي غريباَ وانتهت رحلتها في ارض العراق العظيم قصة ذلك الملحد التي استقام على .... [ن...