البارت الثامن •

364 25 29
                                    

بقلمي :وردهَ ال محمد

تصويت لقصه عنوناتي 🤍

الانستا " rose_almuhammad

بسم الله الرحمن الرحيم 🕊️ ✨

________________________
زهراء .

دماغي طك واني افكر اعوفه واشرد لو اساعده؟ ركضت لباب دكيته اربع طرقات اشوف اذا الكلب هناك اول ما سمع صوته نبح بقوه كلب مخلي كلب بل باب عمى اي والله رجعت ركضت يما اباوع عليه انتظره يكعد خايفه منا واحتمي بيه تف عليج زهراء .

الدقائق جرت بعضها وصار ساعه ونص وهو هيجي متمدد بس صدره يرتفع عَ اثر جرة النفس ماله ويهلوس بل حجي مرات اب اسم أمه مرات برجال اسمه فلاح " ومها يكن ابقى انسانه ومكدر اشوف انسان مريض كدامي وما اساعده وكفت ورحت ادور بل غرف وجبت قماش نكعته بل مغسله وخليته على وجهه بدون لا أيدي اطخ جسمه خايفه لا ينحسب دنب علي لكن ما دام هل شي ولزم أيدي فزيت ابوعله ارمش فتح عينه الذبلانه أردف .

خليل ::اخخخخ لو الزمج اخخ

زهراء ::شبيك انته شبيك نكرصت عوف أيدي انطم ارجع نام مو صوجكٍ والله صوجي اني غبيه وتعاطفت وياك

خليل ::شفايفج لو بيدي امردهم

سكتت خجلانه مقشعر جسمي خفت من روحي خفت لا كلبي واحساسي الغلط ياخدني والشيطان يوسس الي واخضع اله مهما كان يريد مني عفته مصخن وجان اكو غرفه دخلت وقفلت الباب خايفه كعدت وحدي ادعي وابجي خايفه مرعوبه منه إذا كام شراح يسوي ليش خطفني شنو غايته صحيح مجاي احجي واصرخ واتصرف اي تصرف يتصرفونه المخطوفين والسبب لين اول شي خايفه بسبب غلط يمكن يبدر مني يعتدي علي لو يسويلي شي خايفه لا اكون أنا سببب شي يصير الي وابقى اب ندم كل عمري ......

فزيت فاتحه عيني بخوف من شالني من الكاع دفعته بقوه من صدره نزلني ردت ادفعه قيدني بيده دارني وحضني من وره مقيد أيدي بين أيده والايد الثانيه مدها بجيبه واني اصرخ وادفع بيه اريد بس اخلص روحي منه ، تشنج جسمي من حسيت اب نغزة الابره بركبتي توقفت مصدومه واحس بشي يخثر بدمي .

زهراء :: شو ش شنو هذا ؟

طلعه من ركبتي وذبه بل كاع ثواني وحسيت روحي واكعه بين ايديه مرتخي جسمي كله دنك لف أيده حول رجليا وشالني نزلني بهدوء لسرير اريد انقط اريد ادفعه مكدر جسمي مرتخي لاخر درجه وبس عيوني مفتوحه تباوعله وتنزل بدموعه وهو أحسه فاقد يمشي بل غرفه رايح جاي يباوعلي وتذبل عيونه يرجع يهز رأسه تنهد بنفاد صبر ...

تقرب بخطواته وهو ينزع قميصه عاض شفته بقهر توسط السرير واخدني بين أيده مثل الجثه تمنيت بهل لحضه لو ميته لو مسلمه روحي لجلب ينهش بلحمي ولا اله لين عرفت مصيري شنو ويا تمنيت لو موته مو بس خالعه رجله تمنيت لو أكدر اسوي شي بس فات الاوان واحس جسمي مرتخي وما اتحكم اب تصرفاتي ولا بشي ولا حتى أكدر اتحرك وانطق بحرف .

نـــهـج ابنة [ الـسـيد ] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن